سـاـمــــ ـــسونج وسوء التصنيع

الكاتب: bndar منذ 330يوم

مشكلة يواجها كثير من مستخدمي هاتف اس 7 العادي
وهذه المشكلة تلغي خاصية مقاومة الماء
واسبابها ارتفاع حرارة الهاتف مما يضعف جودة الغراء المستخدم في تثبيت الزجاج الخلفي

لمن قد يسئل
التصوير من هاتف huawei mate 9

14
أعجبني!

التعليقات (30)

هل واجهتك انت هالمشكلة شكلة جهاز يشحن وصحيح ادا انفك جهاز تلتغي مقاومة موية معروف
لما اقارن هواتف سامسونج بهواتف هواوي احس ان هواتف سامسونج لعب أطفال
مع الاسف كيونوتك صار موقع ممل ومافيه اي فايده الكل يدخل مواقع التقنيه عشان يستفيد ويعرف اخر اخبار الجوالات وانت ي بندر و ي زكريا متى ناوين تتركون حركات البزران ؟
أحس بأن البعض دخل الدوامة ولا هو قادر يطلع منها ولا يوقفها ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واضح من الكدمه الباين عليه في الإطار أنه سبب هذه الحاله.
يعني سبب السقوط الجهاز
موضوع سخيف مثل صاحبه ...واذا كان هذا تصوير الميت 9 هههههههه فهو تصوير مضحك مثل زكرياء وبندر
اخ بندر حياك عندي بالحداد بالخبر اجلس وشوف مشاكل هواوي هههههه
تقدر تنزل تقرير مدعوم بالصور
بندر لقد كنت فينا مرجوا قبل هذا. شو اللي صار لك؟؟ مواضيعك صارت بلا فايدة. ترانا نفهم في أمور التقنية. بالمختصر المفيد قل خيرا أو اصمت. وما سألناك عن الهاتف الذي صورت به. طبيعي إنك استخدمت هواوي لإن الصور سيئة.
مندوبين هواوي طينة وحده... ((لا حياة لمن تنادي)) حلو عن الموقع يضبط ... نريد مواضيع مفيدة لا نريد مواضيع سخيفة ومملة ولأثارة البلبلة والضجه
حسبي الله عليك يابندر عساها في ذمتك.
تحاميل سامسونج مفيدة لحالتك
هههههه لم اشاهد في حياتي هاتف يخرج اطاره بسبب الحرارة هذا واحنا عندنا درجة الحرارة توصل خمسين واكثر الا عند بندر مشكلة هذا الهاتف هي عند اصحابه الي ماعرفو يحافظو عليه وباين انه تعرض لسقطات كبيرة كما تعرضت انت يابندر لسقطه كبيرة بسبب هذا الموضوع السخيف الي حورته نتيجة تعصبك الاعمى .....
ي ليل مبزره الصين
من التعليقات يبدو انهم مايريدون معرفة هشاشة هواتفم السامسونجيين
وعندما نذكر عيوب هاتف كأنني اعيب في شخصهم
تافهين
نعرف يابندر ان الشاشه المنحنيه ساهمت في ضعف جوانب الهاتف لكن ليس لدرجة ان الهاتف يخرج من اطاره بسبب الحرارة فهذه كذبه كذبتها وصدقتها انت وموضوع حورته عندما تكون منطقي وحقيقي سنصدق كلامك اما الان فانت تحاول اثبات شي صعب اثباته وتحقيقه لانك ترد ع التعصب بتعصب اعمى عنه هذه هي الحقيقه .....
والله انا فكرت ان اترك كيونوتك بسبب بعض الاشخاص وين الادارة فعلآ اصبح المجتمع ممل
تصوير اقل من عادي
كامره هاتفك سيئه
كذابب هاذا ماينفك الا بعد ملعنه انا قد فكيت جهازي النوت ٥ لا تلعب على الناس يارخمه
ها الجهاز باين انك مصوره في محل المبايلات.. يعنون مليون شخص شايلنه ويتعبت به
صرت زي حسونة يا بندر
طبعاً عارفين إنها من الكيس ، واضح الجهاز طاح ..

- ملاحظة : تصوير أقل من عادي باهت ..
المشكله اللي يقولك عطني تقرير مدعوم بالصور او هات دليل اثبات سلامات
ماهي الشهادة التي تملك ؟
ماهي الخبرة التي تملك ؟
ماهي الانجازات التي حققته؟
ماهي المعلومات التقنية التي تملكه من مجاميع مكونات الهاتف ؟
احسست انك الشخص الذي العبقري ذو الخبرة الطويله ..لكن أقول ليتهم رقدوا
عندي جلاكسي اس 7 كرفته كرف وبعده عال عال
أحس أن الموضوع فقط لذكر Mate 9 !
حتى الايفون ٧ بلس نفس الشي طاح مني بمسافة قريبة وبان فيه مكان السقوط