مقارنةقناة سوبرساف المنتظرة للاس٩ والهواوي بي٢٠ برو

الكاتب: fadi j.s منذ 172يوم

6
أعجبني!

التعليقات (26)

لم أشاهد الفيديو لكن كل الارقام تثبت تفوق هواوي
انها سامسونج يا ساده...
ويلوموني اذا وصفتك بالتعصب والغباء
هواوي يفوز على سامسونج بفارق 10 نقاط كاملة في الكاميرا
الله يعينك يا زكريا . راح تجيك فيديوات كثيره تثبت عكس كلامك و كل شي بالدليل بس تبقى متعصب
البطارية في هواوى أفضل
الفرق ١٦ دقيقة والهواوي ٤٠٠٠ والاس٩ بلس ٣٥٠٠
هواوي شكله أجمل من سامسونج وتحسه متين جداً عكس سامسونج تحسه تعبان
اتفق معاك يا زكرياء وراح يكون هواوي p20 pro هوا اول جوال من هواوي راح استخدمه
ما في داعي للسب والشتم يا شباب عيب
السب والشتم بظاعة الجبناء الصعافقة الفراريج
انا افكر بشراء هواوي باذن الله ..

لكن بصراحه وبدون انحياز او تعصب بالمقارنه تفوق واضح لسامسونج ... وان كان الفرق بسيط او ببعض الضروف .
انا لااقول تصوير هواوي سيئ , بالعكس ممتاز جدا
لكن وجود ثلاث كاميرات بهواوي وعدد البكسلات كبير جدا مقارنه بالاس9 وبالاخير التفوق لصالح للاس9 ... غريبه ....
(تبقى لغة الارقام غير دقيقه )
انا غير منحاز لشركة عن اخرى مثل الاخ زكريا ولكن هذا الواقع وهذه الحقيقة المرة بالنسبة للبعض ان هناك تفوق واضح للسام
لست متحيز كثيرا يا أخي فادي
أقص يدي اذا انت موب متحيز حق هواوي
ليست الكاميرا هي كل شيء في الهاتف هناك أشياء أهم بكثير منها بالنسبة لشريحة كبيرة من الناس
يا زكرياء ارى انك عجزت عن الكاميرا وتحولت لاشياء اخرى هههه… الواقع اجبرك ان تستسلم لكاميرا سامسونج
مسكين انت يا زكريا تبقا سامسونج افضل شركة هواتف
الشي الوحيد الي يتفوق فيه p20 pro عالاs 9 plus هو ١٦ دقيقة فارق بالبطارية فقط لاغير لا شاشة ولا معالج ولا كامرة ولا خدمات ولا صيانه ولا اكسسوارات ولا شكل ولا دقة شاشة ولا خدمات اخرى مثل الشاحن اللاسلكي او مساعد صوتي خاص او القدرة بتحكم فتح تطبيقين بشكل اكبر من كل المنافسين الكثير والكثير ولا يعني ان بي ٢٠ سيء لا فهو هاتف ممتاز جدا جدا لكن ردي كان فقط للي يقول لن بي ٢٠ افضل باشياؤ أخرى غير الكامرة
زكريا سوا سحبة حياة الفهد عالجدار
ههههههههاي الله ياخذ ابليسك قسم بالله ضحكت من قلب حلوة سحبة حياة الفهد خخخخخخخ
كل جهاز له سلبيات وايجابيات والزين ما يكمل لو بشتري واحد منهم شريتP20proوانا مغمض لانه البطارية٤٠٠٠ملي امبير وكذلك3كاميرات وشاشة لانه مسطحة احسن من المنحنية سهلة الكسر.
من جد اتفق معاك الشاشاة المنحنيه قابل للكسر وغير مريحه فليد
https://youtu.be/DborQY7z4kI
فعلا اجهزة هواوي بي ٢٠ برو لايستهان بها واصبحت تنافس بقوة اجهزة سامسونج ولكن تبقى الافضلية للسامسونج
يا اخوان جيبو لي هواوي فيه قلم زي نوت٨ وانا ابصم بالعشرة لتفوق هواوي...ونقطة عالسطر...