مفاتيح النجاح لشركة سامسونج

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 152يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
اليوم أقدم بعض النصائح لشركة سامسونج والتي أعتبرها مفاتيح النجاح لهذه الشركة
1 النصيحة الأولى الإهتمام ببطارية الهواتف الرائدة من سلسلة الجلاكسي أس والنوت بحيث دائما ما تكون مخيبة لآمال المستخدمين
2 التقليد ليس عيب يا سامسونغ فجميع الشركات الصينية تقلد الآيفون ونراها تحقق النجاحات الكبيرة ويبدو أن شركة lg فهمت الأمر اخيرا وقلدت الآيفون إكس ولهذا نريد رؤية جلاكسي شبيه الآيفون بكل تأكيد سيحقق النجاح الباهر
3 التعاون مع الشركات الصينية وخاصة HTC في مجال توفير التحديثات بسرعة كبيرة ومن دون مشاكل... فهذا التعاون كذالك ليس عيباً بل هو يصب في مصلحة مستخدمي هواتف سامسونج
نكتفي بهذه النصائح الثلاثة والتي يمكن أن نطلق عليها إسم النصائح الذهبية في سبيل بقاء سامسونج في المراتب الأولية  
وفي الأخير اقول لكم أيها الأصدقاء مبارك عليكم شهر رمضان المبارك... والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

6
أعجبني!

التعليقات (22)

بتفق معك بالنقطة الاولى
النقطة الثانية بختلف معك عشان بكون شيء جميل ان يكون للشركة بصمتها وتاثيرها الخاص فيها
النقطة الثالثة بتفق معك بس شركة HTC تايوانية مش صينية
ان تايون تبع صين
وكل عام وانت بخير يا زكرياء ورمضان مبارك
شكرا لك يا أخي ولكن تايوان مقاطعة صينية
منذ متى واحد نكرة مزكزك يكتب نصائح لشركة عملاقة؟ لماذا تكتبها هنا بدل ان ترسلها للجهة المنصوحة؟ لماذا تنشر في منتدى عام افكارك الفاشلة؟ هل فقدت الاحساس لهذه الدرجة؟ تفتتح علينا شهر رمضان بمنشوراتك السخيفة لماذا؟ لعنة سامسونج عليك ، وأبل والهواتف اجمعين. لا بارك الله فيك ابد الابدين. عزائي الوحيد في رؤية منشوراتك السخيفة ان الحمار لا يتقن الا النهيق المستمر.
رأيي يا احمد مكي انك خبير بالنهيق واتقنت النهيق ولذالك اتفق معك "بان الحمار لايتقن الا النهيق"
الف مبروك ..
اتفق معك بنقطة الاهتمام بالبطارية والتحديثات
اما تقليد الايفون نقطة فاشله جداً
فجميع الشركات اللي اتجهت لتصميم الايفون اصبحت قبيحة للاسف
انا أفضّل ان يكون للشركة هويتها الخاصه وتصميمها المميز.
ليت سامسونج تسمع منك يازكرياء بس لاحياةلم تنادي! ومبارك على الجميع شهر رمضان المبارك جلعنا الله من صوامه وقوامه.
الأمر الأول والثالث فنعم صحيح ليت ..

