هواوي تعتزم إطلاق هاتف مطابق لآيفون X مع مواصفات مختلفة

الكاتب: Galaxy SIII shf منذ 284يوم




تستعد شركة هواوي الصينية، لإطلاق هاتف ذكي
 جديد، ضم سلسلة هواوي P، والذي سيحل اسم P11 وسيأتي بتصميم يشبه كثيرًا تصميم هاتف آيفون X، الذي أطلقته شركة آبل حديثاً في هذا العام 2017، إذ سيكون الجزء الأمامي العلوي لهاتف هواوي P11 بنفس تصميم الجزء الأمامي العلوي لهاتف الشركة الأمريكية.

 

 

الجزء العلوي من هاتف آيفون X أو آيفون 10، هي المنطقة المعروفة باسم “Notch”، والتي تضمن الكاميرا الأمامية وسماعات المكالمات، بالإضافة إلى مستشعرات التعرف على الوجوه Face ID الجديدة، والتي تسببت في تعرض الشركة لكثير من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

هاتف آيفون X هو الهاتف الاحتفالي من شركة آبل، والذي يأتي بمواصفات فريدة، على رأسها، شاشة من نوع OLED بجانب الاعتماد على مستشعر قارئ الوجوه Face ID بدلًا من قارئ البصمات Touch ID، فضلًا عن التصميم المميز بواجهة ممتلئة بالشاشة شبه منعدمة الحواف.

 

 

وحسبما نشره موقع PhoneArena، فإن تداول أنباء اعتزام هواوي لإطلاق هاتف بتصميم مشابه لآيفون X، يأتي بعد عثور موقع XDA-Developers، المتخصص في برمجة تطبيقات وأنظمة تشغيل أندرويد، على صورة من ملفات البرامج التابعة لشركة هواوي، والتي تأتي مثبتة مسبقًا على هواتفها، وذلك على أحد هواتف هواوي الجديدة التي سيتم طرحها مستقبلاً.

 

 

وأظهرت التطبيقات التي تم الكشف عنها عبر موقع البرمجة، مدى اعتماد الشركة الصينية على تصميم مشابه بشكل كبير للغاية على نفس تصميم هاتف آيفون X.

  

 

كما أوضح التقرير، أن شركة هواوي سوف تدعم هاتفها الجديد P11، بشاشة قياسها 6.01 بوصة، تعرض الصور بدقة 2160 × 1080 بكسل، بينما لم تظهر حاليا أي معلومات أخرى عن مواصفات الهاتف المقبل للشركة.


6
أعجبني!

التعليقات (9)


شكرا لك على موضوع مهم جداً
جميل جداً من هواوي إلى القمة ياهواوي!
هواوي شركة كبيرة ليش تقلد . المفروض نشوف اشياء ثورية منها
المشكلة هالفكرة لم تعجب أحداً ، إذاً لماذا تقلدها ؟
تصميم الايفون X غبي جدا في عرض المحتوى
فمثلا ابل تدعم الواقع المعزز و الواقع الافتراضي
طيب ايش وضع البقعه السوداء
مع نظارات الواقع الافتراضي
بالعربي اي شيء يعرض على الشاشة
بوضعية " ملئ الشاشه "
ليس ب " ملئ الشاشه "
مع البقعه السوداء !!!
باختصار شديد لا اتمنى لأي شركه
بتقليد تصميم الايفون الفاشل
الصيني دايم يحب يقلد مايرتاح اذا ماقلد
لا اؤيد صنع مثله ، لكن يمكن ان يكون مقارب لشكله بدون الحواف الجانبية من الأعلى للشاشه
مجموعه تقنيه للاشتراك 0096899177257