LG تعمل على ساعة ذكية تدعم شبكات LTE باسم LG G Watch R2

الكاتب: م. شيراز بلال 09-12-2014

شركة LG الكورية كانت سباقة دوماً في إطلاق الساعات الذكية العاملة بمنصة اندرويد وير حيث كانت LG G Watch أول ساعة تعمل بالمنصة المذكورة لتتبعها بساعة أخرى وهذه المرة بشكل دائري LG G Watch R إلا أن صحيفة Business Korea تشير إلى أكثر من ذلك.



حسب الصحيفة الكورية فإن LG تتحضر للمعرض العالمي للأجهزة النقالة MWC 2015 الذي سيقام في نهاية شهر فبراير المقبل في مدينة برشلونة الإسبانية بساعة ذكية دائرية الشكل أيضاً وبمواصفات محسنة عن الساعة الحالية قد تكون باسم LG G Watch R2 وستزود بدعم لشبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE.


من المعلوم أن ساعة LG G Watch تدعم شبكات الجيل الثالث 3G وكذلك شبكات الواي فاي لكن دون ميزة إجراء الاتصالات الهاتفية التي تدعهما حتى الآن ساعة سامسونج Gear S طبعاً بالنسبة للشركات الشهيرة فقط وقد تقوم سامسونج بنفسها أيضاً بالإعلان عن ساعة خاصة بها تدعم شبكات الجيل الرابع.


حتى الآن قطاع الساعات الذكية يعاني من بعض القصور ومازالت بحاجة إلى الكثير من التطور الذي قد يأتي مع العام الجديد 2015.


[Phone Arena]


التعليقات (10)

*** الزممن هذا جحدني **
الساعة لا يهم ان كانت علئ شكل دائرة او مربع اهم شي تكون قفزة نوعية في مجال الساعات الذكية الئ حد الان لايوجد شي مميز او مبهر مع تطور الجوالات .
ـــــــ
لا ارى اهميه للساعات الذكيه في وجود الجوال
جميل جدا
سامسونج دائما مبدعه سامسونج و بس و الباقي ياكل خس
العالم وصلت للجيل الخامس أكبر وأعظم جيل في تاريخ الانترنت سيشكل تغير كبير ومنعطف مهم في الحياة البشريه وهؤلاء يتحدثون عن الجيل الرابع
الصراحة مع وجود الجهزة أصبحت وجود ساعات شي ضعيف
مازلت أقول الساعات كمالية أكثر مما هي ضرورية في ظل وجود الهواتف الذكية.
جميل رائع
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية