هواوي من أكذوبة الذكاء الاصطناعي الى فهم الجهاز للمشاعر مع ٣ كاميرات خلفية و٤٠ ميجابيكسل والنتيجة اسعار نار يدفعها المستخدم.

الكاتب: weabbas منذ 119يوم

للاسف كنا نتوقع خيرا من هذه الشركة الصينية، توقعنا ان تكون منافس جيد لصالح المستهلك، لكن تبين انها مجرد شركة ربحية تحاول خداع المستخدمين باعلانات وشعارات براقة واكذوبات لا صحة لها مثل الذكاء الاصطناعي وثلاث كاميرات خلفية للهاتف و٤٠ ميجابيكسل وقدرة مساعدها على فهم مشاعر المستخدم وغيرها... وما هي الا اكاذيب لا فائدة منها. واسعارها اصبحت لا تقل عن اسعار سامسونج وابل.
الان الامل في الشركات الصينية الاخرى مثل ون بلص وشاومي وغيرها فهم يطرحون اعلى مواصفات في السوق وبأسعار تنافسية رائعة. اما هواوي فهي مجرد شركة دعايات ربحية ولا تعطي ما هو جديد اطلاقا، نعم تتوقع انهم الاول في الكذب والتقليد.

18
أعجبني!

التعليقات (26)

شركة فاشلة تكتب كثيرا كلام على ورق بعيدة عن الحقيقة
هواوي شركة تستحق الاحترام كما سامسونج بالظبط هذه هي الحقيقة
بغض النظر عن سالفه الذكاء الاصطناعي ... الشركه اثبتت جدارتها ومكانها بين اكبر الشركات ... ومازالت اجهزتها ارخص من اجهزه سامسونج وايفون وبمواصفات عاليه وافضل ببعض المواصفات

كل الشركات في البدايه أسعار حلوه ورخيصه وبعدين من ينجذب الهه العملاء تقوم الشركات بصعووود الاسعار هيه هاااي سياسه الشركات
ون بلس وشاومي أفضل شركتين من حيث المواصفات والجودة والسعر المناسب مقارنة بالمنافسين لهم مستقبل مشرق إن لم يغيرو من سياستهم وخاصة شاومي ربما يكون في المركز الاول.... والله اعلم
فعلا
معليش ازعتكم بس ليش ما اقدر اكتب موضوع في التطبيق او الموقع
انا ارى انها شركة جيدة جدا ومجتهدة. ولكن لا تقارع سامسونج بتاتا
اللي بالصورة كانه يسب
نعم صحيح، يبدو انه يعطي للمستهلك الكريم قبضة مغلقة بإحكام ، معروفه ان هذه الحركة سبه، لكنها ليست بجديد من هذه الشركة
اولا اسعار هواتف هواوي كانت ولازالت ارخص من سامسونج وابل
ثانيا الذكاء الاصطناعي ليس اكذوبه لمن جرب فتره لهاتف من هواوي راح تلمس تواجده في نواحي من الهاتف والغالب منا لايستخدم مساعد هواوي فلا اعلم مدي تدخل الذكاء الاصطناعي فيه
اما الكميرات مازلت انتظر نزول الجهاز رسميا حتي اجرب رغم اني جربت هواتف الميت وكما توقعت كميرات جباره ولا اقول جيده بل جباره على الاقل في استخدامي الشخصي

الاكاذيب تشمل كل الشركات للترويج لمنتجها ولكن بكل امانه وجدت هواوي اقلهم كذبا وليست بريئه من الكذب واكثرهم خدمه وهواتفها تخدمك مقابل ماتدفعه فعلا
ون بلص نعم جيده ينقصها الانتشار والدعم
اما شاومي ليست جيده من تجربتي تعتبر هواتف شاومي مثل اي شركه بعد فتره تبدا مشاكل تهنيج وبطاريه وانا اتكلم عن تجربتي ولا اعلم مصدر المدح العالي لهذي الشركه ودعمهم سيء في الدول العربيه ودائما لاتجد في بلد عربي غير القديم من اجهزتهم

