تعرف على الهاتف الذي بث الرعب الحقيقي في شركة سامسونج

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 220يوم

السلام عليكم
لا أحب إثارة الفوضى في موقع كيونوتك الطيب ولكن الحقيقة يجب أن تقال ولأجل كل من دعمني في التعليقات سوف استمر في الكتابة واكشف الحقيقة إن شاء الله
عندي معلومات شبه مؤكدة بأن المسؤولين في شركة سامسونج العملاقة لا ينامون جيداً هاذه الأيام لأنهم ينتظرون تاريخ 27 مارس الجاري حيث ستكشف هواوي العملاقة ثلاثة هواتف بل لنقول ثلاثة وحوش جارحة تتأهب للهجوم على هواتف الجلاكسي والتهامها والقضاء عليها نهائيا وإصابتها في مقتل
شاهد صورة الوحش الصغير P20 لايت الذي سيهلك جميع هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج خاصة فئة j وفئة A
شاهد الفخامة في هذا الشبل الكبير

وأما البي 20 فمهمته إلتهام الجلاكسي أس 9 وأتوقع أن تكون مهمته سهلة وبسيطة وناجحة وبالنسبة للبي 20 بلس فهو صاحب أصعب مهمة لأن خصمه هو الأس 9 بلس والمعركة محسومة لصالح البي ولكنها لن تكون سهلة
ما رأيكم يا أصحاب بدون تعصب

8
أعجبني!

التعليقات (61)

ما رأيك أن تقول لنا بماذا يمتاز الهاتف ؟ حتى بإمكاننا أن نقرر ونعطيك أرائنا هل يلتهم أم لا ..
مواصفات طويلة وعريضة يا أخي مروان سنخصص لها موضوع في وقت لاحق إن شاء الله
بإنتظارك ..
رعب. التهام حسستني انك في معركة و جوعان هدي اعصابك. و روق شوي

لاحظ ان الجهاز منسوخ من احد الشركات الكبيرة يعني بالعربي حركة مالها داعي ولن تؤثر على احاسيس اي من الشركات
تنفع مدير التسويقي لشركة هواوي
تحكم قبل ان يصدر الجهاز .. ومعلومات شبه مؤكدة ان مسؤولين سامسونج لا ينامون .. ويلوموني اذا وصفتك بالغباء

ممكن مصدر معلوماتك بخصوص المسؤولين ؟
لديك معلومات شبه مؤكده بانهم لا ينامون
خفت انا من الرعب
ياشيخ طييير انت وهواوي حقتك نسخ لصق من ايفون x
وأين العيب في تقليد الآخرين يا غالي
وش رايك نعطيهم بنادول نايت يساعد على النووم
ههههههههه لابد من جرعة مضاعفة
طيب مادام عندك معلومات انهم لاينامون اذكر اسماء المسؤلين الذين لاينامون عشان مصداقية المعلومات.
اللي صار خايف مثلي يحط لايك واللي مو خايف يضغط الاحمر عشان نشوف عدد الخوافين ههههههههه
كلام فاضي حاط عليها بهارات.
أحب الهواوي لكن مواضيعك أوفر عن الهواوي مرة.
الاسلوب الاستخباراتي مشوق لديك يازيكو
إنها الحقيقة الواضحة يا نزار
ننتظر الاعلان الرسمي واتمنى يكون افضل من التسريبات
اخيس هاتف واخيس مقال انصحك لا تكتب مرة ثانيه يا طبال هواوي
صرت اكره هواوي بسبب هذا الشخص
ههههههههههههه
ايش الورعنه هاذي كم عمرك
التقليد بالشكل يعتبر إفلاس شكل الآيفون ليست ميزه
على الاقل لو بيقلدون ابل يقلدون زي الناس مب الحواف التحتيه كبيره والنسخه العاديه فيها زر بصمه قدام
صدقوني لاتعليق عجزت عن التعليق ع الموضوع
صادق يا صديقي
اَي رعب هواوي تقلد لاتبتكر يا اخوان
الضاهر أن P20 طير نوم بعض الأعضاء كذلك... كان الله في عونكم
رجعت اعلق من جديد
يا شركة هواوي المعنيه باسم زكريا
دامكم حاطين قذله من فوق او قطعه فوق
لي مخلين مسافه من تحت
كان خليتوا الشاشه بالكامل ومن غير اطراف والبصمه من الخلف كان شوي ينبلع
بس مقصوص من فوق ومن تحت ما تستغلوا المساحه
ياخي الشركه ماعنده ابتكار الشركه متخلفه جدا والي يطبل لها زكريا مع احترامي الشديد لا تفقه بالتقنيه ابد
نفس التصميم لاني شاهده مع موظف هواوي في السعودية ولكن منعني من تصويره وابداع هواوي وسعره بحوالي 1200 ريال
هههههه لقد ادخلت الرعب الى قلبي
اعوذ بالله منك و من الشيطان الرجيم
هههههه ياحبيبي انت شو بتستفاد من هواوي ولا سامسونغ
شكلك انت يلي ما عم تنام
اصح يا حبيبي من سخافتك عم تبهدل حالك
يا اخ زكريا انا من محبي هواوي لاكن حقيقةً اسلوبك في الترويج لهواوي فيه نوع كبير من المبالغه وليس له داع ارجو ان تتفهم
ذابحتك وضاغطتك ومسهرتك الليالي سامسونج هههههههههههههههههههههه
استغفر الله العظيم، وتاليتها مع هالطفل، كرهني في عالم الهواتف الذكية، من جد توصل الى هذه الدرجة

