هواوي تطلق هاتف Y6 2018 بميزة التعرف على الوجه

الكاتب: albarraq منذ 72يوم

تُواصل هواوي الإعلان عن هواتف ذكية منخفضة التكلفة من سلسلة Y الخاصة بها، وطرحت الشركة أحدث إضافة لها في السلسلة وهي هاتف Y6 2018 الذي بدأ بالفعل في الوصول إلى بعض الأسواق مثل الفلبين وروسيا ومن المرتقب أن يتوفر في باقي الأسواق العالمية قريباً.
ويتميز الهاتف بشاشة 5.7 بوصة بنسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 بدقة عرض 1440 × 720 بكسل مع معالج كوالكوم سنابدراجون 450 ثماني النواة يعمل بتردد 1.8 جيجاهيرتز وكاميرا خلفية تبدو كأنها مزدوجة لكن في الواقع تضم عدسة واحدة بدقة 13 ميغابكسل إلى جانب الفلاش.
وقامت شركة هواوي بتجهيز هاتف Y6 2018 بذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 16 غيغابايت، وهناك منفذ microSD على الجانب الأيسر للهاتف، ولا يوجد ماسح ضوئي للبصمات وبدلا من ذلك يستخدم الجهاز ميزة التعرف على الوجه Face Lock لفتح القفل.
ويضم الهاتف كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل مع بعض تأثيرات الواقع المعزز ويعمل الجهاز بأحدث إصدار من واجهة المستخدم الخاصة بالشركة EMUI 8.0 المستندة إلى نظام أندرويد أوريو ويحمل بطارية سعتها 3000mAh ولايدعم تكنولوجيا الشحن السريع.
وسيتوفر هاتف هواوي Y6 2018 باللون الأسود والأزرق والذهبي، وليس هناك تفاصيل بخصوص الأسعار حتى الآن ولكن من غير المرجح أن يرتفع السعر عن 200 دولار (750 ريال سعودي/درهم إماراتي).
شكل الجهاز من الخارج

7
أعجبني!

التعليقات (7)


جهاز جيد
يعني بالله عليك انت هل تحدي بجد؟ متعب حالك وناشر لنا موضوع عن هاتف عادي بمواصفات سنة ٢٠١٠؟
يا اخي انشر شي جديد او مميز.
اين القديم بالموضوع اخي؟! اغلب المواصفات اتت بسنه2014 اما 2010 لم يظهر شيئا من هذا قط... والمميز في الموضوع جهاز يفتح ببصمه الوجه بسعر جيد ...ولم انشر موضوع الا لكي يستفيد الغير لا اكثر ولا اقل...وشكرا لكم
جهاز جميل قياسا بلسعر
نتمنى هكذا مواضيع
استمر حبي
العفو اخي
جهاز غبي .. لينوفو بي2 افضل ، ٤ رام ، ٣٢ ذاكرة تخزين ، شاشة اموليد بدقة ١٠٨٠ ، يوجد بصمة اصبع ، معالج سنابدرغون ٦٢٥ .. متوفر في السوق السعودي ب ٧٠٠ ريال
نسيت ان اذكر ان بطارية الجهاز ٥١٠٠ (الاول بالبطارية)