مراجعة هاتف جلاكسي A7 2017

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 201يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
من المعروف أن سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي من فئة A هي الأعلى مبيعا في هواتف الأندرويد على الإطلاق لعدة سنوات ولم ينافسها سوى الآيفون ولم يتفوق عليها في حجم المبيعات سوى هواتف أوبو وشومي في السنة الماضية 2017 وبالنسبة لمراجعة الجلاكسي A7 2017 فالهاتف غني عن التعريف والمراجعة ولكنني سأذكر لكم أيها الأصدقاء بعض الأمور التي أعجبتني والتي لم تعجبني في الهاتف...
أشياء جميلة في الهاتف
1 الشاشة هي أجمل ما في الهاتف لأنها من نوع سوبر أموليد ومعروف عن شاشات سامسونج سوبر أموليد بأنها الأفضل
2 بطارية جيدة جداً وهي الأمر الثاني بعد الشاشة التي تجذبك لشراء الهاتف فهي سريعة الشحن وتصمد طويلا أكثر من جميع الهواتف الرائدة تقريبا
3 تصميم الهاتف من الزجاج وهو جميل ويعجبني والمعالج كذالك يفي بالغرض ولا يعاب
أشياء لم تعجبني...
1 الكاميرا الأمامية والخلفية كلاهما لم تعجباني فهما تعطيان صور جيدة نوعاً ما ولكن الألوان في الصور تحسها باهتة وغير مشبعة رغم أن شاشة سامسونج معروفة بتشبع ألوانها وهذا هو سبب تركي للهاتف
2 زر الهموم التقليدي في هواتف سامسونج والميكانيكي والمدمج معه البصمة كذالك لم يعجبني وكنت أتمنى أنه كان يعمل باللمس أفضل...
هذه كانت تجربتي الخاصة مع الجلاكسي A7 2017 واقول لكل من لا يهتم بالكاميرا الهاتف يعتبر من أفضل الخيارات المتاحة في هذه الفئة والسلام عليكم

5
أعجبني!

التعليقات (10)

يعطيك العافية بس انا توقعت تقرير اكبر من هاد نظرا للوقت الطويل اللي استخدمته فيه
ش أخي عمر.... هناك الكثير من المراجعات للهاتف من قبل المختصين وأنا فقط نقلت تجربتي الشخصية
انا قصدي انو الهاتف قعد معك وقت طويل توقعتك تكون استخدمت الجهاز استخدام معمق ،ما خليت ولا شي مخفي ، بس طلعت تجربتك الشخصية سطحية ما فيها معلومات لو انت مسكته و جربته في معرض او في محل كانت بتكون مراجعة مبدئية وساعتها بتكون تجربة مقبولة بس انت شريته واستخدمته .... لو ما شريته وجربته في المحل ( اذا كان عندك محلات توفر هواتف للتجربة) كان احسنلك واوفرلك اذا هادي مراجعتك
شكرا *
الله يهديك اخوي زكريا ما استفدنا اي شئ من مراجعتك وكمان تركت الهاتف واكيد رجعت لهواوي واخذت p20 pro
حالياً استخدم ميت 10
واجهة هواوي معقدة م تعجبني
يمكن قصدك ماتعجبك كشكل وايقونات وليس هناك تعقيد
انصحك تستخدم لانشر خفيف وارشح لانشر نوفا او لانشر ابيكس
كميرا الهاتف حسب تجربتي ممتازة وتعطي الوان واقعية .. تستطيع زيادة التشبع اذا كنت تحب هذا الشي بتغيير نمط التصوير ا تشغيل الHDR .. زيادة التشبع يجمل الصور لكن يبعدها عن الواقعية
اعتقد انه شي بديهي الاطار بالاسفل يتم استغلاله بـ ازرار التنقل كي لا تأخذ حيز من الشاشة