شركة آبل تحقق في حالة إحتراق جديدة، ولكن هذه المرة لسماعات AirPods

الكاتب: xAbdullah منذ 188يوم

 
المشكلة مع السماعات اللاسلكية هي أنها تحتاج إلى إعادة الشحن على نحو مستمر، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تعتمد على البطاريات. هناك مشكلة أخرى، نظرًا إلى أنها تعتمد على البطاريات، فهي عرضة للإحتراق في أية لحظة، كما رأينا مع بطاريات الليثيوم أيون الأخرى في الماضي في مجموعة متنوعة من الأجهزة.

ومع ذلك، في معظم الحالات، حالات إحتراق السماعات اللاسلكية نادرة جدًا، على الأقل حتى الآن حيث كشف تقرير من موقع WFLA أن أحد سكان تامبا يدعى Jason Colon شهد شيئا من هذا القبيل مع سماعات AirPods الخاصة به. ويقول التقرير أن Jason Colon كان في الصالة الرياضية عندما بدأت سماعة AirPod اليمنى يتصاعد منها الدخان.

وسرعان ما سحبها من أذنه وذهب للحصول على المساعدة، ولكن عندما عاد، إتضح له أن سماعة AirPod الخاصة به إنفجرت على ما يبدو بحيث ظهرت ” أضرار اللهب “. ووفقا لـ Jason Colon، فقد صرح بالقول : ” لم أكن أرى ذلك يحدث، ولكن أعني، كانت بالفعل محترقة! يمكنك أن ترى الضرر الذي أحدثه اللهب. لا أعرف ما الذي كان سيحدث لأذني، ولكنني متأكد من أنه لو لم يتوقف، لكان من الممكن حرق فص أذني “.

 

6
أعجبني!

التعليقات (1)


يعني فوق انها غاليه وماتدعم الاتصال بجهازين بنفس الوقت وتوجع الاذن اذا طولت تستخدمها وبطاريتها تخلص بسرعه لو مكالماتك طويله او تسمع فيها محتوي وسائط بعد هذا كله
تنفقع في اذني 0_0
هذا الي ناقصني هههههههه
ولا مستكثرين علي اذنين وتكفي وحده بنظرهم؟
لانهم من زمان شغالين وصايه علي عملائهم اخاف بكره يقولو عندك الثانيه تكفيك إحمد ربك انك تستخدم شعار التفاحه المقرومه ههههههه