جالاكسي s8 يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكي في MWC 2017

الكاتب: Mohamedsimo منذ 326يوم

 
حصل الهاتفان الذكيان الاستراتيجيان لشركة سامسونغ للإلكترونيات، "جالاكسي إس 8" و"جالاكسي إس 8 بلس"، على جائزة "أفضل الهواتف الذكية" في المؤتمر العالمى للجوال 2017 (MWC) فى شانغهاي بالصين في يوم 28 يونيو، بتوقيت الصين.
الجدير بالذكر أن الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول(GSMA) تختار فائزا بجائزة "أفضل الهواتف الذكية" في المؤتمر العالمي للجوال سنويا.
وقالت الجمعية، إن جهازي "جالاكسي إس 8" و"جالاكسي إس 8 بلس" يتميزان بتصميميهما الفريدين ووظائفهما الرائعة، وهما أفضل هواتف "أندرويد" في سوق الهواتف الذكية.
وافتتح المؤتمر العالمي للجوال 2017 في شانغهاي الذي يعتبر أكبر المؤتمرات للجوال في آسيا، في يوم 26 يونيو وسيستمر حتى 1 يوليو المقبل.

6
أعجبني!

التعليقات (11)


طلع فيه اثنين mwc
نعم و في معرض 2018 بيعلونو عن أفضل هاتف في العام 2017 بشكل نهائي و كان s7 edge و s6edge فازو بها على التوالي بنشوف أفضل هاتف في العالم في 2017 من نصيب من مع أني متأكد رح يفوز بها s8 لأنو فاز باللقب من طرف جمعية عالمية اسمها cosumer reports
ما توقع اذا كان بيأخذها جوال من سامسونج راح يكون النوت8 عالعموم باقي جوالين او ثلاثه ما طلعو واذا طلعو بيوضح الافضل
يستحق الجائزة ولكن لو كان هواوي مضاد للماء والغبار لكانت الجائزة من نصيبه
ويجيك الأخ زكريا يقول الإس 8 خايس والهاتف الفلاني والفلاني أفضل منه
ههههههههههههه ..
شئ متوقع اخرس لسان الحاقدين والشماتين
عجييييب كل سنه احسن وهوا اتفه هاتف
يستاهل واكثر
لو هواوي ضد الماء والغبار ولو كان وايرلس تشارج ولو شاشته اموليد ولو شاشته انفنيتي ديسبلاي ولو فيه حساس حيوي للقلب وغيرها ولو فيه بكسبي ولو الكاميرا افضل ولو يدعم الدكس كان اخذ الجائزه لكن يبقى هواوي
عروج خلاص عاد لاتزيد عليه الدوله الي تصنع له الاجهزه المفضله قالت له اس ٨ احسن هاتف ذكي لاتزود عليه