إطلاق هاتف "أقوى بكثير من آيفون 8" في سبتمبر

الكاتب: Guest منذ 19يوم


من المتوقع أن تكشف شركة "هواوي" الصينية عن هاتفها الجديد Mate 10 قبل نهاية العام الجاري، وقبل ذلك قدم الرئيس التنفيذي للشركة الصينية لمحة عن الهاتف الذي وعد بأن يكون "أقوى بكثير وأفضل من آيفون 8" قبل إطلاقه.

وقال ريتشارد يو في مقابلة مع وكالة "بلومبرغ" الجمعة، إن عمر بطارية الهاتف الجديد سيكون أطول، وستشغل شاشة الهاتف الواجهة الأمامية بالكامل، فضلا عن قدرات أفضل في مجال التصوير وميزة الشحن السريع.

ورغم أن تصريحات لي تبدو متفائلة وشجاعة، فالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد تبدو نظريا كلها أفضل من آيفون، حسب بلومبرغ.

وتعتمد هواتف آيفون على شرائح معالجة أقل وذاكرة عشوائية أقل من هواتف أندوريد، وتقول الوكالة إن هاتف آيفون 7 بلس لديه 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وسرعة المعالجة تبلغ 2.34 غيغاهرتز.

وفي المقابل، تحتوي هواتف أندرويد مثل Moto Z2 Force و Sony Xperia XZ Premium على معالج ثماني النوى و ذاكرة عشوائية تصل إلى 4 غيغابايت، وبعضها رفعها إلى 6 وحتى 8.

وتوقعت الوكالة إطلاق الهاتف الذكي من هواوي خلال مؤتمر برلين للهواتف في سبتمبر، فيما تشير التسريبات إلى أن هاتف آيفون 8 سيبصر النور بعد ذلك.

المصدر سكاي نيوز

3
أعجبني!

التعليقات (17)


اخي الكريم انته نقلت الخبر عن واحد غبي اسمه ريتشارد بطريقة خاطئة، رجاءا انشر الموضوع بطريقة واضحه ، وهذا ريتشارد مجرد يحاول يسوق لجهازه، نحن حين نرى ونستخدم نقرر ما هو الافضل لنا . ولا يهمنا رأي ريتشارد ولا غيره.
وبدون شك ايفون ٨ وميت١٠ ستكون اجهزه جميلة وقوية. واما ما هو الافضل ،،، فهذا شيء يقرره المشتري والمستخدم وحده، وليس المنتج.
لحد يستعجل

كونو في وضع الترقب

اما المديح قبل نزول الجهاز
اشوفه كلام عاطفي مجرد


تتميز هواتف هواوي بحجم البطارية
وبما ان المنافسة شرسة
يجب ان تتميز بشيء حصري لها
ليس المهم حجم البطارية ... خلطة العتاد تؤثر بشكل اكبر في الاداء الفعلي ... حالياً هواوي من اعلى الارقام بالبطارية والاداء مقارب من باقي الاجهزة بسبب استخدام تقنيات متأخرة في تصنيع المعالج
أسعار الهواتف الرائده أسعارها سترتفع أنا من محبي سلسلة النوت من سامسونج لم أستطع شراء اس 8 ميزانيتي لا تسمح لذلك حولت إلى شركة هواوي ميت 9 وأخر جهاز اقتنيته من سامسونج هو نوت 5
‏semosuomi الموضوع منقول من اخبار سكاي نيوز ووضعت رابط المصدر وكل شي واضح .. مجرد خبر نقلته ونبي رايكم بالتعليقات
قالو بطارية الميت9 اقوى بطارية وبالنهاية طلعت اضعف بطارية في الاجهزة الكبرى
ننتظر و نشوف التجارب و المقارنات لكن لا اتوقع تفوقه المسأله ليست فقط ارقام
وحش الهواتف هذا هو بدون منافس حقيقي
زكريا لو اتى الميت 10 بدون شاشه ستتطبل به وتمدحه لان وضعك وضع المطلقات تذم طليقها وتفتخر بعشيقها
هههههههههه
ننتظر تقارير الجهاز لما ينزل.
نترقب والله المستعان
بما ان هواوي قالت سنتفوق على ايفون القادم يعني هم معترفين ان الايفون افضل من هواتفها الحاليه
احسنت هذا معنى ضمني

لا يلاحضه أي أحد
في المشمش اقوى ....
شركة ماعندها غير الكلام