تحديث أمني جديد نوت 4

الكاتب: andro7 منذ 53يوم

التحديث أمني وتحسين البطارية

3
أعجبني!

التعليقات (18)

مبروك اخي ما يزال النوت 4 قوي جدآ
فعلا مازال قويا وانا استخدمه حاليا جهاز جبار وقوي
يا ريت تبقى تقولنا اخبار البطاريه ايه بعد التحديث وأخبار التحديث بصفه عامه
لية نوت 4 يعطوة كل تحديث تحسين بطارية بينما بقية اجهزة مثل S7 يعطوهم فقط امني ؟
شكرا لكم إخواني الأعزاء ويوجد تحسن ملحوظ في البطارية
في ناس معاهم نوت 4 يقولو بعد تحديتاث الامنية يصير بطئ وثقيل ويستهلك بطارية
يا جماعة بحس أن النوت 4 شبكته مش قوية ولا أنا متهايقلي
حدد وش نوع الشبكة اللي تقصده اذا كنت تقصد البيانات او الواس فاي احتمال كبير اما الكفر اللي مركبه لجهازك تسبب في ضعف الاشارة او ان الجهاز قد سقط منك عدة مرات
للاسف انصح الجميع بعدم الاستماع لبعض المقولات مثل جهازي بعد التحديث اصبح ثقيل ويستهلك بطارية لان استخدام الجهاز وعمل دورة صيانة كل فترة والحرص على تنظيف الذاكرة من البيانات المؤقتة وعدم ملء الجهاز ببرامج كثيرة لا يطبقها الاغلبية فتجد ذاكرة الجهاز قد استنفذت بسبب تحديثات النظام اضافة الى تحديثات البرامج وسوء استخدام الشاحن ثم يشتكي من التحديث.. فيجب عليك كل فترة مثلا سنة ان تفرمت الجهاز كليا لكي يعود النظام الى وضعه الطبيعي المستقر بعد اكثر من تحديث وتحميل برامج والصور والفيديوهات لكي تشعر بقيمة التحديث وسرعة جهازك وتستطيع بعدها الحكم على عمر البطارية وهل يستوجب تغييرها ام لا وشكرا
لكن تبي صدق اجهزة سامسونج قبل تحديتاث تكون بدون مشاكل ومستقر وسلس بعد تحديث تحسة مو مستقر ماادري لية اتفق بكلامك
أكيد ما راح يجلب مميزات كاميرا نوت 5
لا
بصراحة عن نفسي ابدا الجهاز الوحيد اللي انظلم في التحديث وكان اكبر من امكانياته هو النوت 1 بعد مانزلو له تحديث جلي بين لم يستطع تحمل النظام بسبب ان الرام 1 فقط.. غير كذا انا اشوف التحديثات اكثر من رائعة فقط ينقصه الفورمات مثل نظام الويندوز كل سنة او سنتين وراح تجد جهازك رجع جديد وسريع باستثناء البطارية ربما لن تكون مثل قبل بسبب العمر الافتراضي
الواي فاي
انا اشوف الاشارة عندي ممتازة وقوية
عندي نوت 4 حاليا وربي جبار واذا نزل نوت 8 راح اذخذه
نعم اخي النوت 4 جهاز ممتاز جدا
السلام عليكم
بعد التحديث الأمني اذا عداد الشحن 30 اذا اركب الشاحن بالجوال يرجع ينقص حبه حبه حتى يوصل الصفر ويرجع من جديد يشحن شو المشكله فقط عندما يكون الشحن 30