دعوى قضائية جديدة ضد شركة آبل بسبب الكاميرات الخلفية المزدوجة في هواتفها الذكية

الكاتب: xAbdullah منذ 15يوم

 
الشركة الصهيونية Coreophotonics، والمتخصصة في تكنولوجيا الكاميرات المزدوجة قامت مؤخرا برفع دعوى قضائية ضد شركة آبل. بالتحديد، قامت شركة Coreophotonics برفع دعوى قضائية ضد شركة آبل في محكمة محلية أمريكية في شمال كاليفورنيا حيث يتواجد المقر الرئيسي لشركة آبل. وتدعي شركة Coreophotonics بأن شركة آبل تستخدم التكنولوجيا الخاصة بها في كل من iPhone 7 Plus و iPhone 8 Plus. ولا يوجد أي ذكر للهاتف iPhone X في الدعوى، ربما بسبب أن الجهاز تم إطلاقه للتو.

جدير بالذكر أن شركة Coreophotonics قامت بإستعراض تكنولوجيا الكاميرات المزدوجة في العام الماضي بالمؤتمر العالمي للجوال MWC الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية. وأظهرت هذه الشركة كيف يمكن الجمع بين الصور من كلا المستشعرين للحصول على صور أكثر تفصيلا، بما في ذلك التقريب البصري الذي يصل إلى خمس مرات.

في الشكوى، يقول الصهاينة بأنهم تلقوا ” العديد من التقارير المشجعة وردود الفعل الإيجابية ” من شركة آبل، ولكن لم يتم إحراز أي تقدم والتوصل إلى إتفاق بشأن براءات الإختراع. وقال متحدث بإسم الشركة أن آبل كانت تدرك بشأن براءات الإختراع إلا أن ” المفاوضين الرئيسيين ” قالوا بأن الأمر سيستغرق سنوات وملايين الدولارات قبل التوصل إلى إتفاق.

وفي العام 2015، قامت شركة آبل بالإستحواذ على شركة LinX Imaging، وهي شركة صهيونية أخرى متخصصة في الكاميرات المتعددة المستشعرات للأجهزة المحمولة. آبل على الأرجح إستخدمت تقنياتها في هواتفها الذكية المزدوجة الكاميرا.


3
أعجبني!

التعليقات (3)


صج صهاينه
السوال هنا لماذا لم توقع ابل الاتفاقيه وتتجنب رفع الدعاوي القضائيه…
لأن فكرها صهيوني