خطير ! هذا الرابط الجديد إذا أرسلته إلى أي شخص ستدمر كليا هاتفه آيفون أو حاسوبه ماك

الكاتب: ouadah77 منذ 26يوم

السلام عليكم
بعد غياب طويل عدت اليكم من جديد بمواضيع مهمة
الإنترنت تقدم جميع أنواع المعلومات والمحتوى. قد يكون البعض مفيدًا ولكن البعض الآخر قد يكون  خطرا علينا ، بينما البعض الآخر غير مناسب لجميع أنواع الأشخاص أو الأعمار. و السيطرة على المحتوى عبر الأنترنت يجلبأن يكون من بين أولويات جميع  الآبء تحجاه أبنائهم  . ذلك فهناك بعض التطبيقات التي لها خيارات الرقابة الأبوية ،  لذلك سنوضح لك في هذه التدوينة كيفية منع الوصول إلى أي موقع ويب معين على هاتفك المحمول بنظام الأندرويد.

وتستغل الشفرة نقطة ضعف في محرك عرض الويب الخاص بـ iOS WebKit ، والذي تقوم شركة آبل باستخدامه في جميع التطبيقات والمتصفحات التي تستخدمها كما قالHaddouche لـموقع TechCrunch التقني. أوضحت أن تعشيش عنصر من العناصر مثل علامات

داخل خاصية مرشح الفلتر في CSS يسبب في استخدام جميع موارد الجهاز وبالتالي إغلاق نظام التشغيل أوتعيد تشغيله لمنع هذا الضرر .
 فعند تطبيق الخاصية على عدة عناصر HTML divs، يمكننا بسرعة استهلاك جميع الميزات الرسومية في الشاشة ومن تم تعطيل أو تجميد نظام التشغيل ككل وإغلاق الهاتف أو الحاسوب .
 هذا يعني أنه أي شخص يرسل لك رابطًا على  الفيسبوك أو  تويتر ، أو إذا كانت أي صفحة ويب تزورها تتضمن  الرابط ، أو أي شخص يرسله إليك بريدًا إلكترونيًا  فعندما تضغط عليه تدمر الهاتف آيفون أو اسوب الماك بذلك.
 هذا هو الرابط الذي إن ضغطت عليه سوف يتم تعطيل هاتفك  أو حاسوبك تماما

انظر هنا

لفهم أكثر هذا الفيديو وضح ذلك أكثر

فيديوا

1
أعجبني!

التعليقات (3)


لايعجبنى المحتوى اى شي يضر الاخرين ابتعد عنه وانشر المفيد
ممكن قام بنشره من باب التنبيه حتى لا يقع الاخرين ضحيه
العنوان مضلل ومبالغ فيه
الرابط يسبب اعادة تشغيل ايفون وماك في حال استخدام متصفح سفاري فقط ولا يدمره كليا ولا يضره اساسا ..