إثبات قدرات oppo F3 بالأدلة

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن منذ 84يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب مني صديق في كيونوتك دليلاً على تفوق هاتف oppo F3 على الجلاكسي أس 8 في بعض الأمور التي ذكرتها في الموضوع الماضي وبما أن إثبات تفوق oppo F3 على الجلاكسي أس 8 في مسألة الصلابة لا يحتاج إلى دليل لأن الألمنيوم أقوى من الزجاج وطبقة الحماية هي نفسها في الهاتفين الغوريلا جلاس 5 فإننا نستنتج أن oppo F3 أشد صلابة من الجلاكسي أس 8 خاصة وأن شركة oppo معروفة بصلابة هواتفها...
المسألة الثانية هي البطارية للأسف الشديد oppo F3 لا يوجد به السلم الزمني الخاص باستهلاك البطارية

المسألة الأخيرة هي تفوق كاميرا السلفي الخاصة بهاتف oppo F3 على كاميرا سلفي الجلاكسي أس 8... هذا الأمر مهم جداً لأن oppo F3 هو أساسا موجه لعشاق السلفي ويطلق عليه لقب خبير السلفي وارفق هذه الصورة لبعض الأصدقاء في محل قطع الغيار الأولى بكاميرا 16 ميجابكسل والثانية بكاميرا الزاوية العريضة 8 ميجابكسل... ملاحظة ليست عندي أي خبرة في مجال التصوير الفوتوغرافي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2
أعجبني!

التعليقات (33)

الهاتف مميز والكاميرا ماشاء الله كأنها التي تستخدمها قوقل ايرث في تصويرالكرة الارضية
شكرا لك يا أخي الكريم بندر جزاك الله خيرا
قوقل إيرث ههههههههههه ، إن هذا لـ عُجاب ..

- كرهتونا في الهواتف الصينية بدال ما تحببونا فيها بـ أسلوبكم المستفز والمقارنات الغبية ..

- الصورتين جميلة ولكن لا يمكننا القول بأنه خبير السيلفي ، فهذا لقب أطلقته أنت دون حقائق ..
ادخل جوجل واكتب خبير السلفي يظهر لك مباشرة هاتف oppo
بغينا تقرير جاك بإثبات و ادله ولاندري من المتهم الاول في هذي القضيه
على الدنيا السلام
اخي زكريا تقرير الاجهزه الذكيه لاتكتب بهذه الطريقه
الطريقه الصحيحه هي استعراض الجهاز وذكر مميزاته بالتفصيل
بعدها تذكر السلبيات و الاجابيات ثم تختم.
انا من رد في موضوعك السابق وطلب منك تقرير ولم اكذبك لتأتي لنا بادله و اثباتات.
لاحول ولاقوة الى بالله
يا أخي الكريم أنت اكتب هواية فقط ولست محترف وهذا ما أستطيع تقديمه وتحب انقلك مواضيع نسخ لصق هذا لا أفعله سوى في الأشياء النافعة والمفيدة وشكرا لك
*أنا أكتب...
خلص جوالك كويس وروعة بس لاتقارنه ب s8 يكفي لو تحطهم جمب بعض رح تشوف مين افضل
اكيد الجلاكسي أس 8 هو الأفضل لكن في هذه الأمور الثلاثة هاتفي هو الأفضل وشكراً لك
كم سعرة واين اجده بالسعودية
في الحقيقة حصلت عليه من عند اخت جزاها الله خيراً وبارك لها في أهلها ومالها
موضوع يخلوا من الادله التقنيه وعباره عن كلام انشائي يوضح مستواك المتدني في التقنيه للاسف. انصحك بالاطلاع ( اقرأ اكثر مما تكتب)
روح غير اسمك يا مازينزك ثم قدم النصائح
ههههههههه ايش دخل الاسم الان . انت شخص محتاج للنصيحه صدقني انا قلت رأيي فيك و بالادله معلوماتك و خبراتك التقنيه متواضعه للاسف و كل مواضيعك تعتبر رأيي شخصي و غير موثوق ايضا
انت ذو الوجهين في السابق كنت تشتم وتسب والآن تسدي النصائح عجيب امرك
اثبت لي بالدليل اني شتمت اي شخص ؟ يارجل انت لا احد سلم من كلامك . صدقا الله يعينك على هذا البلاء
أنت شتمتني في موضوع سابق
غير صحيح ما عمري شتمت احد . اما الكذب الواضح نقول عنه كذب وهذا شي طبيعي. انت ما عندك المقدره تكتب مواضيع تقنيه ولا حتى اسلوب طيب كيف تريد الناس تحترمك . شوف اخرتها تسب و تشتم و يشتمونك راضي عن هذا ؟؟
من قال اني راضي عن السب والشتم يا كذاب انا لست راضي
انا سألت فقط وصرت كذاب!!! هههههههههه عجيب امرك
يا مازينزك لا تتظاهر بمظهر البريئ المظلوم وأنت في حقيقة الأمر أفعى سامة
مسكين انت يا زكرياء لا تستاهل حتى التعليق على مواضيعك .انا نصحتك بكل ادب و الامر راجع لك . تحمل اثم الكلام السئ اللي ما كنا نشوفه قبل مواضيعك
زكرياء ربما هاده الأيام بدأت تبالغ قليلا في إتبات أن هاتفك أفصل
ولكن تذكر بأنه أنت من يعرف oppo أفضل من s8
وليس الكل مثلك لأنك جربته ولم تجرب s8.
هناك من مستعد للحرب على أن يصدق أن oppo الافضل
فلا تجادل ربما قد تكون تتكلم مع إبن 10 سنوات فقط
فكر بالمنطق قليلا أخي ....
ههههههههه شكرا لك
اخي زكريا كم سعر الجهاز وهل هو متوفر في السعوديه
سعره حوالي 300 دولار ولكنه حسب علمي لا يتوفر في المملكة والله أعلم يا أخي الكريم
هههههه مسخره بجد هاتف لا يوجد به رسم بياني للبطاريه .. ويدعي البهيمه زكريا ان بطاريته متفوقه ...طيب يا بهيمه كيف علمت بتفوق البطاريه وقوتها اذا لم يكن هناك شي يوضح تفوقها يا بهيمه ...ومثل ما يقول المثل الجديد ..كذبة البهيمه حبلها قصير
بطارية الجلاكسي أس 8 بقوة 3000 ملي أمبير وبطارية هاتفي 3200 يا عار كيونوتك
عنده حق http://lmgtfy.com/?q=خبير السيلفي
شكرا لك حبيبي