Google Pixel 2 XL يواصل مسلسل المشاكل، ومشكلة جديدة تطفو على السطح

الكاتب: xAbdullah منذ 15يوم

 
عندما يتعلق الأمر بمراقبة الجودة، فيبدو أن شركة جوجل بحاجة حقا للتعامل مع ذلك فيما يتعلق بهواتف Google Pixel 2 الجديدة. في حين أنه من الشائع أن نرى الهواتف تواجه بعض العيوب في البداية، فمعاناة هواتف Google Pixel 2 من عدد من المشاكل في هذه المرحلة تجعلنا نشعر ببعض القلق فعلا.

لقد رأينا كيف تم شحن بعض الوحدات من دون نظام التشغيل، وكيف تعاني بعض الوحدات الأخرى من إحتراق الأزرار في الشاشة، ومن مشكلة تسجيل الصوت، وفقط في الشهر الماضي قال أحد المستخدمين بأنه على الرغم من أنه تم وضع علامة على وجود مشاكل جمالية على الهاتف من قبل فريق ضمان الجودة، فقد تم شحن الهاتف إليه على كل حال. الآن يبدو أن المشكلة التي تعاني منها بعض وحدات Google Pixel 2 XL تتعلق بطلاء الأوليوفوبيك الذي بدأ بالفعل في التآكل.

 

وفي حالة إذا لم تسمع عن طلاء الأوليوفوبيك من قبل، فهو طلاء غير مرئي يوضع على شاشات الهواتف الذكية من أجل المساعدة في إبقاء الشاشة مقاومة لبصمات الأصابع. عادة هذا الطلاء يتقشر بعد مرور بضعة سنوات على إستخدام الهاتف، ولكن بالنظر إلى أنه تم إصدار الهاتف Google Pixel 2 XL للتو، فلا شك أن هذه مشكلة ينبغي إصلاحها.

هذه ليست مشكلة تواجه أي شخص، ووفقا لموقع 9to5Google فهذه المشكلة تأتي من شركة LG والتي واجهت مشكلة مماثلة مع الوحدات التجريبية من الهاتف LG V30 بالنظر إلى أنها هي من تشرف على تصنيع الشاشات المستخدمة في هواتف Google Pixel 2 XL. وفي إحدى الحالات، وافقت شركة جوجل على إستبدال الهاتف Google Pixel 2 XL لأحد المستخدمين، في حين رفضت القيام بذلك لمستخدم آخر. ومع ذلك، إذا كنت تواجه مشكلة مماثلة مع الهاتف Google Pixel 2 XL الخاص بك، فبإمكانك تجربة حظك من خلال التواصل مع شركة جوجل.

3
أعجبني!

التعليقات (2)


لم نسمع هذي المشاكل عندما صنعت htc اجهزه pixel جابت العيد LG في pixel عشان تعرفون قيمه htc
صحيح صناعة ال جي ضيعت سمعة البكسل للاسف