أما الثانية لا ، ما الأمر الجيد في تقليد هواتف أيفون ؟ أحب أن تحتفظ كل شركة ببصمتها الخاصة في تصاميمها .
قبل كل اشي بهنيك لان اخيرا شفت منك موضوع غير موضوع القهوى الي نشرتو في قسم العلوم و غير عن هواوي اخيرا شفنا اشي ثاني .
المهم انا بتفق معك في النقطه الثاثلة اما الاولى و الثانية لا .... النقطه الولى انت تحكي بطارية مخيبة للامال و انا بحكي عكس كلامك كل من جرب سامسنج من الفئة الرائدة بعرف شو بحكي انا معي s8 بطارية 3500 يوم كامل بشتغل عليها العاب جرفكس عالي مثل موبايل ليجند و مو شغال WIFI بشتغل على حزم الانترنت 4G . سامسنج لما تعطي رقم للبطارية بكون رقم فعلي مو وهمي يعني لو تحكي 4 الاف ميلي امبير ما بتكون اقل و بتكون فعلية مو مثل باقي الشركات و عندها انظمة توفير الطاقة قوية جدا في الجهاز انا ما بستخدم توفير الطاقة بس هو بشكل عام قوي جربتو في حالات السفر لئن انا بسافر كثير بسبب الجامعة . و الجهاز افضل من رائع و بطاريتو ممتااااازة و بعطيها من 10 / 9.5 لئن بتلبي كل احتياجاتي .
النقطه الثانية .
انت من الناس الي ناقضت فكره القطع في الشاشة اول ما نزلت و كنت معارض و حكيت انو شيء مو جميل و مره حكيت لو هواوي عملتها راح تتراجع بس بعدها لقيناك رجعت هواوي هواوي هواوي هواوي و عجبك القطع في الشاشة و بتحكي عادي و جميل مع انك كنت معارض لئلو و انا من الناس المعارضة للقطع تماما صحيح شكلو جميل بس ما عجبني كثير . النقطه الثاثلة معروف انو الاستعانة بخبرات الشركات الاخره لصالح العميل و انو كل الشركات بتشتري من بعض حق استخدام برائات الاختراع من الشركات الثانية لتقوي من اجهزتها .
هذا رئيي و شكرا
شكرا لك اخي
كلام جميل .... احسنت
شكرا ايلك اخي
العفو
بالنسبه للبطاريه كلام معقول
اما تقليد ايفون مادري وش قصدك بالضبط هل قصدك قطع الشاشه العليوي؟
ايفون هي من قلدت وليس العكس
ايفون قلدت مميزات في اندرويد ايضا
التعاون بالنسبه لسامسونج رأيي انها لاتحتاجه الا في اضيق الحدود وكل الشركات تقريبا تعتمد على سامسونج في امور كثير فهي ابراطوريه ليست سهله ابدا
هذا رأيي بمنشورك
تحيه طيبه لك اخ زكريا ..
شكرا اخي العزيز الغالي
اولا كل عام وانت بخير ويتقبل الله صيامك وقيامك يارب
ثانيا بالنسبه لنقاط الي ذكرتها يااستاذ زكرياء هذي تعتمد على تسويق سامسونج يعني الشركه هي عارفه اش يحتاج السوق السنه هذي والسنه الي بعدها والي بعدها لذلك هم يتعمدوا مايعطوك جهاز كامل المواصفات عشان الموديل الي بعدو يتسوق يعني على سبيل المثال لو قلنا سامسونج اعطوك جهاز زي اس 9بلس ببطاريه 4500 امبير اش باقي للموديل الي بعدو ولا شيء نفس الي عملوه في اس 8بلس حطو محل البصمه جنب الكاميرا رغم انهم عارفين ان محلو غلط لكن عشان الموديل الي بعدو يعدلوها وكذا هي مسأله تسويق اخوي زكرياء ماهي اكثر ومستحيل شركه تنزل كل المواصفات في جهاز واحد ثق انها ماراح تقدر تنزل موديل جديد لانها استوفت كل المواصفات .
شكرا لك
لا أتفق معك في النقطة الثانية التي ذكرتها، لأني ببساطة ووفقاً لما اختبرته من استخدام أجهزة سامسونج منذ عام 2012 وإلى الآن ووفقاً لمواصفات آيفون إكس فهو هاتف أقل من عادي ولم يقدم جديد بالنسبة لمستخدمي اندرويد. الهالة التي حدثت هي من مستخدمي جهاز شركة أبل، ذلك أنه وعلى غير العادة أتى بشاشة عالية الدقة لم يختبروها من قبل والطريف في الأمر أنها من تصنيع سامسونج كما يُقال التي استخدمتها في أجهزتها منذ أعوام.
لا أعلم في الحقيقة بمَ يجب على سامسونج أن تقلد أبل به. ولا أعلم ما الجديد الذي جاء به آيفون إكس وليس في غيره.
ربما يا أخي الكريم تغيير شكل هواتف جلاكسي يكفي وليس تقليد الآيفون إكس بحد ذاته
اتفق معك في ناحية البطارية فهي سيئة جداً جداً في سلسلة النوت الجديدة
اول مره اشوف احد ينصح شركه تروح تقلد شكل هاتف شركة اخرى . انا اعتقد انه شكل هواتف سامسنوج اجمل من الايفون x و الشركات اللي قلدتها خصوصا هواوي بي 20 شكله من الخلف جميل جدا اما من الامام سيئ و هذا رأيي و السبب التقليد الأعمى غير ازالة منفذ السماعة.ورأيي فيك انك تفتقد المصداقية و خبرتك قليلة شبه معدومة.