أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A5 2018 مع شاشة Infinity Display

الكاتب: xAbdullah منذ 14يوم

نسخة العام المقبل من الهاتف Galaxy A5 هي تخضع الآن بالفعل للإختبارات، وقد ظهرت في الأونة الأخيرة في العديد من منصات إختبارات الأداء. وبناء على المعلومات التي حصلنا عليها حتى الآن، فسوف يأتي هذا الهاتف مع المعالج Exynos 7885، ومع تقنية البلوتوث 5.0، ومع شاشة Infinity Display أيضا.

المعلومة الأخيرة تأتي من منصة إختبار HTML5 على المتصفح وهي تسلط الضوء على نسبة العرض على الإرتفاع للشاشة والتي تبلغ 18.5:9. وجدير بالذكر إلى أن هذه هي نفس نسبة العرض على الإرتفاع المستخدمة في شاشات كل من Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

الإنتقال إلى شاشات Infinity Display يعني أن سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 القادمة في أوائل العام المقبل ستتخلص من الزر الرئيسي أسفل الشاشة ونقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية. البعض يقترح تواجد مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا بدلا من يسارها، مثل هواتف سامسونج الرائدة الحالية.

سامسونج تقوم عادة بإصدار سلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة في الأشهر الأولى من العام الجديد، لذلك يجب أن نتوقع قدوم الهاتف Galaxy A5 2018 الجديد في أوائل العام المقبل، وربما في شهر يناير.

3
أعجبني!

التعليقات (4)

نعم هذا صحيح، هنالك ادلة جديدة من ملفات مسربه من المخابرات ااسرية الهندية عن نية شركة سمسنج اطلاق هاتف جديد من سلسلة A يعمل بطاقة اليورانيوم المخصب ٦٠٪ ، ويحتمل ان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ له يد في صناعة هذا الهاتف، لكن الCIA لم يؤكد هذه الأنباء بعد اختفاء عميلهم 007 .
يا اخي بلاش ادله جديده وبراهين مسربه ، مانحتاج كل سنه الاف التريسبات على هاتف عادي.
هو مجرد هاتف فئة عادية ولن يرقى للنوت٨ او اس٨

semosuomi
انا مش عارف كيف بتفكر او كيف توظف عقلك في تحديد مسارات للحياه.
يا حبيبي في اشخاص من ذوي الدخل المحدود لا تستطيع شراء فئة s فيلجأ الى فئة ال a حتى لو كانت مواصفاتها اضعف . الا يستحق هؤلاء الاشخاص بامتلاك هاتف ذو تصميم عصري بغض النظر عن مواصفاته؟
يستحقون امتلاك هاتف A و S و note لكن قصدي لا حاجة لتسريبات واشاعات . انته مش عارف كيف انا اوظف عقلي بسبب انك ترى الناس على شاكلتك.
نبي بطاريه يا سامسونج