بدء عملية تحديث HTC One M8 إلى الأندرويد 4.4.3 في أوروبا والشرق الأوسط

الكاتب: عباس العيد 29-07-2014

بدأت شركة أتش تي سي عملية تحديث هاتفها الرائد One M8 إلى الأندرويد 4.4.3، الإصدار قبل النهائي من الكت الكات. التحديث تم إطلاقه هوائياً (عبر OTA) ويمكنك تنزيله عن طريق التحقق من التحديثات في الإعدادت. التحديث بحجم (613) ميغابايت ورقم الإنشاء (2.22.401.4).

التحديث قد وصل في السعودية مباشرةً بعد الإطلاق، أنه أمر جيد جداً أن يصل التحديث للمناطق العربية مباشرةً، هذا يدل على إهتمام شركة أتش تي سي بالعملاء.

ما الجديد في هذا التحديث ؟ بغض النظر عن الحسينات والإضافات التي يجلبها الأندرويد 4.4.3 من الأساس فإن التحديث يتضمن إصلاحات أمنية وتحسينات في أداء الواي-فاي والبلوتوث والشبكات، وتم تحديث تطبيق المعرض والكاميرا وتم تحسين سماعات BoomSound المميزة، كذلك تحسينات على وضع توفير البطارية وتطبيقات أخرى.

تم إضافة تطبيقان جديدان، الأول تطبيق "مدير الملفات" وأصبح الآن One M8 يملك مُدير ملفات رسمي. والتطبيق الآخر "Power to Give" والذي هو عبارة عن تطبيق من مشروع ضخم حول العالم، المشروع يتحدث عن إمكانية الهواتف الذكية جمع معلومات حول بيئتك المحيطة، ويتم جمع هذه الملومات وإرسالها على شكل بيانات شهرياً إلى العلماء لدراستها وإكتشاف حلول للمشاكل، الإشتراك في التطبيق إختياري وليس إجباري.

أتش تي سي تقول أن هذا التحديث مجرد تمهيد للتحديث الأضخم القادم والذي سينقل الهاتف من 4.4.3 إلى Android L مباشرةً، وقد وعدت شركة أتش تي سي بإيصال تحديث الأندرويد L إلى One M8 خلال 90 يوم فقط من الإطلاق الرسمي.

التعليقات (43)