هواتف Galaxy S9 تستخدم Bixby لتوجيه المستخدمين أثناء الإعداد الأولي للهاتف الجديد

الكاتب: xAbdullah منذ 7يوم

 
عادًة ما تستغرق عملية الإعداد الأولي لهاتف جديد وقتًا طويلًا، إلا أن إمكانية وجود مساعد صوتي ذكي يؤدي تلك المهمة قد يجعل الأمور أكثر سهولة.

في عام 2017 أعلنت سامسونج عن هواتف Galaxy S8 و S8 Plus، وترافق ذلك مع كشفها النقاب عن مساعدها الذكي بيكسبي Bixby، وبغض النظر عن أن عملية إطلاقه واجهت صعوبات، إلا أنه تمكن نوعًا ما من تجاوزها، ويعود الفضل بذلك إلى مجموعة من التحديثات التي ساعدت على توسيع وظائفه وقدراته.

وبالرغم من أن بيكسبي قد لا يكون مساعد الذكاء الاصطناعي المثالي، إلا أن سامسونج لا تزال تعمل على تحقيق رؤيتها الأولية، وذلك من خلال عزمها جعل هذا المساعد بمثابة إحدى السمات المميزة لهواتف Galaxy S9، جنبًا إلى جنب مع الكاميرا المحدثة والمحسنة.

ومع استعداد العملاقة الكورية لكشف النقاب عن هواتفها الرائدة Galaxy S9 خلال حدث Samsung Unpacked المزمع عقده بتاريخ 25 فبراير الحالي، فإن المعلومات تشير إلى أنها تعتزم استخدام مساعدها الصوتي الذكي بيكسبي من أجل توجيه المستخدمين ومساعدتهم في عملية إعداد الهواتف الجديدة عبر الأوامر الصوتية.

وبحسب المعلومات فإنه يمكن إجراء عملية الإعداد الأولي للجهاز الجديد بشكل كامل من خلال التحدث إلى بيكسبي فقط، حيث يمكن للمساعد الصوتي ربط الهاتف إلى الشبكة اللاسلكية واي فاي وإعداد الحسابات المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن عملية الإعداد الأولي للهواتف الجديدة عادًة ما تستغرق وقتًا طويلًا، إلا أن وجود بيكسبي قد يجعل الأمور أكثر سهولة وملاءمة، بحيث يمكن للمستخدمين على سبيل المثال استخدام صوتهم ببساطة للإجابة على الأسئلة أثناء عملية الإعداد بدلًا من الكتابة.

6
أعجبني!

التعليقات (0)