عملي يسهل لي تجربة الهواتف ومازلت لا اجد افضل من هواتف هواوي على الاقل حاليا
ربما مستقبلا اجد مايغير رأيي
للأمانه بدون تعصب أفضل شركه صينيه one plus ارفعها القبعه للامانه يعني اتحدث عن السعر ولاعن المواصفات الشركه هذي أحرجت شركات كبيره انصح الجميع أن يجرب هالشركه ماراح يندم أيضا شركه Nokia للامانه جالسه تقدم بلاء حسنا الاجهزه الاخيره جدا ممتازه وبسعر معقول
الي دام اقل مبيعاة اشترا اجهزتهم لأنه بتلقى سعر اجهزتهم رخيصه واغلب موصفاة الجوالات تتشابه تقريبن
انا كنت من محبي هواتف سامسونج وخاصة النوت أخر هاتف كان عندي النوت 5 ولما جربت اجهزت الهواوي خاصة الميت 10 برو صراحتا لن أفكر في شراءهاتف سامسونج أبدا. بدون تعصب أجهزت هواوي جبارة. أسف سامسونج انه الابداع
انا لا تستطيع شركة تغير جهازي النوت حتى اثق بجهاز افضل منه سأغيره بسرعة مثل من غيرت النوكيا انا تهمني مصلحتي والحقيقة كل المنافسين لسامسونج لم يستطيعو اللحاق بها الى اليوم وانا كمستهلك تهمني ما يقدم الجهاز حقيقة وليس شعارات مزيفة فقط العيب في جهاز سامسونج البطارية لو زادت سعة البطارية قليلا لكان الجهاز خيالي وشكرا كلامك صحيح نحن العرب لا نفكر نركض خلف الاسماء والدعايات والاوهام لأننا اغبياء بأختصار
هواوي شركة إذا لم تعجبك اجهزتها ياصحاب المقال ترى فية ناس تشري من هواوي ومعجبها مواصفات اجهزتها ومعجبهم اسعارها ومرتاحين معها المسألةذوق وانا اشوف كثير من أقاربي بالسعودية اشترى اجهزة هواوي وتركوا سامسونج وابل اللي كانوا مافي غيرهم بالسوق وهذا يدل على نجاح هواوي بالسوق السعودي وان لها شعبية من الناس مثل سامسونج وابل.
أتمنى من الأخ أن يراجع كلامه (نحن العرب أغبياء) ما كان عليه أن يجمل العرب بالغباء أن كان يرى نفسه غبي فأن لست بمثله وعليه أن يعتذر من الأعضاء عن زلة لسانه. المعذرة من الأخوة
تم التغيير من سامسونج الى هواوي
اش انطباعك بعد التغيير اخوي حمود ... السلبيات والايجابيات .
عادي جدا، يمكنك التغيير الى اي شركة تريد، لكن اعرف كيف هي تتعامل مع المستخدمين، اعرف كيف هي دعاياتها كاذبة
كل الشركات ربحية وتلهث ورا الفلوس
وهواوي تستحق الثناء لأن اجهزتها تحسنت كثيرا عن السابق
اما بالنسبة لرفع اسعار هواتفها فأنا اوافقك
ولكن الم تسأل نفسك كيف اصبحت هواوي هواوي التي نعرفها جميعا الأن ونجحت في اجتياح الأسواق الخليجية واستبدلت اجهزة الخردة من ابل
نعم نجحت بسبب انها دفعت المال على التسويق ولو لا ذلك لما رأينا هواوي لها اسم يحترم الأن
وليس لأن هواوي افضل من ون بلاس او لينوفو
لكن التسويق يلعب دور كبير في رفع الأسعار
أنت كذاب ياصاحب المقال أجهزة هواوي أثبتت جدارتها ودعست على سامسونج والأجهزة الأخرى ليش الهجوم عليها لكن ينطبق عليك المثل اللي يقول إللي ما يعرف الصقر يشويه
اخي الكريم انا لا اتحدث عن انتشار واسع او ضيق، انا اتحدث عن دعايات كاذبة مثل الذكاء الاصطناعي وفهم مشاعر المستخدم و٣ كاميرات خلفية و٤٠ ميجابيكسل وغيرها من خداع هواوي المستمر رفع أسعار كبير جدا.
والله ي اخوان في شركه غافلين عنها من حيث السمعه ولكن هناك شركات جباره ومن ضمنها شاومي اجهزتها مجربها شخصيا اداء رائع مواصفات قويه وبطارية لايعلى عليها وسعر معقول... في القريب العاجل ستشرق مثل ماتشرق الشمس يوم الغد مساله وقت لا اكثر لتطيح الشركات المعروفه والمتداوله وستأتي الشركات الصينية بمحلها.
وشكرا لكم
هواوي وبس