اين الاعضاء .... هل اختفوا ؟؟؟؟

الكاتب: iraq iraq منذ 74يوم

السلام عليكم
اخواني منذ فترة كان بعض الاخوان يكتبون مواضيع كانت تشعل الحماس بين اعضاء كيونوتك ونرى فيها المئات من المشاهدات والعشرات من اللايكات والتعليقات ولكن في الاونة الاخيرة اصبح كيونوتك ممل جدا فلا توجد هناك مواضيع ولا تجارب شخصية لهواتف ولا تحليلات بعض الاخوان لما ستنتج الشركات من تقنيات وفوق كل هذا اذا تمت كتابة موضوع سنجد تعليق واحد فقط او اثنان واحيانا نادرة يصل 6 او 7 تعليقات !!!!! والاعجابات لا تتجاوز اصابع اليد الواحدة !!!!! والمشكلة الاكبر هي انه الموضوع بعد مرور عدة ايام نجد مشاهداته في حدود 200 مشاهدة !!!! بينما سابقا كانت تصل الى 700 او 800 وربما وصلت الالف !!!!
اخواني سؤالي هل ترك الاعضاء كيونوتك ام هم متابعين بصمت !!!!
لي طلب صغير من اخواني الاعضاء في كيونوتك وهي ان نعمل تعداد للاعضاء وسأبدأ انا بكتابة رقم 1 ثم الذي بعدي يكتب رقم 2 ثم الذي بعده يكتب رقم 3 وهكذا.....
# معا # نجعل # كيونوتك # افضل من السابق
تحياتي
اخوكم في الله
1

17
أعجبني!

التعليقات (41)

2
موجودين
بس تحديث كيونوتك وتخريب لقسم العام أثر عالأعضاء
ولما بدنا ننزل موضوع لشركة غير سامسونغ ببلش الهجوم علينا
لهيك مكتفي بالمشاهدة
٣
1-السبب الحقيقي ترك الإدارة التطبيق للمستخدمين فقط ولم تعد ترسل الأخبار ك السابق

2-وغياب التشجيع والتنافس ب النقاط بين الأعضاء
سابقا كانت الادراة ترسل أسماء المتفاعلين وتهنئهم
3-عدم تشجيع الأعضاء القدماء ع الاستمرار
أتمنى من الإدارة ان تتواصل مع نخبة أعضاء كيونوتك
وتعمل على إحياء التطبيق بتشجيع شبكة محترفي التكنولوجيا ع التفاعل
التطبيق يموت بصمت

أتمنى التوفيق لإدارة كيونوتك ولهذا التطبيق الذي عشقته وقضيت عليه أياما عديدة من حياتي

-انا عضو خاص وأن سألتني عن سبب عدم تفاعلي -
غياب الدعم هو الجواب
اخي اكو طريقة نتواصل مع الادارة بها ؟؟
info@cunotic.com تواصل معهم على هذا الايميل
السبب من وجهة نظري

