Motorola تكشف عن هاتفها الجديد رخيص الثمن Moto G مع مواصفات متوسطة

الكاتب: عقيل عبدالله 13-11-2013

مبلغ 671 ريال في السابق كان يجلب لك هاتف صغير و ضعيف المواصفات ، لكن اليوم مع كشف Motorola عن هاتفها الجديد Moto G فإن الأمر مختلف . فهذا السعر سيوفر لك هاتف ذكي ذو تصميم جميل متسوحى من Moto X مع مواصفات متوسطة و تنافسية. فهذا الهاتف مزود بشاشة حجم 4.5 انش و بدقة 720p و التي تعتبر جيدة جدا بالنسبة لحجم الشاشة .

أما من ناحية رقاقة المعالجة فهي من نوع Qulacomm Snapdragon 400 رباعية النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز ، مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت. مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل و أخرى امامية بدقة 1.3 ميجابكسل . اما البطارية فهي بسة 2,070 ملي أمبير و تعد موتورولا معها بأداء رائع.

كما أن هاتف Motorola Moto G يأتي مع رادو FM ، و يوجد منه نسخة تدعم استخدام شريحتي اتصال في نفس الوقت. لكن للأسف لا يدعم اتصال شبكات الجيل الرابع حتى الآن ، فقط جيل ثالث لديك. سيصل الهاتف بعض الأسواق في أميركا اللاتينية و بعض أجزاء أوروبا اليوم ، أما آسيا فستحصل عليه خلال الأسابيع القادمة.



هاتف Motorola Moto G سيعمل بنظام تشغيل الأندرويد الإصدار رقم 4.3 مع وعد بالتحديث الى 4.4 في شهر يناير بداية السنة القادمة.  اذا كنت تريد نسخة 8 جيجابايت فستحصل عليه مقابل 179$ أما اصدار 16 جيجابايت فستحصل عليه مقابل 199$ . كما أن الشركة وفرت عدة أغطية كاملة ذات الوان زاهية للإستخدام مع هذا الهاتف ، نشير أن الغلاف الخلفي يمكن استبداله بأغلفه ذات الوان أخرى ايضا.

نترككم مع الإعلان الرسمي ...

التعليقات (43)