هذه الهواتف ستتمتع بمعالج سناب دراغون الجديد

الكاتب: Haitham alfarran منذ 111يوم

 
تروج كوالكوم بشدة لرقاقتها القادمة التي ستطلقها هذا العام سناب دراغون 845 وقد أوضحت قائمة مسربة الهواتف التي ستتمتع بهذه الرقاقة، وأوضحت المصادر أن هذه القائمة المسربة تم نشرها على موقع صيني وكشفت عن بعض الهواتف التي من المتوقع أن تمتلك هذه الرقاقة إلى جانب هواتف أخرى كانت مفاجئة بعض الشيء.
 
سامسونج
 
من الممكن أن تطلق الشركة الكورية جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس خلال شهر شباط/فبراير القادم وربما جالاكسي نوت 9 في شهر أيلول/سبتمبر، وهذه الهواتف ستتمتع برقاقة سناب دراغون 845.
 
ال جي
 
أوضحت الشائعات الأخيرة أن ال جي تسعى لكي تكون أول شركة هواتف ذكية في العالم تطلق هاتفاً يعمل بمعالج سناب دراغون 845، ومن الممكن أن تطلق هاتف G7 و G7+ في وقت ما من شهر شباط/فبراير أيضاً.
 
شياومي
 
من المتوقع أن يحمل هاتف Mi 7 معالج كوالكوم الجديد حيث يعتقد أنه سيطلق في نيسان/ابريل 2018 بشاشة خالية من الحواف، كما قد يتمتع Mi Mix 3 أيضاً بمعالج سناب دراغو 845.
 
وان بلس
 
تستعد وان بلس لتزويد هاتفيها وان بلس 6 ووان بلس 6T  برقاقة سناب دراغون 845، ويعتقد أن يتم إطلاق الأول في حزيران/يونيو 2018 أما الثاني فسيطلق في كانون الأول/ديسمبر.
 
هواتف أخرى
 
من المتوقع أن ينضم إلى القائمة HTC U12 في شهر أيار/مايو 2018، كما قد تطلق جوجل هاتفي بكسل 3 وبكسل 3 XL في الوقت نفسه تقريباً، كما أن سوني ستطلق هاتفاً يحمل اسم اكسبيريا XZ Pro خلال شهر حزيران/يونيو قد يمتلك رقاقة سناب دراغون الجديدة.

5
أعجبني!

التعليقات (3)


شايف ما في تعليقات نهائيا
الكل عارف ان اي هاتف راح ينزل من الفئة الاساسية للشركة راح ينزل بهذا المعالج
الموضوع لا يحمل في طياته نقاش او إبداء رائي لكي ترا تعليقات