تجربتي مع سامسونج S health

الكاتب: user 67 منذ 144يوم

أود أن أشارككم أصدقائي موقع كيونتك تجربتي  مع نطبيق الصحة s health و الذي وجدته أقل ما يوصف بالرائع و أعتقد العديد منكم لم يستخدمه كثيرا أو يتعمق فيه، طبعا التطبيق يأتي بشكل مسبق في واجهة أجهزة سامسونج،  وهو حصري لملاك أجهزة سامسونج الهواتف الرائدة.
أستخدم s health بشكل يومي و لا أستطيع الإستغناء عليه عندما أخرج من المنزل الى المدرسة بيحسب لي عدد الخطوات اوتوماتيكيا و يعرف المنزل و المدرسة مثلا عندما أصل للمنزل يعطيني عدد الخطوات اللي قطعتها و يعطيني كمية السعرات الحرارية اللي قطعتها و يعطيني هدف جديد و بيشجعني و بيدخلني في منافسة مع مستخدمين أخرين و اللي قطع أكثر يربح جائزة يعني
و عامل حمية بيعطيني كل التفاصيل و فيه مزايا قورية كقياس نبضات القلب و مستوى الأوكسيجين في الدم ومستوى التوتر .

أولا: ملفي و جميع و بياناتي الصحية عليها مسجلة في التطبيق كالإسم و الوزن الطول و السن، كما يعطيني في ملفي الشخصي أطول مسافة  قطعتها و أطول مدة و أنا أتمشى وأكثر مرة حرقت فيها سعرات حرارية و يعطيني كذلك أعلى منطقة كنت فيه.
طبعا أكثر مرة حطمت الرقم القياسي تمشيت 14ألف خطوة.
كما يجمع لي التطبيق حصيلة الأسابيع في مكان واحد.

ويعطني التفاصيل كل يوم كم قطعت مثلا الأمس تاريخ 2017/06/28 تمشيت 63دقيقة قطعت فيها 5كيلومتر وحرقت فيها 228سعرة حرارية، ومكافأت معنوية و كذا يشجعني.

مكافأت التي حصلت عليها

التطبيق بمجرد أن يكون الهاتف بجيبك لا تحتاج فعل أي شيء يحسب لك الخطوات بشكل أتوماتيكي، هناهك خاصية تستطيع تتبع مستوى الخطوات هذه متوفرة فقط في الهواتف التي تمتلك شاشة الإيدج كالإس6 ادج و 7ادج و اس8 ما عليك فقط أن تسحب من الطرف و الشاشة مقفلة.

المنافسة مع الأصدقاء وترتيبي في المجموعة.

كيف أقيس نبضات قلبي؟؟

المتوسط هو ما بين 61 و 76 نبضة في الدقية نبضات قلبي جيد و عادي ليست منخفضة و ليس مرتفعة وأنا في حالة عادية.

كيف أقيس مستوى الأوكسجين في دمي؟

مستوى الأوكسجين عني طبيعي، المعدل الطبيعي يجب أن لا يقل عن 80بالمئة

كيف أقيس مستوى التوتر؟

مستوى التوتر عندي عالي قليلا

ما لاحظته هو أن القياسات تكون فعلا دقيقة جداا و ذلك عن تجربة لما أكون في مختلف حالاتظ

كذلك التطبيق يتتبع النوم لم أتطرق لهذه الميزة.

في الختام أنصح الجميع بتجرتبة التطبيق لأنه مفيد جدا

27
أعجبني!

التعليقات (17)

تطبيق جميل انا أستخدمه
منذ 2014 وهو برنامج مفضل لدى
تطبيق رائع جدا جدا
تطبيق أكثر من رائع صارلي ثلاث سنين أستخدمه صرت أحب أتمشى وأمارس الرياضة
بشكل لا أرادي
جميل جدآ اخي شكرآ على الشرح الجميل
فعلا تطبيق مميز ولا استغنى عنه خاصة عداد الخطوات ومقياس نبضات القلب
سامسونج تهتم بصحتك
موضوع قيم ومتكامل يعطيك العافية
تطبيق جميل ، لكن الاجمل التطبيق الصحيح له، شكرا على الموضوع الرائع
هذى التطبيق من اهم الأشياء عدي ويقيس وقت النوم ايضا
موضوع جميل احسن اخي بترتيب الموضوع
موضوع جميل أخي الكريم ومفيد جزاك الله خير والبرنامج فعلاً مفيد جداً وتقريبا مقارب للقياسات الحقيقيه
برنامج ممتاز لمتابعة النشاط البدني..
استخدمه من الاس5 مرورا بالاس6 و أخيرا الاس8
فيه ميزة قياس ضغط الدم ولكن حصريا للصين
حمار كيونوتك للحين ماعلق هنا
ويحسب النوم ايضا وكم أحرقت السعرات الحرارية وانت نايم
اوافقك الرأي، بالنسبة لي هو أفضل ما عملت سامسونج بعد صناعة أجهزتها الذكية. رائع وجميل . أحيانًا يعطيني حماس للمشي أكثر. لا أعلم هل هناك ما يقابله في أجهزة الشركات الاخرى أم لا.