هاتف Xiaomi Mi Mix 2 سيأتي مع شاشة تغطي كافة الواجهة الأمامية

الكاتب: Abdessamad BT منذ 72يوم

Xiaomi Mi Mix 2 سيأتي مع شاشة تغطي كافة الواجهة الأمامية

 
في العام الماضي، صدمت شركة Xiaomi العالم بعدما أعلنت عن الهاتف Xiaomi Mi Mix الخالي من إطار الشاشة قبل أن نعرف حتى أن هذا التصميم سيكون هو التوجه الرئيسي للهواتف الذكية الرائدة في العام 2017. والشيء الذي جعل الهاتف Xiaomi Mi Mix مميزًا أساسا هو قدومه مع شاشة من دون إطار في ثلاثة جوانب.
هذا العام، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 لن يسير فقط على نفس الخطى، وإنما سيأخذ الأمور إلى المستوى التالي، على الأقل في حالة إذا كانت الصورة الموجودة أعلاه تظهر لنا بالفعل تصميم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2. وقد تم تسريب هذه الصورة اليوم من الصين ويقال بأنها تعرض لنا تصميم النسخة الأولية من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2.
كما ترون، فقد تم تقليص الإطار المتبقي في الهاتف Xiaomi Mi Mix، وهذا يسمح لشاشة الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 بتغطية نسبة مهمة من الواجهة الأمامية للهاتف. لا يزال هناك غياب لسماعة الأذن لأن الشركة ستعتمد مرة أخرى على تكنولوجيا تمرير الصوت عبر العظام.
وبالنظر إلى أنه تم تقليص الإطار السفلي، فليس هناك حرفيا أي مكان لوضع الكاميرا الأمامية على الهاتف، وهذا بالتأكيد أمر مثير للإهتمام. الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 يمكن أن يكون حتى أرق من الهاتف Xiaomi Mi Mix الذي جاء بسمك 7.9 ملمتر، وسوف يضم إطار معدني. زواياه أصبحت كذلك مدورة أكثر بالمقارنة مع الهاتف Xiaomi Mi Mix الحالي.
لقد سمعنا سابقا بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835 و 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن شاشة من نوع AMOLED، وكاميرا خلفية بدقة 19 ميغابكسل، وبطارية بسعة 4500mAh. ويقال كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 سيصدر في منتصف شهر سبتمبر المقبل بسعر 4999 يوان صيني وهو ما يعادل 748 دولار أمريكي.

4
أعجبني!

التعليقات (6)


راح يك ن صعب الاستحدام اساسا الي استخدمو الاصادار السابق من هذا الهاتف تضايقو من سماعهة المكالمات بسبب امها تحت الشاشه
جوال ابداع وعلى كلام اخ eeree كلام مو صحيح مايفرق الصوت السماعه اليها مدخل او تحت الشاشه بحكم تجربه الجوال وليس استخدام كتجربه مبدايه وعلى كلام صاحب الجوال جوال ابداع بكل معنى الكلمه صحيح يفتقر ببعض الحاجات بس جوال مبدع مثل الحجات الي اتمنى يركزو عليها كمره الجوال ودقه الشاشه وقوه معالج الشاشه المعالج جيد جدا بس بنسبه الى الاجهزه المعروفه مثل سامسونج وسوني يوجد فرق ...اتوقع بكون قنبله اكثر من قبل
انا جربت الجهاز فترة. بصراحة رائع. بس فعلا موضوع السماعة كان مزعج جدا. حتى المتصل علي اسمع صوته ردئ جدا. الكلام عن تجربة شخصية
عظيم جهاز وشركة تستحق الاحترام
طرح جميل واسلوب راقي ومعلومه مفيدة شكرا اخي العزيز
شكرا على تشجيعك