اشتريت هواوي pro 20 وندمت.

الكاتب: kazmeem منذ 134يوم

حقيقه انا شخص احب التصوير وقد قريت ان الهاتف افضل هاتف في تصوير. ولكن بعد التجربه خاب ظني. اقلبيه الصور يطلع فيهن تحبب وخاصه الصور التي في الظل.
ومن يجرب الهاتف راح يلاحظ هذا الشي. تحبب الصور والصور داكنه بعض الشي.

5
أعجبني!

التعليقات (36)

أهرب قبل يجيك زكريا
لا تخاف ولا تحزن

زكرياء راح يعوضك

ههههههه
الانسان لايجري وراء الاعلانات اشتري مايناسب ذوقك وميزانيتك هواوي شركة جيدة ولكن يوجد شركات اخري افضل منها وارخص مع ان جوالي هواوي هونر7 واشوف انه جيد جدا
خلاص ان شاء الله اخر مره راح اشتري فيها هاتف هواوي.
اخوي عندي استفسار
التصوير بالبطيئ السلو موشن هل هو وقت معين فقط يعني محدود بعده ثواني؟؟ .
انا اشتريت الجهاز صراحه تصويره روعه بس ممكن انت ماغيرت الاعدادت اما التصوير تفوق على الجالكسي اس 9 بشيء بسيط صراحه والاماميه افضل كاميرا جوال للان تخليك وسيم جد والله فيها التعديل زي الفلتر حق السناب يصفي الوجه .
نمط الجمال متواجد بكل الاجهزة بشكل اختياري عدا هواوي فهو اجباري ولا يمكن تعطيله ومن اكبر العيوب بالنسبة لي .. قد تكون تحكم على الصور من ناحية الجمال وليس قرب اللون للواقع فـ تشبع الالوان عالي باجهزة هواوي
اخي kazmeem جرب بالاعدادت يمكن الخيار على اقل دقه .
انا مقبل على شراء الجهاز وياليت تذكر سلبيات وايجابيات الجهاز اذا تكرمت
اخي تقريبا جميع أجهزة الفلاق شيب لسنة ٢٠١٧-٢٠١٨ متقاربة جدا في جودة التصوير ، فقط الاختلاف في فلاتر التصوير، يمكنك تجربة اكثر من برنامج للتصوير ربما تجد شيء يعجبك
لا تستعجل يا أخي ربما أنت لم تحسن إستخدام الهاتف وكل الأرقام والمراجعات تؤكد أنه أفضل هاتف في الكاميرا
موقع doxmark انا غاسل يدي منه

بدليل الهاتف ماخذ أفضل من البكسل2 في ثابات الفيديو رغم انه الp20 pro نظام التثبيت مايشتغل فيه لم اتصور 4k

في موقع doxmark جاب p20 pro 94 في تثبيت الفيديو

البكسل 2 جاب 93 درجة في الثبات

أشلون
اقنعني
الهاتف من ناحيه التصميم جميل
والبصمه ممتاز
ولكن بالنسبه للسلبيات في نظري عدم وجود ذاكره خارجيه وخاصه اذا كان معك ذاكره وفيها صور وحاب تشوفهن في الجهاز وهذا عيب كبير ايضا.
والنظام احسه يحتاج له تطوير اكثر.
ومثلا ماذكرت سابقا الكاميرا ليست بالشي الخيالي الذي كنت انتظره او حسب الدعايه.
لاتندم ولاتستعجل بالحكم .
عيد النظر والتجربه ووافينا بالمستجدات .
انا مثلك من عشاق التصوير وتهمني الكاميرا كثير .
سمعت فيه تحديث للكاميرا .... وصل لك التحديث ؟
لا ماوصل شي تحديث.
معي الجهاز وهو روعه بالتصوير بعد تجربه مع نوت8 وايفون7 فقد تغلب عليهم هواوي p20 pro
جربت الهاتف عند أحد الإخوة ، الهاتف يصور على 40 ميقابيكسل .. أنت غيره لـ 10 ميقابيكسل بتشوف تحسن كبير ..

