تسريبات المواصفات النهائية لنوت 8

الكاتب: Galaxy SIII shf منذ 78يوم

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن هاتفها الرائد الذكي المزود بقلم إلكتروني جالاكسي نوت Galaxy Note 8 في حدث بتاريخ 23 أغسطس/آب الحالي في الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية في بارك أفينيو أرموري في نيويورك، وتزداد وتيرة ظهور المعلومات حول الهاتف مع اقتراب موعد الكشف.
وبحسب أحدث التقارير المستندة إلى معلومات شخص اطلع على المواصفات النهائية للجهاز فإن تصميم الهاتف المقاوم للمياه وفقاً لمعيار IP68 يبدو مشابهاً إلى حد كبير لأحدث هواتف الشركة الرائدة التي صدرت في الربيع Galaxy S8 وS8+، مع شاشة من نوع سوبر أمولد SuperAMOLED من قياس 6.3 إنش.
ويعني ذلك أن شاشة الهاتف أكبر من شاشة هاتف S8+ بمقدار إنش واحد، مع زوايا جانبية أكثر اتجاهاً نحو الشكل المربع، بما في ذلك زوايا الشاشة التي توفر دقة 1440×2960 بيكسل مع نسبة عرض 18.5:9 مماثلة لهواتف سلسلة S الأحدث، وتتماشى زوايا الهاتف مع تصاميم هواتف نوت السابقة.
ويأتي الهاتف بأبعاد 162.5×74.6×8.5 ميليمتر، كما أنه مدعوم من قبل معالجات الشركة إكسينوس المصنعة وفق معمارية 10 نانومتر Exynos 8895 للنسخة العالمية ومعالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم للنسخة الأمريكية، بحيث يفترض أن يكون الأداء واحداً ضمن النسختين.
وحصل هاتف Note 8 على دفعة من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي بالمقارنة مع هواتف S8، حيث يتواجد ضمن النسخ القياسية 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، جنباً إلى جنب مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية المدعومة من قبل فتحة التوسيع MicroSD.
ويمتلك الجهاز من حيث إمكانيات التصوير كاميرا خلفية رئيسية مزودجة بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة على حدى، إلا أن العدسة الأولى واسعة الزاوية بفتحة عدسة f1.7 وضبط تلقائي للصورة ثنائي البؤرة، في حين أن فتحة العدسة الثانية المقربة f2.4، بحيث أنها توفر تكبير بصري بقدرة 2x.
بينما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وضبط تلقائيي للصورة وفتحة عدسة f1.7، كما جرى تزويد الجهاز ببطارية شحن سريع بسعة 3300 ميلي أمبير، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C أو بشكل لاسلكي.
ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تنوي شحن الهاتف للمستهلكين بخيارات لونية هي الأسود والذهبي على أن يليها دفعات أخرى بألوان الرمادي والأزرق، ويصل سعر الهاتف إلى حوالي 1000 يورو في أوروبا، ويبدأ شحنه للمستهلكين في شهر سبتمبر/ايلول القادم. 

8
أعجبني!

التعليقات (12)


يعطيك العافيه ننتظر المعرض الرسمي مابقى عليه شي.
ليه البطارية 3300
ننتظر قدومه
السعر خيالي وسوف يؤثر على الطلب على الجوال في ظل سوق المنافسة الكبير
السعر مرتفع جدآ
1000 يورو!!!!!!! يالطيف .. ليييييييييه؟؟؟؟؟؟
1000 يورو
مبالغ في السعر والسبب احنا الي رفعناالسعر عمومن نوكيا طرحة جهاز وبموصفات قويه وبقيمة 800 وشكل وشاشه جميله اتوقع لو الناس يندفعون ورا اجهزة نوكيا بيرتفع سعرها مثل هواوي هشركات جالسه تلعب علينا لو نطنش ومانشتري اتوقع تعيد التفكير في حكاية السعر المبالغ فيه علمن اني افضل نظام ابل مو هواتفها بنسبه للاجهزه كلها تقريبن تتشابه في الأدء.
السعر 800 ريال سعودي ماني عارف كم بدولار
انتظروا شهرين بعد نزوله في الاسواق سوف تجدون الاسعار مناسبة إن شاء الله
اتنماء من سامسونج يكون جهازها القادم ببطارية4000ملي امبير والرام6قيقا والذاكراة الداخلية ماتقل عن128قيقا.
ههههه
سامسونج تصنع ما يناسبها ولا عزاء لصوت العميل لا لبطارية ولا لموقع بصمة قص لصق من الاس 8 بس تسكيتة شوية رام زيادة وكاميرا و يقال نوت جديد وبسعر فووووق لزوم الدعايات واذكرك ينزل رسمي بسعر سامسونق المعتاد لا زيادة ولا ما يحزنون ونقول واو رخصوه يسمعون لنا يالله نشتري
وانت باقي تتمنى
ساعة الحقيقة هل تشتري الخيارات المفروضة عليك وتستمر عجلة التمني ههههه والا تشتري الامنية اللي موجودة حاليا بس ماعليها شعار سامسونج