هههههههههههههههاي

RM

ولأجل كل من دعمني!
ممكن تدعمنا بأسمائهم؟
ماهي المواصفات الهائلة اللي ترعب سامسونج
ماهي ابتكارات هواوي
التقليد موعيب لكن تقليد العيوب هو العيب وليتهم مقلدينها صح بعد
النوتش شي سيئ والكل انتقده وتجي هواوي وتقلده
طيب ابل حاطه النوتش عشان تستغل اكبر قدر من الشاشة
هواوي حاطه نوتش ومساحة تحت ليش ،؟!
صحيح اسعار سامسونج اصبحت مبالغ فيها لكن لازم تعترف ان جوالاتها ممتازه سباقه بالابتكارات عيبها الوحيد حجم البطاريه
واضيف ياخي اذا انت تكره سامسونج هذا حقك وشأن يخصك

مو لازم الكل يكرهها اي حقيقة ياللي بتكتشفها

ولنفترض جدلا انهم صدق لا ينامون الليل طيب عادي شي عادي انهم يراقبون السوق ويشوفون مميزات الاجهزة اللي راح تنزل
رأيي بالصور المسربه ان التصميم سيء
لاكن ننتظر نزوله ونعرفه اكثر لعله يختلف على الطبيعه
وابي اعرف وش قصة الثلاث كميرات لما يعلنو عنه
رحم الله امرأ جبّ الغيبة عن نفسه...اي دفعها وابعدها...
ورحم الله امرأ عرف قدر نفسه فوقف عنده...
اخي زكريا...انزل الامور في مكانها...
لا تغالي و لا ترخص...
فلو ان المواقع المتخصصة بالهواتف كتبت بأسلوبك لدارت حرب شعواء...ولبغى موقع على اخر....كن وسطاً لا تهواوي ولا تسمسنغ...ولا تأيفن ولاتنوكيا...خلي عدل...
هههههههه عجبني اخر سطر
بس تغلقت مع السامسونج
أخ زكريا في البداية فأحترم ما ذكرته في موضوعك. ولكن كيف أوافقك ما تقول وأنا وربما أنت كذلك لا نعرف المواصفات التي تمكن هذه الهواتف من القضاء على ما لدى الشركة المنافسة من أجهزة. طالما لم تذكر مواصفات فلن تجد من يوافق على ما ذكرته، تحياتي…

كنت اتمنى سامسونج تقلد الايفون اكس فالتصميم ولا تقدم لنا تصميم هو السبب الرئيسي في ابتعادي عن اقتناء الجالكسي
كان الزجاج هو السبب قبل ايفون اكس