برأيي 40 ميقابيكسل لا يصلح للتصوير لأن الصور تكون باهتة جرب على 10 ..
الكاميرا فيه إهتزاز أثناء التصوير بالمشي مع وجود مثبت بصري
تصوير الفيديو4K ب30 إطار في الثانية فقط وليس مثل هواتف أخرى رائدة 60 إطار في الثانية
كميرات هواوي اقل من الوحوش اس9 ، بيكسل 2 ، ايفونx
حصل لي نفس الشي مع ميت9 برو نصحت قريبي فيه بعد التطبيل للكميرا وبالاخير جالكسي اس7 ايدج افضل بمراحل

جميع اجهزة الاندرويد خايسه

ولن تصل اجهزة الاندرويد للمستوى المطلوب طالما ان نظامها اندرويد يعتمد لغة الجافا مهما بلغت سعة الرام سيبتلعها النظام ويقل اداء الجهاز مع الوقت
طيب ليش سبقت ايفون اكس ؟ مع ان نظام اندرويد لغة برمجته قديمة وميزاته كثيير الا انه يقدم اداء سريع جداً
والله ياغالي يا اما ان المسأله نفسيه وماراح تقتنع او جهازك فيه عطل
والموقع الي قيم الجهاز كانو يعتبروه مصدر مهم للمقارنه واليوم مادري وش صار
انا شخصيا لا اعتمد تقييم مواقع او يوتيوب هذي بالنسبه مصدر اعرف فيه مواصفات ومميزات فقط لاغير وانا الذي اقييم الجهاز الذي اجربه
والذي يقول تصوير 4k ومادري ايش اجزم انه لايستخدم هذي الدقه ابدا الا للتجربه فقط وكلهم يستخدمو الاتش دي وبرضها حجمها كبير والعمل كله على التصوير

وهذا الذي يتكلم عن الدقه العاليه لو طلبت منه يشوف فديوهين بدقتين مختلفه اتحداه يميز ايهم فل اتش دي وايهم 4k وهذا ماحصل مع كل الذين سالتهم

اذا كان هاتفك كما تقول فعلا فـ مباشره توجه للضمان لاستبداله
والله استغرب من الذي يتكلم عن الـ 4k ويجعلها موضع مفاضله وهو مايصور غير سناب شات ههههههههه
ترى سناب شات يصور اقل من الـ HD ركز يالي تقول 4K ههههههه
صاحبي يصور بعرس فديو وجهازه نوت والظاهر حاط اعلا دقه وهو مايدري سخن جهازه بطريقه تخوف ورجع قال بطفي الجهاز وانطفى من نفسه واجي الاقي ناس لسى تتكلم عن الـ 4K كأنه اصلا يستخدمها
والاصل والله انه هياط وتفاخر فاضي والمعالجات الحاليه ماتتحملها الا كم دقيقه فقط اقصاها حسب ماشفت 10 دقايق هذا غير حجم الفديو الهائل
نعم ذواكر UFS سريعه وتناسب هذا المحتوى ولكن التصوير نفسه يتعب الهاتف الذي مازال غير مستعد لها بشكل موسع كما يصفه بعض الغير عارفين بالتقنيه ويجعله موضوع مفاضله بين الهواتف
اقول لهذي الفئه بالنهايه خلك على سناب شات وخلك بجهازك الله يباركلك

بالنسبه لصاحب المقال رأيي كما قال شاطح وديه للضمان لاستبداله فورا اذا صح ماتقول
ما يحتاج تقول كل هذي المحاضرة فهي اذا لم تهمك تهم البعض .. الفرق واضح جداً بين الدقات بالنسبة لي
معليش
اخوي
انت اتقول دقة 4k محد يستخدمها
بس تراك انت دافع فلوس على اي جوال مهما كان نوعه

والرد على زكريا يقول ماخذ تقيم أفضل الكيمرات
موقع doxmark مقيم p20 pro في ثبات الفيديو ومعطيه افضل من البكسل2

في ناس مثلي انا عندها كمبيوتر جيمز
فيه 6 وصلات sata 3 و وصلتين m.2 يعني اقدر اركب 6 هاردسكات
واقدر ازيد عن طريق وصله الpci

