كوالكوم تُعلن رسميًا أن 2019 سيشهد وصول هواتف ذكية تدعم الجيل الخامس 5G

الكاتب: xAbdullah منذ 100يوم


أعلنت شركة كوالكوم بشكل رسمي أن 2019 سيشهد وصول الهواتف الذكية التي تدعم الجيل الخامس للاتصالات 5G، وذلك بعد جملة من الاتفاقيات مع الشركات التقنية.

وقالت الشركة إنها تعاقدت مع شركات من ضمنها سوني، وHTC، وASUS، وشاومي، إضافة إلى ZTE، لاستخدام شريحة X50 5G الموجّهة لشبكات الجيل الخامس، أن تُطلق تلك الشركات هواتفها خلال 2019 بشكل شبه مؤكّد.

ولا يُمكن الاستفادة من الشريحة السابقة إلا لو كانت شبكات الاتصال تدعم أساسًا الجيل الخامس، وهو أمر لم تُهمله كوالكوم التي أعلنتأيضًا عن أن شركات مثل AT&T وVerizon، وNTT Docomo، بدأت تُجري اختباراتها شرائح الاتصال الجديدة لضمان تقديم الأداء المتوقّع من شبكات الجيل الخامس، أي أن مزودات خدمة الاتصال تلك ستدعم الجيل الخامس مع حلول 2019.

7
أعجبني!

التعليقات (4)


متى يفعلو الخدمه اصلا
عندنا 4جي للحين مو مزبوط

العجيب عندنا 3G أقوى من 4G
بالنسبه للدول العربيه عساهم يتعدو الكات 4 في الـ 4G الناس وصلت لكات 9 شغال عندهم واحنا لسي يتكلمو عن كات 6 ماشغلوه فما ادري وش وضع الـ 5G عندنا
انا ماراح اهتم كثير لجهاز يدعم هذي الميزه لاني اعرف ضعف الامكانيات عندنا وماني ضد دعمها كميزه في الاجهزه الحديثه ولا ضد اي تقدم تقني لاكن كما ذكرت السبب الدعم في دولنا هو الي يخلينا نقلل الاهتمام واتمنى تحسين الموجود على الاقل ..

ما اعتقد مع شركاتنا هذه تتطور سرعة النت