ملاحظة عجيبة... إكتشفتها بنفسي

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 16يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك ملاحظة عجيبة وهامة إكتشفتها بنفسي و أحببت أن أشاركها معكم وهي
لاحظت أن كل من يملك هاتف هواوي ثم يقرر تجربة هاتف من سامسونج فيبيع الهواوي ويشتري سامسونج فإنه يندم على هذا الفعل ويرجع مباشرة عن قراره الخاطئ فيبيع سامسونج ويشتري هواوي...
وأما من يفعل العكس فيكون عنده هاتف من سامسونج فيقرر بيعه وخوض تجربة جديدة مع هاتف من هواتف شركة هواوي فإنه لا يندم أبداً حتى أنه لا يستطيع أن يرجع إلى هواتف شركة سامسونج...
هذا ما لاحضته وكتشفته بنفسي من خلال خبرتي المتواضعة في مجال الهواتف الذكية...
قد أكون مصيب وقد أخطئ والمهم أحب أسمع رأيكم في هذه الملاحضة وهل يوجد من الأصدقاء من مر بتجربة مماثلة...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

4
أعجبني!

التعليقات (46)

طيب ايش المطلوب الحين
هههه المطلوب بيعو هواتف سامسونج واخذو هواوي وهذا من سابع المستحيلات
المطلوب حبيت اعرف هل نظريتي صحيحة ام خطأ لأنني اعرف كثير من الناس بدلو من سامسونج لهواوي ولم ارى الكثر يفعل العكس تمنى أن تفهمون قصدي
لا حول ولا قوة إلا بالله... يا زلمه بتابع بدون تعليق من زمان بس إنت النقطة الوحيدة السيئة في المنتدى و ذو مشاكل و استفزاز للآخرين
صحيح كلامك زكرياء جزاك الله خير.
وإياك يا غالي
هههههههههه جزاكم الله خيرا
تقارن جلكسي بهواوي يشيخ صلا علا النبي اتفق معاك في حكاية اسعار الجلكسي مرتفعه وحتى الهواوي بدة ترفع اسعارها لاكن الي من ناحية تجربه بين هواوي وجلكسي جلكسي افضل من اجهزة هواوي ولي افضل من جلكسي اجهزة ابل وجهة نظري
الظاهر انك نفسيه ولا تعرف الحياد ابدا انا من عشاق السوني لكن فيه هواتف أفضل منه
الي يصير معاه نفس ما قلت فانه متخلف في التقنيه
بالله عليك لا تكتشف مره ثانيه
هههههههههههههه
في الفئة العليا لا اتوقع التفوق الوحيد لهواوي هو البطارية

في الاجهزة المتوسطة من الممكن
الموضوع ياخوان ... مين جرب ينتقل من سامسونج الى هواوي والعكس . والاهم ذكر انطباعه ووجهة نظره . بعيد عن التعصب او صاحب الموضوع . نفيد ونستفيد
بصراحة اتفق معك جزئيا وليس كليا لكن المسألة تعود للتعود فقط وليس للأفضليه اعطيك تجربتي كان معاي ميت 9 واعطيته زوجتي واخذت نوت 8 في البداية حسيت بشيء من الندم ولكن بعد ما استخدمت النوت لمدة شهر وصلت لمرحلة ماحب حتى امسك الميت 9 حتى لمدة دقايق اذا مسكت الجهازين الفخامة لصالح النوت 8 فقط الموضوع له علاقة بالتعود ولالها علاقة بالافضلية ياعزيزي
صحيح
انا لله وانا اليه راجعون وبس
معذرة اخي الكريم فلا يوجد من الاساس وجه مقارنة بين هواتف سامسونج وهوواوي مطلقا وان المقارنة بينهما كالمقارنة بين الجبال الشامخة وبعض الجرزان .. كثير من الهواتف سبقت الهواوي هذا ولم تصمد عامين او ثلاثة بالكثير وارجع بذاكرتك على مدار 5اعوام سبقت فلم يتبقي سوا هواتف الايفون وان كانت سامسونج لها الفضل في تصنيع بعض مكونات تلك الهاتف ايضا كالشاشة مثلا .. فعذرا فانا املك هاتفي سامسونج وايفون ويستحيل ان اهبط لمستوي هذا الهواوي وغيره .. ملحوظة هذه الهواتف وان تفوقت في شئ واحد فهي فاشلة فيما سواها
المعذرة اخي زكريا ..
نظريتك ليس لها مجال للصحه
الموضوع يميل للعاطفة بالنسبة لك

راح اعطيك مثال:
فمثلا عندما تشتري سياره معينه وتحبها ستجد
الكثير منها بالشارع بينما بالسابق لم تكن تلاحظها
لأنك بالسابق لم تكن تهتم لأمرها.
من وضع ثقته بسامسونغ لا يغير الى هاواوي...حافظت على سمعتها ومتانة وجودة جوالاتها وخدماتها.
تعال اكسترا الراكة بالخبر وشوف بعيونك
العكس هو الصحيح من يشتري هواوي يندم ويعود الى سامسونج
كم تنفق هواوي على ابحاثها وكم عدد الباحثين لديها..
هواوي تنفق على الأبحاث الشيء الكثير
الله يشفيك من هذا المرض المنتشر هالأيام
اخالفك الرأي انا كان عندي سامسونج نوت ٥ واشتريت هواوي ميت ٩ وندمت اشد الندم واعطيت الهواوي لولدي الصغير ورجعت لسامسونج نوت ٥ حتى نزل جوال سامسونج نوت ٨ واشتريته . كلام دعائي منك لشركة هواوي
يا رجل انا جرب هواوي قبل ما تسمع فيها انت و بعرف كل اشي عنها و جربت كل اجهزة هواوي من الألف للياء و بقول هواوي شركة سيئة جدا ما في ابتكار تجميع قطع لا اكثر هواتف سيئة اجهزة سامسنج هي افضل 100 مره معي سامسنج و ما راح اغير لهواوي و جربت هواوي لو قررت اغير و هذا اشي مستحيل راح اجيب LG و اذا غيرها SONY بس انا عارف حالي ما راح اغير من العملاق للادنى منو
عادة الذي يلاحظ هو من يستطيع أن يميز ويفهم ويقرأ الواقع... ان لا يمكنك رؤية شيء عدا هواوي. ايضا جميع الاعضاء لا يتوقعون منك رأي يتعدى هواوي.
اعوذ بالله من سوء المنقلب من سامسونق الى هواوي هههههههههههههه
احتمال واحتمال لا…
اخ زكريا انا بعطيك جلاكسي s5 واستبدله لي بهاتف هواوي الجديد p20 انا ندمان ان معي سامسنج بس مامعي فلوس اشتري هواوي
لا انا مريت بنفس التجربة و للاسف اني ندمت اشد الندم اني شريت هاتف هواوي و يا ليت لو استطيع بيعه
انا كان عندي كلاكسي S6 بعته واشتريت هواوي هونر 8 افضل من السامسونغ بمراحل فقط السامسونغ متفوقه بالكاميره