مراجعة هاتف جلاكسي J7 pro

الكاتب: خالد سلفي جزائري منذ 48يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اليوم أقدم لكم أيها الأصدقاء مراجعتي لهاتف جلاكسي J7 pro الهاتف الجديد من شركة سامسونج والذي انتشر في السوق الجزائري منذ أيام قليلة وهو يحقق مبيعات ممتازة

المميزات 
الهاتف من الفئة المتوسطة ويملك تصميم رائع جداً وهو مصنوع بالكامل من الألمنيوم... شاشة ممتازة من نوع سوبر أموليد... بطارية جيدة جداً بحجم 3600 ملي أمبير... رام 3 جيجابايت مقبولة.... ذاكرة 32 جيجابايت مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية.... كاميرا أمامية وخلفية كلاهما يحتوي على فلاش و بدقة 13 ميجابكسل الأمامية بفتحة عدسة 1.9 مم والخلفية 1.7 مم تعطي صور جيدة جداً... إصدار الأندرويد 7... صوت نقي مرتفع... سعر جيد تقريبا 300 دولار أمريكي... معالج من شركة سامسونج ثماني النوات بترد 1.6 جيغاهرتز جيد جدا ولا يسخن ابدا.

بعض العيوب في الهاتف 
مكان مكبرالصوت غريب فوق زر التشغيل... مدخل USB عادي.... لا يدعم الشحن السريع...
وفي الأخير الهاتف جيد جداً وأنصح فيه بشدة لمن يريد الحصول على هاتف رائع بسعر مناسب

وأتمنى أن تكون هذه المراجعة ذات فائدة والسلام عليكم 

13
أعجبني!

التعليقات (10)

الف مبروك الجوال عنا في السعودية نسخة 16 جيجا .. موجودة عندكم هذه النسخة ولا اقل شي 32 جيجا ؟؟؟
يوجد نسخة 16 و 32 جيجابايت فقط
الف مبروك في بلهند ٦٤ و١٦ جيجا يوجد بكول البلاد العربيه اني املك الجهاز يوم كامل انترنت يكفي
ممتاز
موضوع جيد لجهاز جيد من اخ جيد
شكرا لك يا أخي الكريم حسين
تجربة جميلة ومختصرة ... اشتقنا لمواضيعك اخ خالد
شكرا لك يا أخي
اشكرك على الموضوع الجميل .. جلاكسي جي 7 برو لدينا نسختين 16 و 32 غيغا و انا سأشتريه قريبا .
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا