سارع إلى حجز نسختك من البي 20 برو قبل نفاذ المخزون

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 196يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأخيراً الوحش المتوحش قاهر الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية
ويعد هاتف “هواوي بي 20 برو” Huawei P20 Pro الجديد أول هاتف ذكي في العالم بنظام ثلاثي للكاميرات الخلفية من شركة “لايكا” الألمانية المتخصصة بهندسة عدسات التصوير. ويحتوي هذا النظام على أكبر عدد من البيكسلات بين الهواتف الذكية في السوق، حيث تم تهيئته لدعم مستشعر متعدد الألوان بدقة 40 ميغابيكسل، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابيكسل ومستشعر ثالث بدقة 8 ميغابيكسل وعدسات مقرّبة لل اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

3
أعجبني!

التعليقات (23)

لالا ابغى اس8 افضل
كم سعره؟؟
اس ٩ افضل بمراحل انا لا اعلم ما سر هذه الضجة على هذا الجهاز هل هو زكرياء؟!! هههههه
عشنه بشبه ايفون اكس بس ارخص منه
عندي جالكسي اس ٩بلس أفضل بكل شي لاكن هواوي بطاريته افضل
لاكن يبقا جالكسي اس ٩بلس الافضل
الحجز المسبق انتهى بمكتبه جرير واكسترا . وكان معاه ثلاث هدايا . الحين الموجود لونين فقط الازرق والاسود بسعر 2899 ... باقي الالوان غير متوفره .. واحتمال تتوفر بعد شهر على كلام البائع .
سبب الضجة على P20proلانه البطاريةالجهازالضخمة ٤٠٠٠ملي امبير تصوير مميز وقوي شحن شريع جداًللبطارية سماعات استريوا الرام٦قيقا الذاكرةالداخلية١٢٨. قيقا مقاومة المياة والاتربة سعر معقول ومقبول وغيرها الكثيروالله يهني من شراء هذا الجهاز.
خلص الحجز والان تقدر تشتريه بدون حجز بفروع اكسترا او جرير وسعره ٢٨٩٩ بدون هداية بس هواوي vip
السماعات بالجهاز بعد التجربة مش ستيريو حقيقي السماعه الثانيه مقوي فقط عكس الاس٩ فهي سماعه كاملة وقوية جدا
مافي عليه ضجة انا موظف بالمجال ذا والحجز ضعيف عليه جدا ولا احد يشتريه اكثر من ٥ الى ٧ اجهزة يوميا فقط
كان تلفوني اس 9بلس وللاسف بعته وخذت p20 برو ما في مقارنه صراحه الجلكسي افضل بكثير ما عدا البطاريه
بالعكس انا كان جوالي جالكسي تس ٩بلس والان هواوي بي٢٠ برو اشوفه افضل من الجالكسي في كل شيء معاد الشاشه فقط والباقي هواوي افضل بكثير وكان الجالكسي معقدني في الاتصال كان في مشكلة تقطيع في الصوت وفجاءه تحس ان المتصل قفل وهو معاك في الخط بس ماتسمع شيء منه سويت فورمات اكثر من مره مافي فايده صراحه هواوي شغاله صح باقي الشاشات لو تهتم فيهاوشوي راح تاكل السوق .
هاتفي اس 9 بلس 256 قيقا ولن اغيره له معي شهر تقريبا استغرب من الي يقولون فيه مشاكل علما اني اتابع فيه أفلام والعب فيه بعد وماشالله تبارك الله مثل اللوز لا تعليق ولا تهنيق صحيح البطارية مو مثل هواوي بس برضو حلوه مو للدرجه هذي سيئه عموما الناس اذواق وكل واحد ياخذ الي يعجبه ومقتنع فيه
مع الاحترام للجميع لا البي و لا الاس كل ابوها اندرويد (عيباً عليكم) /:
زكرياء صار مندوب مبيعات لشركة هواوي
مايبي يكرهنا بهوواي الا زكريا
اخ زكريا ما تلاحظ ان اهم شي انتقدته بسامسونج صاير تمدحه بهواوي .. السعر

اسلوبك صار اسلوب اعلاني اكثر من انه نقل خبرات او تجارب .. تهمك مصلحة الشركة اكثر من مصلحة المستخدم
جالكسي S9 افضل الف مره
كل شخص حر فيما يختار اللي يبغى سامسونج يشتريه واللي يحب هواوي ياخذه هكذا بكل بساطة
طيب ليه بديت الحرب المقدسة على سامسونج حسب كلامك دام كل واحد حر باختياره .. امرك عجيب
بعد أن سخروا منه أصبحوا غالبيتهم يتبعونه ويقلدونه ليعطي منظر جذاب من الاعلى تاركا اسفله حافة كبيرة في التصميم وهذا ماحدث حتى مع كبرى الشركات مع أيفون X وهم

Huawei P20 Pro
LG G7
Nokia 9
Asus Zenfone 5
Oppo F7
Doogee V
Leagoo S9
Ulefone T2 pro
والقادم أكثر.....
شباب انا معي الهاتف حاليا ومن يشتريه للكاميرا راح يخيب ظنه خاصه بعد الدعايه الكبيره للكاميرا. عموما كل واحد ورغبته.
مبروك على الجهاز