تطبيق جدا جدا روعه

الكاتب: izumi motso JB منذ 9يوم

تطبيق جدا رائع ومرتاح
مفيد من الناحية النفسية والعملية
انا اصلا مجرد ما شغلت التطبيق بدأت اركز وافتح اكثر للعالم
في البداية انت راح تتنرفز من الفكرة وممكن تسب قوقل على هاذا التطبيق لكن صدقني حياتك راح تتغير للأفضل
طيب ليش راح تتغير لمجرد اني شغلت هاذا التطبيق؟
لأن هاذا التطبيق راح يزيد تركيزك على نفسك وكل ما ركزت على نفسك راح تعرف انت وش نوعيتك
فحاول تركز على ردت فعل وقت الي انت مشغل التطبيق
هل انت خايف أو معصب أو تضحك أو متملل وشوف نوعيتك
رابط التطبيق
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gorro.nothing 

1
أعجبني!

التعليقات (16)

أسمه يكفي أني ما أحمله
مثل ما توقعت التطبيق ما فيو اشي بس شاشة بيضاء و مكتوب عليها nothing ..... صاحب الموضوع شو الي عملتو هذا o.O ليش تعمل هيك موضوع O.o
الحين انا وش استفدت لما حملت هذا التطبيق واخذ من وقتي ومن مساحة جهازي ووش استفدنا من كلامك الفارغ وموضوعك الفارغ وبرنامج الفارغ ؟
ادعو صاحب الموضوع يروح يتعالج في اي مستشفى نفسي يطلبه على حسابي الخاص
الحقيقة مثل هاذي المواضيع تبين معدن الشخص ونوعيته مثل ما ذكرت في الموضوع
صحيح اني كنت متوقع هاذا الردود منكم
لكني كنت صادق في كلامي ما كذبت عليكم
بالفعل هاذا الي صار لي
والتطبيق مرتاح جدا ومفيد نفسيا لأني ما راح اسوي شي وراح افكر في نفسي شوي واعرف وش نوعيتي
طبعا التطبيق ليست وضيفته الذي ذكرته
لكن انت فكر فيها بحكمه
وقت الي انت تشغل التطبيق ما راح تسوي شي لأن مجرد فراغ لكن عقلك غير فارغ فراح تفكر شوي في نفسك هاذا قصدي فقط
انا ما اقولك خليك مشغل التطبيق طول الوقت فقط لجيت تبي تفكر في نفسك شوي
ممكن هاذا يساعدكم تفكرون في حل مشاكلكم
انا من الكلام ما فكرت احمله والتعليقات وضحت الامر
حلوة تعالج في اي مستشفى على حسابي هههههههههههاي
ههههههههههههههه هاذا إذا كان عنده شي اصلا
لو بقوله الحين بيهون ويسبني
انا بصراحه مافادني بشي لكن ماعليكم منهم ومن انتقاداتهم اهم شي فادك انت واللي حسيته من كلامك ياصاحب الموضوع انك تبي توصل معلومه بس خانك التعبير والمفردات اما اذا تبي تركز وترتاح نفسيا عندك القران وشكرا
نحن نقرأ القرأن ولله الحمد
صاحب الموضوع هذا البرنامج ما ايلو فايدة بتشغل البرنامج لتشوف صفحة بيضه لتفكر مع حالك اطفي شاشة التلفون بتكون شاشة سوداء فكر مع حالك مو لازم تصرف بطارية الجهاز ل (لا شيء) لتقكر مع حالك
على الاغلب الواحد بفكر مع حالو قبل النوم بكون ما حد معك بتكون لحالك قاعد و بتفكر مع حالك من غير ما تشغل برنامج ما ايلو داعي
انا دائم النظر للشاشة فإني اطفي الشاشة هاذا امر صعب
يعني انت تبي توصل لنا انو الواحد ماراح يفكر بحاله الا لما يحمل هالتطبيق الفارغ انا اشوف انك تفتح هالتطبيق وتفكر في عرض جابر القيسي ترا عرض مايتفوت ❤️
انا لا اسمع الغناء ولله الحمد
الزبد
ان اصلا جالس اطقطق عليكم