المواضيع من بعض الأخوان كانت ممله ومطفشه ومكرره
و زاد التعصب

فقل ما تجد موضوع للفائده
أغلبها للتعصب
وتعليقات كلها هواش و سب وشتم

مما أدى لخروج الناس وترك البرنامج

وبعدها خروج الأخ زكريا أختفو نص إلي كانو ينزلون مواضيع وتعليقات ضد سامسونق

ممكن أن جميع الحسابات له و الله أعلم لأنهم أختفو بنفس الوقت

ومن وجهة نظري تكون مواضيع وتعليقات قليله ومفيده ومحترمه
أفضل من كثيره مكرره وممله وفيها تعصب
كان الاخ زكريا شاعل المجتمع حماس ومواضيع ونقاشات لما غاب ذهبت متعه كيونتك معه لان كل الاعضاء حاربوه ولكنه كان عضو فعال ونشط ومواضيعه تشتعل الحماس والنقاشات لدى الجميع
فعلا" الإدارة ابس لها أي دور مفترض تكون غي نشرات أخبار وتحليلات ثابتة لكنها تركت الأمر للأعضاء فقط
أتمنى عودة الأيام الحلوة في كيونوتك وخاصة مع الأخ سفير والأعضاء المتميزين وبالمناسبة حساب الأخ زكرياء أنا أعرف صاحبه وأخبرني أنه تم حضره ولا يمكنه كتابة المواضيع والتعليقات... أتمنى من الإدارة التزام الحياد ولا تقف في صف عشاق سامسونج وشكراً
مثل ما قال الأخ ، الموقع لم يعد يهتم بالمواضيع الرئيسية كما كان في السابق ، وهذا أحد أسباب .. 4
9
شكرا Bilal Nerway رجعت التنظيم بعد ما صار عشوائي
هلاا شباب اناا واحد كنت ارسل مواضيع وابحث عن كل شي جديد عشان اكتبه لكن اخر فتره شفت برنامج صاار فيه تعصب وبنفس الوقت اشغلتناا امور الحيااه ونادراا حالياا ادش التطبيق فقط للمشاهده ..
سؤال :
بماذا ستشعر عندما تقوم بكتابة مقالة وتتعب عليها وفي الأخير يقول لك أحد انت مثل الذي بيدور على الخرى وتشتكي للإدارة ولا يحدث شئ
بإختصار لا يوجد إحترام بين الأعضاء.
هههههه انا من القداما في البرنامج جو ناس وراحو ناس وجت ايام عز البرنامج كان تنزل المواضيع تلقا المشاهدات ب الالاف لكل شي نهايه
القي اللوم الاكبر على الادارة مهما تكلمت لا تجد تجاوب منهم وفي حالات السب والقذف الصريح اقصى اجراء هو حذف التعليق وترك العضو يقذف ويسب مجدداً ، أيضاً الموافقة على بعض المواضيع الركيكة والتي لا اعلم كيف تحتسب موضوعاً وعدم الموافقة على بعض المواضيع الموضوعية ولا اعلم السبب
٤
لكل شئ قوة وضعف، تمر ايام مع جديد وايام بلا جديد. عادة يتم نشر ما هو جديد ومفيد. نامل باستمرار كيونوتك بقوة.
ياخي إجازة
انا من جهتي ارى مواضيع ادارة كيونوتك اصبحت شاملة ومتنوعة ومفيدة وبكل المجالات المفيدة مثل تكنولوجيا وعلم وحضارة والعاب ومن مصادر مختلفة حيث تغنيني عن مشاهدة مواضيع الاعضاء التي أغلبها من دون معنى وجدوى مثل ماذا تنصحوني اشتري هذا او ذلك او ما هو افضل هذا او ذاك ، حيث هذه الموضوعات لن تخرج بأي فائدة فقد التعصب الاعمى
يسكروا التطبيق احسن
اختلف التطبيق عن زمان .. كان يا رجل كل يوم تصلنا عدة إشعارات بآخر أخبار ومستجدات التكنولوجيا .. وكان البرنامج منافس لآيفون إسلام اللي بأبل .. وكانوا حقين أبل يحسدونا على هالتطبيق ..
لكن من تالي خرب ولا ندري وش العلة ..
سجل عندك واحد من الطيبين اللي كانوا متابعين
انا موجود بس صامت
فعلا كلامك صحيح فى البدايه كان شيق جدا
وكنت اتلهف لاستلام اشعار
لكن الان بعد التحديثات التى حشى كل موقع التقنيه
اصبح الاعضا وانا وتحد منهم يقراءون فقط واحيانا لم افتح كىونوتك لان لم يعد مثير مثل اول
متابع بصمت
عدد الاعضاء المعلقين وصل 22
يا اخوان الادارة اذا ما بيها خير خل احنا نصير افضل منها وننشر مواضيع لنفيد ونناقش بعضنا البعض و ما لنا شغل بالادارة
الادارة تركت الموقع نهائيا لكل من شاء كتب موضوع سواءا مفيد او غير مفيد لإثارة التعصب والبلبله ...اصبح موقع للمشاهده السريعه خذ منه المفيد واتركه الممل منه لأهله
من وجهة نظري التعصب الاعمى الذي يقوده زكرياء جعلنا نكره دخول كيونتك كل ماتدخل تحصل سب في سامسونج بدون دليل وبأسلوب ركيك ممقوت ولا نجد موصوع هادف واذا كانت الادارة تحضر المتعصبين ومواضيعهم التافهه فهذا عين الصواب واشد على ايديهم واشكرهم على ذلك وان تحذف كل متعصب
ياخي كرهونا في المجتمع واتمنى من الاداره حذفهم تماماً وليس الحذر فقط
26
٢٧

RM

من يوم تواجد زكريا، كرهت التقنية كلها

RM

ان لم تقم الإدارة بحل جميع المشاكل، يمكننا أن نتشارك المعلومات والأخبار عبر اي وسيلة ثانية، عبر إنشاء مجموعة على الواتس اب مثلا. واتمنى ان تشاركوني الأفكار وشكرا للجميع.
RM اخي الادارة ما تمنع مواضيع من النشر لكن مشكلتها عدم الرقابة وانا اشوف كيونوتك تطبيق جيد للنقاش لانه يحتوي الكثير من المدونات التقنية...تقبل مروري