تسريب صورة mate 10

الكاتب: bndar منذ 88يوم

صورة مسربة لهاتف ميت 10
وبعض المواصفات المتوقعة
شاشة 6.4 انش
كامرتين خلفية 20 ميقا بكسل
ذاكرة رام 8 قيقا
ذاكرة داخلية 1 تيرا
بطارية 4300 ملي امبير
شاشة 4k
الهاتف يعمل بشريحتين 4g
مقاوم للماء والغبار والكسر والانفجار

19
أعجبني!

التعليقات (36)

اضف الى ذلك البصمة مكانها استراتيجي ولا تحتاج لسلم للوصول اليها
جهاز صيني عفن
خالد النصر في الصوره المسربه لا توجد بصمه في الخلف ولا تظهر في التمام فكيف عرفت موقعها وسهولتها ....ممكن تخبرنا كيف ؟
هاتف رائع لا ينافسه أي هاتف آخر
هذه مواصفات جهاز لابتوب وليس هاتف،لا اعتقد التسريبات صحيحة،بل انها امنيات فقط،لان مواصفات جدا خيالية
كالعادة تعطي لايك لنفسك مريض
يظل صيني مهما طبلت له .....
ذاكرة داخلية 1 تيرا !!!! ودي ودي اصدق بس قوية قوية هههههههههههههههههههه
أنا اتوقع الذاكره الداخلية 10 تيرا
بعض المواصفات المتوقعة وليست الحقيقية او حتى المسربة ..صراحة كيونتك صار ما فيه اي شي مفيد من فترة او معلومة تطلع منها بنتيجة
بعد دخول زكرياء وبندر الموقع صار ممل وغير مفيد اتمنى الٱدارة تحذف العبيط بندر وزكرياء
صياااح
طيب يا استاذ بندر راح نقول تسريبات لكن المواصفات من اي مصدر نقلتها انت ...لنرى وترى الاداره لاي مستوى وصل هالاثنين في مواضيعهم السخيفه والكاذبه
لا حاجة لذكر مصدر لانه يبقى توقع
قد اكون انا قد يكون غيري هو من توقع
ههههه تقول لا حاجه لذكر المصدر وانت تقول تسريبات ...طيب من اين تم تسريب المواصفات ...الكذب والتلفيق لديك عاده وكل هذا لاجل تلمع هواوي بالغصب ....نسخه للاداره لتنظر لاي مستوى وصل برنامجهم بوجود اشخاص مثل بندر و زكريا
التسريب للصورة
يا افدغ
والمواصفات شي متوقع

يا بندر اشعر بحالتك وفشلتك لكن لا يعني ان تكذب وتلفق مواصفات وتقول تسريبات ...طيب عطني موقع للتسريبات ...انت تتدعي تسريبات ويجب ان تكون بمصدر
شاشات 2k نزلت بسنة 2013 بعدين يالة وصلت هواوي سنة 2016 وهسة جاي تريد هواوي تصنع هاتف 4k !!!!!
وفوق هذا الذاكرة 1 تيرا هاي لو حاجيها بشهر نيسان احسلك
قووم يا بدر كفايه نوووم ذبحتك الاحلام
اعجبني موضوعك وكنت راح اعمل اعجاب لكن اخر سطر للأسف خرب موضوعك
إذا المواصفات القياسية هذي حقيقيه بتسبب مشاكل نفسيه لمتعصبين سامسونج خاصه حق كيونوتك
هههههههاي ياخي اضحك على عشاق سامسونج وهواوي انواع الجلد لكن تظلون اخوان وبصراحة اذا لقيت موضوع يخص سامسونج او هواوي على طول اروح للتعليقات وهاتك ضحك خخخخخخخ.. الله يسعدكم
انا ذاكره ١ تيرا مستحيل مستحيل مستحيل فقط مجرد امنيات
الذاكرت بهاذا الحجم مو صحيح مبالغ فيه مو كل التسريبات صحيح زي سامسونج قبل ما ينزل يفخمو فيه على فاضي واخر شي اضافات بسيطه خفو علينا من هادي السوالف والله اكبار انتو
مواصفات نصها صح ونصها مبالغ فيها اخي بندر بس يبقى جهاز ممتاز
مصدقين هذي مواصفات... سلامات لس مجرد توقعات بس حلوة ضد الانفجار
متى برأيك سيكون الاعلان عنه إن شاء الله
نتمنى نشوف شاشات كذا نفس سامسونج و ال جي. الشكل القديم خلاص انتهاا
ههههه
مواصفات ضعيفه
اشاعات يا ملك الاشاعات
شاشه 4K و هي كل اجهزته ١٠٨٠
شكله جميل. ان شاء الله ينزل بتصميم قريب من التصميم هذا
أمنيات ومواصفات بندر لشركة هواوي الحبيبة