مشاكل هواتف شركه هواوي لا تستحق تحط ريال فيها

الكاتب: عززوز محمد منذ 148يوم

اكره كل شي له علاقة بهواوي اشتريت هواوي ميت تن برو الشاشة فجأة تعطلت رحت الشركة قالولي الكفالة ما تشمل الشاشة إلا شهر وكفالة الجهاز سنة كاملة ومن يومها وانا اكره كل شي له علاقة بهواوي

9
أعجبني!

التعليقات (16)

من جديد مواضيع حول قالت هواوي وفعلت هواوي، للاسف تحول من منتدى تقني الى جدال حول هواوي. عموما اخي الكريم هذا يمكن ان يحصل معك في اي جهاز من اي شركه، وسياسة الضمان تختلف من وكيل لاخر ومن بلد لاخر. نتمنى تشتري جهاز حلو ويعجبك. انا انصحك بجهاز OnePlus 6 اعلى المواصفات الحقيقة، اعلى من جميع أجهزة هواوي وبنصف سعر هواوي ١٠ برو.
توجه للوكيل الحصري بمنطقتك
واذا رفضوا تبديل الجهاز

راسل الشركة الام من خلال الإيميل وانشب لهم

مفترض الضمان يكون ماشي معك

الا في حالات مستثناة مثل سقوط الجهاز من يدك الخ
اذا خراب بدون اي سبب اجباري يغيرون الشاشة لان الخلل مصنعي .. ارفع شكوى لوزارة التجارة وبيطاردونك عشان يصلحون جهازك
راسلهم عبر خدمات ما بعد البيع في موقعهم الخاص وراح يحلولك مشكلة
الحين يجيك زكريا يقولك غير صحيح ههههههههههه
ههههههه
اسأل الوكيل بكل الدول العربية.. استاذ زكريا
وين هو ههههه
حدث العاقل بما يعقل هواوي تغير الشاشه اذا انكسرت اول سته شهور مجانا تقول شهر كيف وانت شاشتك فيها عطل مو كسر اقنعني بالله كيف .
مشاكل !!!!!!!
نبغى امثله نستفيد .
صيني و يبقى صيني
كل شركة ولديها عيوب مصنعي من ابل وسامسونج وغيرها من الشركات الرائدة واقل شركة فيها عيوب شركة هواوي استخدم هاتفين من هواوي من ٩ اشهر والهواتف لا يخلو من اي عيب والكثير من الناس يستعملون هواتف هذه الشركة لا علم اذا هاتفك يعاني من عيب لماذا الشركة ام تقوم باصلاحه او تبديله وشركة هواوي من افضل الشركات في الضمان مقارنة بالشركات الاخرى وجميع الهواتف ضمان سنة اصلاح واستبدال حتى الهواتف باسعار ١٠٠$ احتمال والله اعلم هاتفك سقط وتاثر الشاشة والشركة غير مسؤولة
يعني حكمت على شركة عملاقة من خلال هاتفك؟
هواوي شركة رائدة وستزيح كل من ابل وسامسونغ من الريادة في اقرب وقت.
انا مستغرب الصراحة ليش زكرياء ما علقلك ... يا زكرياء لماذا و أين أنت مختف
الحل عن زكريا راح يفيدك
ربما اخذت هاتف اخر لشركة اخرى الاحتمال وارد
الوكيل معكم تعبان.. معنا في عمان وكيل هواوي هو افضل وكيل هواتف... بالنسبة للشاشة يشملها الضمان لمدة سنة كاملة ضد الاعطال و 6 اشهر ضد الكسر