تنوع الاجهزة والخيارات المتاحة

الكاتب: جابر القيسي منذ 98يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا بتكلم عن الاجهزة التي اشتريتها وجربتها
ونرجو منكم نشر مواضيع بعيد عن التعصب
ياجماعة انا من مستخدمين سامسونج وهواوي واي فون هذي اكثر الاجهزة التي اشتريها 
طبعا الاعتماد الكلي على سامسونج من ناحية البرامج والاختصارات والسرعة في انجاز اي شي من نسخ وكتابة ملاحظة طبعا اقصد سلسلة النوت اخذها من اول اصدار الى اخر اصدار في الاجهزة غيرها ما قد شريتها فقط اس 2 وجلس معي اسبوع وبعته ومن بعدها نوت اعجبني كثير و انجز شغلاتي وتوجهي بجدارة 
نأتي لهواوي 
بدون اي تعصب نحن كلنا نحب الابداع والتفنن في الاجهزة واظهارها كتحف فنية جذابه هواوي صراحة شركة تهتم كثيرآ بأشياء عديدة من ناحية المظهر والجودة والإضافات المميزة كالكميرات والصوت صار فيه تحسين كبير والشاشة الرائعة والمعالج الجيد والبطارية الممتازة والبصمة وألتقاط الشبكة ولا حظت تفوق نسبي من ناحية التحميل من الانتر نت أكثر من مرات جربت نفس الاجهزة سامسونج وهواوي واي فون من نفس الموقع وعلى نفس الشبكة ونفس الشي الذي انزله فيهم كلهم وكان هواوي اسرع منهم كلهم لاكن هذا لايعني انه يتفوق في الشاشة او الكاميرا أجد نوت 8 متفوق عليه بهذي كلها وكذلك تحمل البرامج الكثيرة هواي اذا رزعته بتطبيقات كثيرة جدآ يبدأ يرتبك ويتعب ويسخن لاكنه ممتاز اذا كان جهاز ثاني جنب الى جنب مع نوت واي فون اذا كنت شغوف مثلي بحب الاجهزة واالتنويع تجد نفسك امام اشياء متكاملة وخيارات مميزة وتنوع واضافات لكل جهاز فيه شي يميزه ويجعلة محبوب لاي احد يحب التفاصيل ويعشق التقنية ولديه اشياء يعمل عليها ويحتاج تكامل عليه ان يأخذ الأجهزة الثلاثة 
طبعا ما ذكرت اي فون اي فون مميزة من ناحية سناب شات اجهزة الاندرويد فشلت معي في السناب لاني كنت انشر نشر جماعي واجهزة الاندرويد ما ضبطت تفشل والايفون نجح بجدارة مادري ليش في ناس قالو بسبب الشبكة وناس قالو الأعدادات واشياء كثيرة ما بقيت خيار وما سويته وعندي خبرة لاكن مانجح شي واخذت الاي فون ونجح ويدعم بعض الاشياء يتميز بها يعني كل جهاز فيه شي يميزة لهذا الشركات دائما تبحث عن خواص تميزها ولهذا كتبت هذا المقال نريد مواضيع تهتم بالاذواق والتنوع بدون اي تجريح او تعصب جميع الشركات تهتم باذاوق عملائها ولها اشياء تتفوق فيها عن الاخريات لذا نريد نقل تلك الاشياء المميزة بدون اسقاطات على اذواق الآخرين وتعليقات تكون هادفة ونقد بناء كل يظهر وجهة نظره وملاحظاته بدون اي تجريح او اصرار على انه هو الافظل نريد تبادل آراء وخبرات ومعلومات عن الاجهزة والتقنية حتى ننهل ونستفيد بدون اي كلام يخرج عن حدود النقد والذوق واحترام الاذواق تحياتي لكم جميعا وكل عام وانتم بخير ونبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك

14
أعجبني!

التعليقات (14)

اجمل موضوع في كيونتك من 6 شهور .. بدون انحياز وقدم تجربة تفيد المستخدم بعيداً الاراء الشخصية ..

سلمت يمناك واعجاب للموضوع .
الايفون افضل في سناب شات لان التطبيق منحاز للايفون ويوجد تصريح رسمي بذلك و وعدو بزيادة الدعم لاندرويد لانه صاحب الحصة الاكبر بالهواتف .. اتمنى اضافة شريحة معالجة صور للطرف الثالث مماثلة لشريحة البكسل بكل الاجهزة
أنا تجربتي مع هواوي كانت نوعاً ما سلبية مع p8 .. ثم قبل كم أسبوع كنت أبحث عن هاتف متوسط طبعاً الخيارات كانت كثيرة ومتشابهة في السعر ولفت إنتباهي هاتف هواوي y5 سعره 450 ريال سعودي ..

مواصفات الهاتف :
ذاكرة تخزين 16 قيقا ، رام 2 قيقا ، يدعم إستخدام شريحتين ذكي بمعنى أنهم يعملون بنفس الوقت ، بطارية 3000 .. 4g LTE خامة الهاتف من البلاستيك قابل للفك ..

الهاتف بكل صدق وأمانة لا يصلح للإستخدام اليومي إستهلاك البطارية عالي جداً ، لا يدوم 3-4 ساعات .. بحكم أني مشغل شريحتين ظننت أن المشكلة كانت منه لكن لم يكن السبب جربت بشريحة واحدة وشبكة 2g .. واللمس غير دقيق خصوصاً أثناء الكتابة تجد نفسك تمسح وتكتب ، والكاميرا لا بأس بها .. أستخدمه للأن حتى أجد بديل مناسب.
بالنسبه لسناب شات هو فشل في اجهزة الاندرويد
لاكن عند الاس ٩ و بيكسل ٢ ون بلس ٥ افضل من الايفون في سناب شات
شاومي في المركز الرابع ياجماعه بعد سامسونج وابل وهواوي افكر اخذ شاومي بس مشكلتها في الدعم
ي خوي انا مجرب شاومي و الله ماندمت ع شراءه ابدا...بالعكس غير نطرتي للهواتف الصينيه بشكل كبير... و ك نصيحه لو تبي جهاز متوسط من شاومي خذلك xiaomi note 4 وستعرف معنى القوه بالبطاريه والاداء...
معروف الشركات الصينيه بالبطاريه بس شاومي جالسه تطور لو عندها وكيل بالسعوديه متأكد تقفز قفزة عاليه لكن مثل ماذكرت شاومي شحيحه بالتحديثات اقصد
أوييد على كلامك وبقوة فعلا شاومي تقدم هواتف ممتازة للغاية مقابل السعر بدون أي مبالغة ودعايات وإستغلال الزبائن
أنا ايضا أستخدم هاتف
Xiaomi Redmi Note 4
حاليا بكل وضوح ان جميع أجهزة الموبايل الفئة القوية هيه ممتازة من جميع الشركات، ومتقاربة جدا في العتاد، يبقى الفارق الكبير في الأسعار فقط.
هواوي لا يسخن أخي العزيز
شكرررررررا لكم جميعا افظل ردود شفتها رااااقين دائما
عندي هواوي ويسخن يا زكرياء
وانا كمان عندي هواوي ويسخن
فعلا لقد اشتقنا للمواضيع الجميله مثل هذا الموضوع الرائع شكرا ع الكتابه والرأي....وابدعت