تجربتي الفاشلة مع الأبعاد الجديدة لشاشات الهواتف

الكاتب: خالد سلفي جزائري منذ 299يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

منذ ظهور الأبعاد الجديدة لشاشات الهواتف وفي نفسي منها شيء ولكنني قررت أخيراً خوض التجربة وشراء هاتف بهذه الأبعاد فاخترت هاتف كوندور m2 وكانت مواصفاته جيدة أذكر منها شاشة بحجم 6 إنش بأبعاد 9/18 معالج p25 بتردد 2.6 بطارية 4000 مع الشحن السريع أربع كاميرات إثنين من الأمام ومثلهما من الخلف بصمة زائد تقنية التعرف على الوجه كل هاذه المواصفات بسعر مناسب 250 دولار تقريبا ساعدني على المغامرة من أجل تجربة الهاتف وليتني لم اغامر هذه هي الحقيقة في تجربتي الشخصية حيث لم تعجبني أبدا الأبعاد 9/18 حيث شعرت بأني أحمل في يدي مستطيل أو لنقل مسطرة وليس هاتف محمول... لكن لحسن الحظ سارعت باستبدال الهاتف بآخر بنفس المواصفات تقريباً ولكن بشاشة عادية وهو كوندور m1 plus.... في الاخير أقول تبقى هاذه مجرد تجربة شخصية ولكل شخص ذوقه والسلام عليكم

9
أعجبني!

التعليقات (18)

احترم رأيك
لكن بالنسبة لي اشوف التجربة تحسنت
خصوصا بعرض الافلام والملتيميديا بصفة عامة
هذا غير جمال الشكل والتصاميم الجديدة.
شكرا لك يا أخي
فعلا الابعاد الجديدة كنه مسطرة
هي تجربتك الشخصية و رأيك الخاص بك،
اما عن التجربة بشكل عام فقد اعجبت الكثير من المستخدمين، وستكون هذه الابعاد هي الاساسية لكل الشاشات.
اخ خالد أوافقك الراي بخصوص طول الشاشه
شكلي راح اخذ فتره طويله اتعود ع تصاميم الاجهزه الجديده
الله يعين و مبروك عليك الجهاز
بارك الله فيك اخي الكريم
تجربتي مع الاس 8 مختلفه كليا. طول الشاشه صار مريح للاستخدام في البرامج مثل السناب و تويتر انستغرام وغيرها وبعد ما تعود عليه استخدام هاتف عريض صار مزعج خصوصا في مسكة اليد
أحترم وجهة نظرك، ولكن من ناحية تجربة الأبعاد الجديدة دعني أقول أنك لم تُوفّق في اختيار الجهاز حيث أن هنالك أجهزة أخرى استغلت هذه الأبعاد بشكل أفضل وقامت بعمل تكامل جميل بين تصميم الجهاز والأبعاد الجديدة، على سبيل المثال لا الحصر: S8 و A8 2018
شكرا لك اخي
هى لها سنتين شاشات ذو الابعاد اول شركه تسويها شارب
الأبعاد التقليدية أفضل ولهذا السبب حافظت عليها هواوي في ميت 10
انا انتقلت إلى OnePlus 5t مع الابعاد الجديدة ٩/١٨ واعجبني جدا. وقررت ان لا عودة للابعاد القديمه اطلاقا
تجربتي مع s8 plus اشعرتني بشئ من الذهول كانت الشاشة متناسبة جدا معة الشاشة و بشكل مريح جدا و تصميمها ممتاز و ان هذه الابعاد الجديدة ممتازة غير انه لييت كل التطبيقات و الالعاب تدعمها
الابعاد الجديده نجاحها يعتمد على المحتوى الداعم لها
انا رأيي كبدايه هي ابعاد ممتازه لعرض تطبيقين بالشاشه
وحجم الجهاز يتناسب اكثر في اليد
الباقي يعتمد على المحتوى المدعوم مثل الفديوهات والالعاب وابعاد التطبيقات واشوف ان الكل بدأ يتوجه للابعاد الجديده واعتقد ماراح تكتمل هذي السنه حتى تجد اغلب المحتوى يعتمد هذي الابعاد الجديده
اتوقع انك لم تعطي الهاتف تجربة كافية فالابعادالجديدة اريح من ناحية عرض المحتوى في الشاشة ومن ناحية مسك الجهاز باليد مقابل حجم الشاشة
معي سوني xz premium بقياس 5.6 وهو قياس ممتاز من حيث الحجم وقد كنت منذ امتلاكي لهذه الابعاد ..منزعجا وغير راضي لكن الان لا يمكن امتلاك هاتف اصغر بل بالعكس ....
يعني بالعربي ... بتتعود لو سمحت لنفسك بتجربته فتوة اطول
انا عندي جالكسي اس 8 وبصراحه الفيديو رائع في اليوتيوب والافلام وشاهد نت روعه بكل معنى الكلمه تحس ان الجوال كله شاشه
يمكن اول مره اختلف معك لكن لازم تجربها على هاتف رائد من سامسونج وبعدين احكم