آيفون 8.. خيبة أمل جديدة أم نجاح هادئ؟

الكاتب: albarraq منذ 12يوم

اعتادت شركة "أبل" تسريب مزايا خارقة قبل إطلاق الطراز الجديد من هاتفها "آيفون" كل عام، لكن الحقيقة دائما ما تكون أقل من التوقعات، فما هي أشهر خيبات الأمل التي يواجهها هاتف آيفون 8.
كما توقع موقع "بي جي آر" المختصة بالأخبار التقنية توجد مشكلتان في تصنيع الهاتف الجديد، أولها انخفاض الإنتاج، بسبب الميزات المعقدة التي تتطلب مصانع خاصة، بالإضافة إلى انخفاض الطلب على الهاتف الجديد، الذي سيكون أقل مما جرى توقعه مسبقا.
وشهد هاتف آيفون عدة خيبات على مر الأعوام، كان أشهرها الهاتف ذو سعة 16 غيغا بايت المحدودة، والذي تم إلغاؤه العام الماضي بقدوم آيفون 7.
ولاقى هاتف آيفون 7 نفسه انتقادات واسعة بعد تغيير فتحة سماعات الأذن، إلى واحدة أكثر تعقيدا كما ان لاقت خاصية الخرائط في هاتف آيفون انتقادات واسعة وأصبحت مثارا للسخرية حول العالم، بسبب فشلها بشكل كبير، مما استدعى الرئيس التنفيذي للشركة لتقديم اعتذار رسمي، تلاه إتاحة تطبيق خرائط غوغل بالتنزيل على الهاتف.
ومن أحدث مشاكل آيفون، موضوع "انطعاج" الهواتف، والتي انتشرت في هاتف آيفون 6 أس، العام الماضي، على الرغم من تأكيد الشركة بان المشكلة عانى منها أشخاص معدودين فقط.
ولعدة أشهر، راج تسريب بعد تسريب أن آيفون 8 سيأتي مع قارئ بصمات الأصابع على الشاشة، لكن المفاجأة أن هذه الميزة اختفت، بسبب عدم مقدرة أبل على الحصول على التكنولوجيا الكاملة لتشغيل هذه الخاصية.

1
أعجبني!

التعليقات (3)


ممكن نقول ان هذه مجرد مشاكل تصنيعيه تم حلها بعد ذلك والمشاكل التصنيعية تحدث كماحدث للنوت 7 لكن ان نقول خيبات امل او فشل ما اعتقد ان هذا حصل للايفون لان المبيعات والارباح خياليه يارجل ......
اخي خالد الارباح هي نتيجة السعر المرتفع لايفون لذلك تكون الارباح عالية واذا تريد تتاكد انظر الى تكلفة صنع الايفون وبكم يباع في السوق
مافي شركه في العالم اربحه مثل ابل الشركه معروفه وثانياً مشكله مثل هاذي مابتكون مزعجه حتى لو تاخرو في انتاج الجوال مو مجبوره تعتمد على ميعاد نزوله