وكل واحد واستخدامه

والله ياهمام مشكله لما تقرا كلامي وماتفهمه
قلت ان الهواتف اصلا ماتقدر تسجل الـ 4K لوقت طويل وتسخن والغالب لايستخدمها بسبب الحراره وبسبب حجم الفديو بل ان منهم مايدري كيف تشتغل ووجودها ملأ للفراغ على الاقل حاليا ..
هواوي وفرتها ولكن اهتمت بالدقه التي يغلب استخدامها وابدعت فيها
وانت جاي تقول "اذا مايهمك غيرك يهمه "
انا اقول انها ميزه مهمله واتحداك تثبت العكس..
حسستني انك ماتصور الا بهذي الدقه
ياخي لاتحاججني بتقييم موقع والافضل يكون اختلاف رأي لايفسد الود
انا اجزم بان الغالبيه الساحقه لاتستخدم تسجيل فديو بدقة 4K لاني اعرف عملها واعرف تاثيرها على مكونات الهاتف
يا اخي انت بنفسك جرب تسجل فديو بهذي الدقه ونشوف كم المده الي بتسجلها متواصل بالهاتف وباي هاتف انت تختاره
وانت عطيتني مثال على كمبيوتر مكوناته تختلف تماما ولو استخدمت مميزاته ليس مثل مايعطيك الهاتف ستجده يعطيك على قدر عتاده وحتى الكمبيوتر له حدود
اما ثبات تسجيل الفديو في FHD تجارب الذي قيمو الهاتف في يوتيوب لم تختلف عن تقييم الموقع وانا لا اخذ بهذي التقييمات حتي اجرب بنفسي ولكني اخذت فكره بان هذي الشركه تستحق كل ريال ادفعه فيها وان الكميرات فيها ممتازه
وقد جربت الميت 10 واعجبني جدا في التصوير العادي وليس الاحترافي لاني لست محترف يعرف كل مصطلجات التصوير
اما الفلوس الي بتدفعها انت تاخذ مقابلها اداء ممتاز مثل باقي الهواتف العليا ومازالت هواوي اقل الاسعار بدون اي ملابسات بطرق الكلام هواوي مازالت الاقل سعرا
واذا قصدك دقة الشاشه ابي بس توريني واحد بس وانا راضي يشغل هذي الدقه على جهازه ..
او بالاصح انت ابحث مايصير توريني هذي مبالغه لكن انت فاهم قصدي
سعر اقل باداء ممتاز وبطاريه ممتازه وكميرا ممتازه وشاشه ممتازه واستقبال ممتاز وللعلم هواوي يدعم شاشات خارجيه بدقة4K وهنا تكمن فايدة هذي الدقه وليس على شاشة الهاتف

بالنهايه المثال الذي اعطيته انت لايتناسب مع ماذكرته انا

ابيك تفهم كلامي وتجرب بنفسك وتشوف
انحش قبل يزعل عليك زكريا
هههه من هو زكريا هذا؟
كله من تطبيل زكريا للجهاز
كلام مو صحيح اذا تصويره مخيب الى هاذي الدرجه اعطينا الاثبات الله يرحم والديك علشان نستفيد اما بس كلام فلا يوخد به
الله يرحم والديك ويعطيهم الصحة و العافيه

0097477371373

هذا رقمي وراح اثبت لك نقاط الضعف اللي فيه

اخي العزيز مايحتاج تعطيني رقمك بلعكس نبي نستفيد وبالاصح ومنكم نستفيد
انا من مستخدمين جميع الهواتف اي هاتف يلبي احتيجاتي الخاصه استخدمه ما عندي اي حيازه الى شركه معينه استخدمت ايفون وسوني وسامسونج وهواوي وشومي اي جوال انظر اليه يلبي احتياجاتي اتوجه اليه وهاذا دليل على تطور كل الشركات بتفاوت انا شخصين يهمني الكمره وهاذا يوفره سابقاً اجهزه سوني وبعدها الهواوي من ناحيه عتاد الجوال والاختصارات جوال نوت بدون منازع والى الان امتلكه
اخالفك الرأي تماماً

.. انا مستخدم للهاتف وغير صحيح ما تقول فقد كان افضل من ساامسونج نوت 8