الإختيار الأصعب في رمضان

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 144يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
قبل ثلاثة أيام بالضبط ذهبت إلى صديقي المفضل لاشتري من عنده هاتف محمول جديد بميزانية محدودة لا تتجاوز 800 ريال وبحسب خبرتي المتواضعة في مجال الهواتف الذكية فقد طلبت منه أفضل هاتفين في هذه الفئة السعرية
1 هواوي p10 lite
2 سامسونج J7 pro
فأحضرهما صديقي العزيز وكانت لحضة إختلطت فيها علي الأمور بشكل كبير جداً فقد سبق لي تجربتهما من قبل لمدة لاباس بها
فأما من ناحية الشكل فالهواوي هو الأجمل والاخف وزنا
وأما الشاشة فرغم تفوق الجلاكسي إلا أن شاشة الهواوي بي 10 لايت تبقى بالنسبة لي أفضل شاشة LCD جربتها على الإطلاق
بالنسبة للكاميرات فهواوي متفوقة على طول الخط
كذالك الأداء وسرعة الاستجابة تفوق هواوي بفارق واضح جداً
وفي الأخير وبالعودة إلى أهم شيء بالنسبة لي هذه الايام بطبيعة عملي فإن البطارية هي العامل الرئيسي الذي إخترت الهاتف لأجله وكان الفارق كبير جداً لصالح الجلاكسي جي 7 برو حيث تدوم أكثر من البي 10 لايت بحوالي ثلاث ساعات كاملة
ولهذا إخترت الجلاكسي J7 pro ولأنني لا أهتم كثيراً بالكاميرا ولولا التأخر الواضح للشاشة في الإستجابة لقلت بأنه أفضل من البي 10 لايت
والله أعلم ولا حول ولا قوة إلا بالله

8
أعجبني!

التعليقات (13)

بحدود السعر برضو عندك لينوفو p2 تقريبا اقوى بطاريه في السوق
اخر مره شفته كان ب600 ريال بس بدا يختفي من السوق
نعم الهاتف غير موجود
اول شخص يقول ان شاشة ال سي دي افضل من الاموليد لا وبطيئة الاستجابة كمان والكاميرا افضل يا زكريا الله يهديك على من تضحك تحيزك واااضح قول ان الهواوي محبوبتك وانك متحيز دون متحاول تظهر انك حيادي
يااخي ٢٤ ساعة تمدح هواوي وفي الاخر تستخدم سامسونج ؟
بالنسبة ٨٠٠ ريال اعتقد يساوي ٢٠٠$ اذا ما كنت غلطان ال ٢٠٠$ تقدر تشتري هاتف افضل من الهاتفين الي تحدث عنهم مثلا هونر ٩ لايت مواصفات اقوى وشكل وشاشه ١٨.٩ وبسعر ١٩٠$
وال psmart
وال y9 2018
كل هذه الهواتف سعره اقل من ١٩٠$
تحياتي لك
لو كنت في مكانك لخترت p10 lite مع انا الفارق في البطارية مش كبير بينهم و افضل السرعة و الاستجابة
أضن ان هذه مجاملة من الأخ زكريا لعشاق سامسونج لأنه من يجرب هواتف هواوي يقع في سحر هواوي أناقة قوة
هههههه ظننتك ستفطر في رمضان اما لعذر او لسبب ما...يا ريت كل الأمور سهلة زي شراء موبايل...سامسونغ تكفي وتوفي....
انت مو انت و انت جوعان.. خذلك هواوي يا زكريا ههههه في كل موضوع لك تمدح الهواوي و بالاخير تاخذ السام
ههههههههه
عندما يستميت شخص بالدفاع عن قضيه او وجهه نظر او جهاز لسنوات طوال ثم تجده باعها وانحاز للطرف الاخر فهذا يدل على ان الحقيقه لا يحوزها طرف واحد والانسان يتطور وتتطور افكاره ... كمثلك يا زكريا ...لو كنت مؤمن تماما بهواوي لاشتريته بلا تردد
زكرياء أنت مبدع
خراط