بعض هواتف ايفون اكس تعاني من خلل في الشاشة

الكاتب: xAbdullah منذ 7يوم

أفادت معلومات جديدة بأن بعض مستخدمي ايفون اكس بدؤوا يشاهدون خطاً أخضر اللون على حواف الشاشة، ويعتقد أن هذه المشكلة تعود إلى خلل في النظام الكهربائي والذي يتسبب بعدد من الخطوط الخضراء من أعلى الشاشة إلى أسفلها.

ومن الجدير بالذكر أن مشكلة مشابهة حصلت على جالاكسي اس 7 ايدج وتسببت بخطوط باللون الزهري، وقد صرحت سامسونج وقتها أن المشكلة ناجمة عن خلل في أحد المكونات، وفي العام الماضي أيضاً عانى مستخدمو هواتف موتورولا درويد توربو 2 من خط أخضر عامودي على الشاشة أيضاً.

وفي حال كنت من تعيسي الحظ الذين دفعوا 1000$ للحصول على ايفون اكس وواجهوا هذه المشكلة فإنه بإمكانك إعادة الهاتف إلى ابل حيث يمكنك استبداله كما فعل أحد المستخدمين، وفي الواقع فإن هذا الأمر يدل على شيئين الأول هو أن هذه المشكلة ليست برمجية، والثاني هو أن ابل تسعى لحل هذه المشكلة من خلال استبدال الهاتف.

وقد نشر 25 مستخدم لهاتف ايفون اكس صوراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلى صفحات دعم ابل حول هذه المشكلة، وأعرب المستخدمون أنه بعد شرائهم للهاتف مباشرة كان كل شيء سليماً وأن الخط الأخضر ظهر فجأة سواءً على الجانب الأيمن أو الأيسر، ويبدو أن هذه المشكلة موجودة على إصدارات ايفون اكس في مختلف الدول وعلى كل من إصداري 64 جيجابايت و256 جيجابايت.

3
أعجبني!

التعليقات (3)


اتمنى محد يشتري اي جهاز بهذا السعر
اكيد لأن راح يشجع الشركات الثانيه ترفع اسعارها
عطونا مواضيع حماسيه