تسريب يكشف أهم ميزة ستأتي مع هاتف Galaxy Note 9

الكاتب: ouadah77 منذ 77يوم

كشفت صحيفة "اكسبريس" البريطانية بعض أهم التسريبات الخاصة بهاتف سامسونغ القادم "Samaung Galaxy Note 9"، ونقلاً عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، فإن Samaung سوف تطرح هاتفها Note 9 هذا العام بنسختين، احداها بريطانية بمعالج اكسينوس والاخرى امريكية بمعالج من كوالكوم سناب دراغون.

وستقوم Samsung بنقلة نوعية فيما يخص سعة البطارية وهي الميزة الأهم، بتوفيرها بطارية بسعة 4000 ملي أمبير، وهي أكبر من سابقتها في Note 8 بحوالي 700 امبير، حيث جاء سابقه بسعة بطارية 3300 ميلي أمبير.
وسيأتي أحد اصداري الهاتف بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.77 غيغاهيرتز وهو من كوالكوم فئة سناب دراغون، وستكون سرعة ذاكرة التخزين المؤقت Ram بسرعة 6 جيغا، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "جيك بنش".
يُذكر أن الهاتف سيأتي مختلفاً عن هاتف Galaxy S9 Plus بشاشة عرض أكبر بحجم 6.4 انش، بتقنية MOLED QHD+ ، وستُجري Samsung تحسينات على القلم الضوئي S Pen، ويُتَوقع أن يأتي مستشعر البصمة مُدمجاً في الشاشة، وهو الأمر الأكبر تحديا لـ Samsung، كذلك الأمر بالنسبة للمساعد الصوتي "بيكسبي" الذي من المؤكد أنه سيأتي مع الهاتف مطوراً 2.0، كما ومن المتوقع أن يتم اطلاق الهاتف في أغسطس المُقبل بسعر 1162 دولار أمريكي.
---------

20
أعجبني!

التعليقات (9)


السعر أفسد كل شيء
اكسبريس البريطانية ذكرت أن سعة البطارية 3850 Amh مع ميزة شحن عالي السرعة أي اسرع مما هو موجود في النوت 8 والــ اس 9 . صحيفة انديان اكسبريس هي التي ذكرت أن سعة البطارية قد تجون 4000 Amh أو 3850 Amh . ليس،هناك شيء مؤكد…
لااعترف بسامسونج
تخيل إذاً نظام اندرويد ومنذ بدايته من دون سامسونج. هل تعتقد أن سوني، هواوي أو htc في عام 2012 مثلاً قادرة على تعريف المستهلكين بنظام اندرويد. سامسونج هي عماد شعبية اندرويد. هذه هي الحقيقة بعيداً عن المعرفة والتجاهل.
اهم شي البطارية لا تقل عن 4000 ملي امبير
اظن انه ستضعف من مبيعات سامسونغ مثل افون x بسبب سياساتها و ارتفاع أسعارها
السعر اذا صحت التوقعات
جدا مبالغ فيه اذا صحت الإشاعات والتسريبات
رغم ان سلسلة النوت من السلاسل اللي احبها

لكن النوت 9 مااتوقع راح يأتي بشي مبهر هذي السنه
الا فقط بتحسين البطارية ..
واذا صحت تسريبات الاسعار فلن يصمد بالمنافسة.
السعر اذا صدق مشكله كبيره راح تواجه سامسونق في مبيعات النوت
السعر يقل بعد فترة من نزوله