لماذا لا يندم كل من يشتري هاتف هواوي

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 276يوم

السلام عليكم
لماذا لا يندم كل من يشتري هواتف هواوي الإجابة على هذا السؤال بسيطة للغاية ويمكن إختصارها في بضع نقاط...
. جودة عالية في التصميم والتصنيع لجميع هواتف هواوي بدون إستثناء
. صلابة تحسها لما يكون الهاتف بين يديك
. سلاسة مطلقة في واجهة هواوي لا تقارن بأي هاتف موجود في السوق
. جميع هواتف هواوي لا تسخن أبداً وكلها تحوي بطاريات جيدة جداً
. قلما تجد هواتف شركة هواوي في محلات الصيانة وهذا الأمر لاحظته شخصياً
. إرفاق كفر حماية في علبة أغلب هواتف الشركة
. متجر ثيمات هواوي هو الأفضل على الإطلاق
. كاميرات هواتف هواوي تعطي صور رائعة ومقبولة في جميع الفئات عكس باقي المنافسين
قد يطول المقال كثيرا لو ذكرنا كل النقاط ولكن نكتفي بهذا القدر.

7
أعجبني!

التعليقات (26)


انا لدي ميت ٩ فعلا والله ما ندمت والحمدلله ... رغمني
اجهزة هواوي ممتازة للمستخدم العادي
عتادة قوي بس كميرات هواوي ليست بذالك المستوى
هواوي افشل شركة على مر التاريخ
ودي اتفل بوجهك يازكرياء على مواضيعك التافهه
انا ودي اربطك واخلي الكلاب تبول عليك على ردك الي مثل وجهك الخايس يا الخسيس

لما تصير رجال وتحترم الناس وقتها افكر افكك ولا اخليك مربوط بعد ...

لانه انترنت الكلام سهل وهذا هو الرد المناسب لامثالك ..
كس امك يالخنيث
أخي الحبيب شاطح من فضلك لا ترد على هذا الساقط بالذات
معاك حق يازكريا هذا شخص ساقط والرد عليه مضيعه للوقت ..
هواوي شركة تعطيك أجهزة كل شي قوي بجهزتها وسعر مقبول هي تصلح للناس ضعيفة الدخل ام الاغنياء شري من شركة أبل وبس.
هههههه ولله ابوي جاب لاخوي تلفون هواوي ولله انو صابو انحراف في النظر كبينا التلفون اعطيتو تلفوني القديم و جبت الاس 8 بلس (التلفون القديم s3)
انوووو ..
يا اخي ياحبيبي يا زكريا ..
كل شركة لها ميزات وعيوب وكل شركة تمتلك شي تفتقده الشركة الاخرى والسوق مليان شركات هواتف ذكية ويقول المثل لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ..
ومع ذلك لا يحق لك تتكلم باسم كل مستخدمي هواوي او اي شركة اخرى..
اذا اردت ان تناقش موضوع تقني فتكلم عن تجربتك الشخصية وجيب صور وارفق ما يثبت كلامك تقنيا..
او عن تجربة اشخاص تقنيين مع الاثبات..
لكن انت كل مرة تكتب موضوع انشائي بس كلام وتعبير وهذا يعتبر عيب في مقالاتك وكتاباتك..
صح لسانك عقييد
مايقدر يعطيك تجربته لان جهازه LG على كلامه هههههههههههههههاي
بعد تجربة ميت 10 برو اتفق مع كل النقاط اللي ذكرتها اخوي زكريا وخصوصا البطارية وسرعة الاستخدام واختلف معك في الواجهة تظلم الجهاز وفقيرة المزايا حولت مباشرة نوفا لانشر ومعه كل شي توب
بانتظار الp20 او الميت 10برو
والله يكتب مافيه الخير
تصدق انا شريت النوت٨ بس ماندمت يااخي ما اعرف ليش !!!
انا بعارضك الرأي و بحب احكيلك انو انا ندمان اشد الندم اني شريت تلفوني الهواوي p10 lite و ايضا بطاريته كثير تحمى و ايضا الكاميرا ما بتعطيني صورة مثل ما حكيت رائعة انا فقط اعطيها تصنيف مقبول و اذكر اني صورت صورة من هاتف سامسونج قديم و لم ينتشر في السوق كثير الا انها تضاهي صور هاتفي هذا
غرامك شيء عجيب الله يرزقك هواوي ميت 10 برو إن شاء الله وترتاح
رأيي ان مازالت مشكلة هواوي في الواجهه لسي ثقيله وانا استخدم لانشر حتي اتخطى هذي المشكله

السلاسه موجوده بهواتف هواوي بدون شك ولكن تتفاوت مابين فئات هواوي ولكن ميزة هواوي هي ثبات النظام وقلة التهنيج مع وجود مميزات النظام الممتازه والمفيده

اعيب على هواوي هو تخليهم عن ميزة وضعية الضيف او الزائر وتغييرها بوضعية ضيف تختلف تماما عن التي كانت ميزه مهمه لهواتف هواوي

واعيب عليهم تخليهم عن ميزة الفل اكتيف التي عرفت بهواتف هواوي فقط دون غيرها وكل هاتف ادعو انه فل اكتيف جربته ولم يكن كما قيل عنه

تحيه طيبه للجميع
هواوي مشكلتها حرارة و اكسسواراتها غير متوفره بالسعودية وكيلها مو كويس فالصيانه سيئة بسبب عدك توفر قطع الغيار و واجهتها ثقيله و المعالج غير متوافق مع بعض التطبيقات فتصير ناقصه مثل bbm مافيه خيار اتصال فيديو وهكذا
يكفي انها صينية لتكون فاشلة
كس امك
انا ندمان واكره هواوي واكرهك انت بعد يا محامي هواوي
انا اشتريت هاتف هواوي بي 9 وندمت لعده اسباب 6 شهور من الاستخدام الخفيف ( استخدمة كهاتف ثانوي) والشاشه خربت من تحت بدون اي سقوط او ضربات وبدلها لي الضمان الصوت متوسط فقط هذه النقطتين
لأنها حقا أجهزة تستحق الإقتناء