رسميا اطلاق الهاتف Oppo F9 مع كاميرا امامية بدقة 25 ميجابايت

الكاتب: neon2200 منذ 90يوم

 
تقريبا لم يتبقى شيء لم نعرفه سابقا عن هذا الهاتف لكثرة التسريبات حوله. الآن رسميا Oppo تكشف عن هاتفها الجديد F9 . نتكلم في البداية عن الشاشة التي تحتل ما نسبته 90.8٪ من حجم الهاتف (نسبة رائعة) لتجربة مشاهدة اكثر من رائعة و يتوسطها في الأعلى ما اطلقت عليه الشركة "قطرة الماء" التي تحوي بداخلها الكاميرا الأمامية . الشاشة بحجم 6.3 انش و بدقة 2340x1080 بكسل من نوع LTPS TFT التي تعد بإنارة قوتها 450 nits . الشاشة مغطاة بـ Gorilla Glass 6 .

الكاميرا الأمامية دقتها 25 ميجابايت . اما الخلفية فهي مزدوجة الرئيسية منهما بدقة 16 ميجابايت و المساعدة بدقة 2 ميجابايت . رقاقة المعالجة في الهاتف هي Helio P60 المتخصص في مهام الذكاء الإصطناعي . يأتي مع ذاكرة عشوائية RAM سعة 4 جيجابايت (مع وجود خيار 6 جيجابايت) و ذاكرة تخزينية سعة 64 جيجابايت .



 
 
 

سعة البطارية هي 3500 ملي امبير ، و تأتي مع خاصية الشحن السريع VOOC حيث شحن لمدة 5 دقائق تعطيك استخدام مكالمات لمدة ساعتين . ايضا الهاتف Oppo F9 يأتي مع منفذ سماعات 3.5 . من الميزات التي سوقت لها شركة Oppo هي الغطاء الخلفي المميز للهاتف ، حيث يأتي مع نمط المعين و بألون ثلاثة تتدرج مع زاوية الرؤية . الألوان المتوفرة من الهاتف الأزرق ، الأحمر و البنفسجي .

4
أعجبني!

التعليقات (4)


وين نحصله في السعودية
عطه شهر بالكثير و تحصله في المحلات الكبيرة

thu

هاتف راقي
البطارية ماتأهل لو البطارية 5000 ألف ممكن