استبيان يكشف عن سبب تغيير البعض للايفون

الكاتب: neon2200 منذ 81يوم

 
أجرت مجلة PC Mag استبيان مثير للإهتمام يخص سؤال مهم : اذا كنت ممن انتقل من هواتف الأندرويد الى الايفون فلماذا ؟ و اذا كنت ممن انتقل من الايفون الى الأندرويد فلماذا ؟ ما هي الأسباب التي جعلت كل من الطرفين يُغير هاتفها الى نظام التشغيل الآخر .

الإستبيان شمل 2500 مشترك على مدى ثلاثة ايام . و من هؤلاء 18% من المشتركين غيروا هواتفهم من الأندرويد الى الايفون ، بينما 11٪ غيروا هواتفهم من الايفون الى الأندرويد . أما السبب الرئيسي حسب الإستبيان ، فالذين كانوا قد غيروا من الأندرويد الى الايفون كانوا يبحثون عن تجربة استخدام أفضل بالأعم . اما من غيروا من الايفون الى الأندرويد فكان السبب الرئيسي هي البحث عن أسعار أفضل .

 

انت ما رأيك ؟ هل غيرت هاتفك يوما ما من الاندرويد الى الايفون أو العكس و ما الذي دفعك لذلك ؟

6
أعجبني!

التعليقات (9)


انا غيرت من الآيفون إلى الأندرويد تحولت من نظام مغلق إلى نظام مفتوح
اعرف واحد غير من الايفون الى الاندرويد بسبب ايفونه انكسر و كان مظطر يشتري جوال بسعر ارخص لما اشتراه واستخدمه بدا الان يفضل الاندرويد ع الايفون
انا كنت استخدم الايفون وجاني هديه سامسونج من ٣ سنوات وجربته وما راح ارجع للايفون ان شاء الله ثاني مره
والحين تلفوني نوت٩ المجنون
كنت مستخدم للأيفون وغيرت لأن النظام مقيد .. طبعاً التغيير جا وقت الاس 3 كان يعجبني شكله وعجبني نظامه بعد التجربة ثم أنتقلت نهائياً للاندرويد.
احس الايفون معقد ويوجع الراس ما قدرت اقتنع فيه
نظام الايفون مغلق جربت ايفون 5se كان جدا سيئ ولان معي نوت fe
انا اهتم كثيرا في عمليات السوفت وير وتطويرها من قبل المبرمجين ..اضافه الى ذلك فان برامج الاندرويد في متناول اليد ..لذا لا يمكن ان افكر التحول الى الايفون مطلقا.
@أبوعتله بطارية نوت fe كويسة