تعرف على كاميرا HTC RE لتوثيق لحظات حياتك اليومية بعدسة 16 ميجابيكسل وقدرات هائلة!

الكاتب: عباس العيد 09-10-2014

بجانب الهاتف Desire Eye ذو الكاميرا الأمامية 13 ميجابيكسل فإن شركة أتش تي سي كشفت كذلك عن مُنتج غريب ومثير للإهتمام في نفس الوقت. الكاميرا HTC RE بتصميم غير مسبوق في عالم التقنية. التصميم يبدوا وكأنه أنبوب مياه، ولكن الرائع في هذا التصميم هو حجمه الصغير جداً وسهولة إستخدامه والإمساك به.

هذه الكاميرا صممت لعشاق توثيق اللحظات المثيرة في حياتهم اليومية، وكذلك لعشاق الرحلات ومتسلقي الجبال وقائدي الدراجات، ومحبي السقوط الحر من الطائرات. بالمختصر المفيد أن هذه الكاميرا صممت لجميع الظروف في هذه الحياة، اذ أنها مقاومة للمياه والغبار، ويمكن تثبيتها على الكتف أو على اليد والغطس في أعماق المحيط، أو حتى يمكنك تثبيتها على الدراجة في حال كنت تريد توثيق سباقاتك المُثيرة.

الكاميرا تملك عدسة بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة 1/2.3" انش وبزاوية تصوير 146مم عريضة جدا ومناسبة للتصوير السينمائي و صور السيلفي، بالإضافة إلى أن الكامير تملك مستشعر CMOS من شركة سوني.

الكاميرا قادرة على إلتقاط الفيديو بوضوح 1080p وبسرعة 30 إطار/ثانية، وبوضوح 720p بسرعة 120 إطار/ثانية للتصوير البطيء. الكاميرا تملك زر تصوير سريع الذي يلتقط الصور بضغطة واحدة ويلتقط الفيديو بضغطة مطولة، الكامير من نوع "إلتقط، و صور" حيث بمجرد أن تقوم بالإمساك بالكاميرا تعمل تلقائياً وتكون جاهزة للتصوير بدون إعدادت مسبقة.

بطارية الكاميرا بسعة 820 ملي أمبير تستطيع إلتقاط 1,200 صورة بدقة 16 ميجابيكسل أو مقطع فيديو مدته ساعة و 40 دقيقة بوضوح 1080p دون أن ينتهي شحن البطارية. الكاميرا تملك ذاكرة تخزين داخلي بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى منفذ للذكرات الخارجية حتى 128 جيجابايت.

الكاميرا تدعم البلوتوث 4.0 و Wi-Fi 802.11 a/b/g/n لمشاركة الصور مع مختلف الأجهزة، بالإضافة إلى احتوائها على تطبيق HTC Zoe لمشاركة الصور و مقاطع الفيديو مع أصحابك في هذا التطبيق. كذلك هنالك تطبيق مخصص للكاميرا على متجري Google Play و App Store للتحكم بإعدادت الكاميرا.

أتش تي سي قامت بجعل هذه الكاميرا متكاملة، فقامت بتزويدها بمختلف الأكسسوارات، مثل بطارية إضافية، حامل ثلاثي الأرجل للكاميرا، شاحن سيارة بمنفذين يو أس بي، يمكنك رؤية الأكسسوارات كاملة في هذه الصورة..

الكاميرا ستكون متوفرة في الولايات المتحدة بنهاية شهر أكتوبر وذلك بسعر 199$ دولار فقط! كما يمكنك حجز الكاميرا وطلبها من موقع أتش تي سي الرسمي.

التعليقات (50)