توقعات بصدور هاتف LG G Flex 2 في مؤتمر CES 2015

الكاتب: محمد بيومي 29-11-2014


منذ إطلاقه في عام 2013 لم نرى الجيل الجديد من هاتف LG G Flex الذي أحدث ضجة في عالم الهواتف الذكية لإعتباره أول هاتف بشاشة منحنية وقد لاقى قبولاً جيداً في وسط المستخدمين إلا أن سر عدم انتشاره بصورة واسعة هو تحفظ شركة LG على إنتاج الهاتف بكثرة وكذلك قصره على أسواق معينة وليس جميع الأسواق العالمية.


هناك تسريبات جديدة تُشير إلى قُرب قدوم الجيل الثاني من الهاتف والذي سيحمل الاسم LG G Flex 2 في مؤتمر CES 2015 في يناير القادم , بخصوص مواصفات الهاتف فلا توجد أي معلومات مؤكدة حتى الآن ولكن التسريبات أشارت أن الهاتف سيحمل تحديثات كبيرة عن الجيل السابق بحكم أن الفارق بينهما يعتبر عامين كاملين ممتلئين بالكثير من التطورات والتقنيات جديدة.


ومن المتوقع أن يتم تطوير الشاشة بحيث تحميل دقة عالية من النوع QHD وتكون أقل حجماً من الجيل السابق والذي كان يحمل شاشة بقياس 6 بوصة , وكذلك مادة طلاء ظهر الهاتف سيتم تحسينها في الجيل الجديد والتي كانت تمتاز "بالمعالجة الذاتية" من الخدوش في الجيل الأول لذا سيتم تطويرها في الجيل الجديدة مع المحافظة على هذه الميزة الهامة.


 هذا ما توفر حتى الآن من معلومات بشأن هاتف LG G Flex 2 القادم والذي من المنتظر الكشف عنه في مؤتمر CES 2015 كما ذكرنا وسيعقد هذا المؤتمر هذا العام في لاس فيجاس في السادس من يناير القادم.


|المصدر|

التعليقات (27)