صورة مسربة للهاتف LG G7، وهي تقترح إطار أنحف وكاميرا أمامية مزدوجة

الكاتب: لمياء الكريمي منذ 161يوم

 
تردد في الفترة الماضية بأن شركة LG ستتخلى عن نظام التسمية الحالي لسلسلة هواتفها الذكية الرائدة، ولكن هاتفها الرائد المقبل قد يأتي في نهاية المطاف بإسم LG G7. ومن المتوقع أن يصبح هذا الهاتف متاحا للشراء في شهر أبريل المقبل، ويبدو أن هذا الهاتف قام بأول ظهور له. ووفقا لصورة جديدة تم تسريبها اليوم على شبكة الإنترنت، فيبدو أن الحافة العلوية والسفلية للشاشة ستكون أصغر بالمقارنة مع LG G6، في حين ستختفي تلك الموجودة على الجانبين.
هذه الصورة تكشف لنا بأن الهاتف LG G7 سيضم شاشة تغطي نسبة أكبر من واجهة الجهاز، على الأقل بالمقارنة مع الهاتف LG G6. وشاشته ستكون على الأرجح هي FullVision وستمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وبغض النظر عن الشاشة، فيبدو أن الهاتف LG G7 سيضم أيضا كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية، وبالضبط في الجانب الأيسر من سماعة الأذن، في حين يتم وضع مستشعر القرب ومؤشر LED على الجانب الأيمن.
هناك أيضا إثنين من الأزرار المرئية على الجانب الأيسر والتي ستكون على الأرجح من أجل التحكم في مستوى الصوت، في حين سيتم إبقاء زر التشغيل في الواجهة الخلفية. وفي حالة إذا قامت شركة LG بإصدار الهاتف LG G7 في الربع الثاني من هذا العام، فسوف يأتي على الأرجح مع المعالج Snapdragon 845، وسيدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0. وتشمل المواصفات الأخرى التي تردد قدومها مع الهاتف LG G7 مستشعر قزحية العين لتأمين تطبيقات معينة.

6
أعجبني!

التعليقات (4)


جميل الاطار العلوي رفيع كثير شركة LG بتحاول بجهد كبير انها تمسك حصه في قطاع الهواتف .
هي هواتفها جباره بس بالنسبالي المشكلة فيها الواجهة فقط
اتمنى بشده ان ال جي تصلح غلطتها في الاجهزه
السابقه ويرجع مكانها في السوق
اكثر شي يخوف في الجي هي جولاتهم تضرب عليك اسمع من البعض ان الاجهزه تخرب عليهم في أشهر وغالبيتها مذربورد
أتمنى من LG أن تهتم بالأعلانات والتسويق السريع