هل أنت راضي على واجهة هاتفك

الكاتب: خالد سلفي جزائري منذ 124يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

منذ سنوات قليلة كانت واجهة الهواتف الذكية سيئة جداً بسبب كثرة التعديلات والحركات التي تضاف إليها من قبل الشركات وكان الكثير من المستخدمين يتوجهون إلى تطبيقات اللانشر المتنوعة والكثيرة في سوق بلاى وأفضلها على ما أعتقد لانشر نوفا ..وأما هذه الأيام فقد تحسنت كثيراً وصارت أكثر سلاسة وأسهل إستخداما وأقرب للاندرويد الخام.. في هذا الموضوع أود أن أطرح سؤال على كل الأصدقاء في كيونوتك هل أنت راضي على واجهة جوالك أم أنك قمت بتغييرها بلانشر بديل..... لا تنسى ذكر نوع هاتفك واللانشر البديل الذي تستخدمه وبارك الله فيك.
والسلام عليكم

6
أعجبني!

التعليقات (16)

نعم راضي تماما جالكسي اصدار نوغا
نعم و لله الحمد جهازي هواوي نوفا بلسو راضي تمام الرضا عن واجهتي
لينوفو بي ٢ راضي بنسبة ٧٠٪
بالنسبه لي ما اقدر اتخلى عن انشاء مجلدات في درج التطبيقات وهذي الميزه موجوده في لانشر نوفا النسخه المدفوعه حاليا استخدم واجهة سامسونج ومرتاح معها جدا
ايفون 6s بلس وراضي جدا جدا جدا
في النهايه كل واحد يرتاح لشئ معين مابالضرورة الي افضله او احبه انا لازم يحبه غيري هذه قناعه يجب ان تكون موجودة عند الكل المهم الراحه والمتعه ....
انا عندي هواوي بي 9 بلس ورضيان عن الواجهة اللي عليه
هاتفي ون بلص ثري تي، وواجهته هي واجهة النوجا الخام، هي جيدة وتسبه تماما لانشر نوفا.
احب التاتش ويز لاكن استخدم نوفا بسبب اللاق
نعم راضي رغم ان فيه ثقل شوي في الواجهه نوت ٥
دائماً أحب التغيير مره واجهة الجهاز S8 و مره نكست لانشر ومره جو لانشر ومره tsf لانشر واظنه احسن لانشر موجود حتى الان وهذه العاده قديمه من ايام النوكيا
افضل الواجهات في نظري هي الواجهات الخام ويكمن جمالها في بساطتها
انا اي هاتف بحوز عليه بستخدم لانشر apex
راضي
اس 5
اي