البصمة الأسرع في الإستجابة

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 19يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميعنا تقريبا يستخدم البصمة كطريقة مفضلة لحماية الهاتف النقال وتختلف سرعة البصمة من هاتف لآخر وبكل تأكيد فإن بصمة هواتف شركة هواوي العملاقة هي الأسرع والأفضل على الإطلاق هذه حقيقة يا أصحاب وليس مدح فقد جربت الكثير من هواتف سامسونج وغيرها من الشركات فكانت كلها ضعيفة إلى متوسطة السرعة والشركة الوحيدة التي يمكنها منافسة هواوي في هذا الأمر هي شركة oppo العملاقة والتجربة أفضل برهان... السؤال لكل الأعضاء المجربين بكل صراحة ما هي أسرع بصمة جربتها على جهاز محمول.

6
أعجبني!

التعليقات (20)

أجزاء من الثانية لن تصنع فرقاً ملحوظاً ، أستخدمت هواتف كثيرة ببصمة ولا يمكنني تحديد سرعتها فكلها كانت سريعة الإستجابة .. من أيفون إلى أندرويد
ون بلس ٥ اسرع من هواوي
اخي عوف هاواوي رحمة الوالديك
اعتقد الايفون هو الاسرع حسب تجربتي .. الا ان كنت تقصد على الاجهزه العاملة بنظام الاندرويد بصراحة ما عندي علم
بصمة s8 بلس طيارة و اطمنك احنا مواقبين التطور منستخمد بصمة قرنية العين اسرع و اضمن و حماية اقوى و خليك في هواوي ....و بدي اعرف شو بصمةةالتلفونوالي من سامسنج الي جربتها شو نوع التلفون
ون بلس ٥ اسرع بصمه بلا تطبيل
اخ زكريا اذا سمحت تخفف شويه احنا مانختلف ان هواوي ممتاز وفيه مميزات حلوه بس بالنسبه للبصمه اسرع جهاز ون بلس 5 وبالنسبه لي جميع الاجهزه تقريبا امتلكتها والان معي نوت 8 وهواوي ميت 10 واسمح لي اللي تفوق فيه الهواوي فقط البطاريه ووخاصيه ايقاف البرامج عن الشغل في الخلفيه اما في النواحي الاخرى فالنوت 8 افضل بمراحل كثيره وانا مثل ماقلت لك عن تجربه مو كلام مواقع
هواوي وبس
ههههههههه الاخ زكريا اخر موضوع له عن تجربة لجهاز سامسونج كان قبل ستة او ثمانية شهور وكان عن جالكسي اس 4 ميني وسوا اعلان اسبوع عن المراجعة ثم غير رايه وبطل المراجعة وقال اكتشفت انه قديم ..(نزل قبل اربع سنين وهو ما عرف الا السنة ذي )
htc u11 plus اسرع والدليل
htc 10 سرعة البصمة
0,2
اذا حاب تتأكد خش موقع www.htc.com
مواصفات htc 10
انا عندي سامسونج نوت 8 وجربت بصمة ايفون 7 وسامسونج s8 وقارنتهم كلهم مع هواوي p10plus فكانت اسرع بصمة هي بصمة هواوي p10plus وانا اتحدث عن تجربتي الخاصة وليست دراسة من الانترنت مع العلم انني من عشاق هواتف سامسونج وانا انتضر دخول هاتف mate10 للجزائر لكي اضيفه ل note8 والله اعجبني جدا اداء هواوي اما بالنسبة لعيوبه فلم يعجبني من ناحية التصميم والشاشة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد السرعة متقاربة بين ون بلس ٣ وهواوي ميت ٩برو لاني عن تجربة
ولكن جلاكسي اس٨ بلس أيضاً سريع ومن التجني ان نحكم على جلاكسي اس٨ بلس والعادي ونوت ٨ بان نقول انه ضعيفه او متوسطة السرعة

كانت في سامسونج الجيال السابق لابد لك من الضغط اما الان لايحتاج الضغط على البصمة لفتخ الهاتف.
كذاب مروج
آبل وسامسونج معروف انهم اسرع شي
مدام هواوي عجبتك قول رايك فيها عادي
بس لاتحاول تفرض رايك على غيرك قول مواصفات الشركة بدون انتقاد الشركات الأخرى
تعلم الإحترام شوي واحترام ذوق الناس ووجهة نظرهم
الهواوي وبجدارة
انا معي Huawei mate sالبصمة ممتازة سريعة جدا
اسرع بصمة في هواتف الون بلاس.
اخواني. أنا امتلك hwauei honor 8. و نالفعل اسرع من كثير من الهواتف الذكيه الحديثة و الباهضة الثمن.