سعر الآيفون X وصل الى 6000 الآف ريال

الكاتب: منذ 45يوم

3
أعجبني!

التعليقات (20)

سعره في سوق كوم ب4999 ريال 256 قيقا كيف يقول بي 6الاف ذا !!!!!!!
لا يشتريه الا الأغبياء والمتخلفين
اخي الكريم لا يمكنك ان تقول مثل هذا الكلام حول الاخرين. كل شخص وهو حر بماله ومايشتري. انت يقترض بك ان تعتذر عن كلامك وتترك الاخرين ومايشترون.
إلي يشتريه خبل مامعه مصقة عقل
اخي لا يمكنك ان تقول مثل هذا الكلام حول الاخرين. كل شخص وهو حر بماله ومايشتري. انت يقترض بك ان تعتذر عن كلامك وتترك الاخرين وشأنهم.
يا اخوان ،كل واحد حر بماله ، انا شخصيا ما بشتريه لو 10 ريال، لكن نحترم رأي الناس كمان بدون سب وتهجم
وش ذا ب6000 تخلف بمعنى الكلمه لو عندك ست الاف تتصدق بمبلع منها احسن لك من التبذير بشراء جهاز من أجل التفاخر
الي عنده مليون ريال ما يفرق معه لو شراه
و انت بعد لو عندك اخذته حتى لو ما يعجبك تأخذه كشخه

انا ارى انه قيمة اي هاتف يجب ان لا تتجاوز 2500 ريال
اي ما يساوي ٥٦٦ يورو
وهذا السعر كامل مع اكسسواراته حتى
انا معك وانتظر النوت يصل لهذا السعر واشتريه .....
عشان عليه شعار التفاحة
كذب سعرة بي ٤٦٠٠ في جرير وسوق
هاتف فاشل لايملك مواصفات ولا مميزات
6000 ريال هذه الواحد يسوي فيها خير أو يفتح فيها أي شيء يفتح مطعم يترزق الله منه أو يسوي فيه أي شيء يعيين الناس فيه خير له و أفضل من إنه يشتري جهاز قيمتو توصل ل 6000 ريال و في الأخير يا ريت تستاهل إني دفعت هذه القيمة لو صرفتها في عمل خيري أفضل لي و أكسب عليه أجر
اي واحد يشتريه ... يقول اشتريت ..اي فووول هههه
أنا أرى السعر عادي أو قليل والسبب هو خطة أبل بأن جعلت الإنتاج قليل وبطبيعة الحال ارتفاع السعر بشكل جنوني لتعوض شي من قلت الأرباح وقلت الإقبال على آيفون ٨
الجهاز ممتاز بس انا اشوف ابل بالغه في السعر جدا مرتفع كل هذا عشان شاشه بدون حواف صار 1000 دولار صراحه حرام ادفع ع هالشي وهو موبايل حشى لله الاب توب أرخص منه وهو لابتوب
لا ازيدكم عندنا فدبي واحد يبيعه ب15الف