بطاريه S8 بلس تتفوق على جميع الاجهزه

الكاتب: Tornado909 منذ 114يوم

9
أعجبني!

التعليقات (22)

فعلاً بطارية قوية جداً مع تجربة
يا أخي سامسونج شركة الإشهارات وتصرف الملايير من أجل تزويق صورة هواتفها والحقيقة أن بطارية البي 10 بلس أفضل من الجلاكسي أس 8 وراجع ذالك في اليوتيوب
دائما أي مقطع أو موقع يمدح أجهزة سامسونق تقول دفعو له ومن الخرابيط هذي و أي مقطع او موقع يسئ لأجهزتها تضعه كموضوع .. هذا دليل تعصبك ضد سامسونق
ما شاء على شركة سامسونك والله مبدعة دائمآ شركة عملاقة مو
بلش كذب و تدليس الحقائق و النفاق يا زكرياء سامسونج حارقة دمك
والله افضل من ميت برو بكثير تكفيك جربه واحكم انا معي بلس اجمل تجربه

انا عندي بلس 8ليش ارجع يوتيوب وانا مجرب الجهاز بنفسي واحلى بطاريه ايش قال بي ١٠
انا معي اس ٨ بطاريه ممتازه بكل صراحه.مرتاح لها كثير
الآن بماذا يتغنى عشاق الاجهزة الصينيه
بالسعر...لمن يفهم بالهواتف يعرف ان اجهزة سامسونج هى الارخص بالسوق مقارنة بالعتاد الموجود بالجهاز وخاصة الشاشه الفاخرة (انظر لسعر الميت 9 بورش عندما استخدمت هواوى شاشات السوبر امولد من سامسونج)
مب شرط فيه نسخه الميت 9 برو سعره سعر فلاق شيب عادي وللمره المليون شاشات الاموليد حاليا ارخص من الlcd
افضل بطارية ومعالج ورام وروم
هواوي ميت 9 برو

ثم هواوي p10 بلس
وبلاش تدليس وخداع
فمهما بلغت الدعاية
يبقى الهاتف متكدس في الاسواق
وهبط سعرة بشكل غريب في اقل من شهرين وحتى قبل نزول النوت
بطارية اس8 مسحت البلاط بخردة هواوي و جعلته اضحوكة...معالج افضل؟!!! هه معالج اكسينوس اقوى معالج في الكوكب بدقة تصنيع 10نانومتر و 20نواة معالجة رسومية معالج الصينية ضعيف و لا ينافس... روم؟؟! اكيد بتمزح واجهة لا يوجد فيها ابتكار او مميزات ابشع واجهة تسد النفس و تقليد لل ios.
وضح انك مبتدأ و لا تفهم في التقنية قال هواوي قا
شفنا نفس الكلام ذا على ايام الاس6 من ناحيه البطاريه وفي الاخير تطلع اكثر من عاديه او حتى اقل من المتوسطه(طبعا على دقه Qhd)بعدين معالج اكسيونس مب اقوى معالج من ناحيه معالج الرسوميات انفيديا x1 اقوى بكثير (تدري انه عدد انويه الجيل السابق منه لمعالجه الرسومي عددها 196 نواه) لكن محد يستخدمه بسبب صرفيته العاليه ومن ناحيه الcpu تقريبا تعادل بينه وبين السناب دراغون 835 ومب معناته اذا كان بنانو متر اصغر معناته راح يكون اقوى من اي معالج بنانو متر اكبر وعلى فكره معالجات هواوي وسامسونج تعمل بنفس نوع الانويه للcpu و الgpu بس على ترددات مختلفه وعدد الانويه نفسها وبالنسبه لواجهة هواوي فيها مميزات لكن يعتمد على مدى فائدتها و استخدامك لها نفس مميزات سامسونج بالنسبه للابتكار هو قليل لكنه كويس على شركه لها كم سنه في صناعه الجوالات وخلاص ياشباب اتركو التطبيل تروه يجيب الهم
عامل لي فيها فاهم وذكي
انا لدي الهاتف اما انت لا بطارية اس8 تعتبر من افضل البطاريات في السوق هذا لا يختلف عليه احد باعتراف المواقع العالمية و لما تحطها على fhd سلم لي على الكل لا ينفسه احد.
انت تتحدث لي عن معالج لم نره قط concept فقط، معالج هواوي كان يعاني من ضعف الرسوميات و تحسن مؤخرا لكن لا زال اكسينوس اقوى شريحة روسوميات ب 20نواة مغالجة،
" ومب معناته اذا كان بنانو متر اصغر معناته راح يكون اقوى من اي معالج بنانو متر اكبر"
الجهل مصيبة النانومتر هي وحدة قياس معقدة و صغيرة جداااااا و كلما كان اصغر كان افضل يسمح باضافة ترزنستورات اكثر وبالتالي سرعة اكبر وكذالك يسمح باضافة مكونات اخرى داخل اللوحة الام
لا يوجد مميزات واجهة لهواوي اصلا هي فقط مقلدة من ايفون...واجهة سامسونج اتكلم عن مميزات مفيدة و مبتكرة غيرت العالم وقلدتها شركات البرمجيات كفتح تطبيقين و تصغير النوافذ...
اول شي ابي اصحح معلومه الانويه اللي هي 192 بدل 196 ثاني شي البطاريه اذا كانت عندك كويسه مب معناته انها كويسه للكل وبخبره خبير اثق فيه اللي هو عبدالرحمن العنزي يقول البطاريه اقل من المطلوب وبالنسبه للمعالج k1 اقولك نزل رسمياً بجهاز انفيديا تابلت شيلد وعلى ما اذكر كان سعره 400 دولار وشريحه معالجه اكسينوس اللي هي اصلا تبع arm ما نختلف انها اقوى معالج ب(20)نواه(معالج الرسومي حق هواوي بنفس النوع لكن الانويه اقل) وبالنسبه للنانو متر اخوي ما اختلف معك بس في حاجات كثيره تحدد قوه المعالج والنانو متر مثال لو كان النانو متر حقه صغير بس الانويه بطيئه او المعالج الرسومي سيء ماراح يكون كويس هي خلطه لازم تكون متكامله عشان تحصل على معالج قوي وواجهته هواوي مميزاتها مب ذاك الزود بس يعطيها تميز عن غيرها وبالنسبه للميزات المبتكره حق سامسونج هي حاليا 3 اولها فتح تطبيقين وعلى كلامك تصغير النوافذ و تغيير دقه الشاشه اما الباقي اشياء عاديه
رد على بندر وزكريا
محضوضة سامسونج بهذا الكم الهائل من المحامين عفوا المطبلين
تقبل الحقيقة بكل احترام وتقدير يا أكبر طبيل يا خروف هواوي مصدعنا بشركة صينية يا ريت تستاهل شركة متخلفة و هوافها خردة لا يشتريها سوى المجانين
كذب في كذب
لا حول ولا قوة إلا بالله ، زكريا إنسان مفلس يفتقر لذوق المناقشة إتهامات في إتهامات ، طبل يـ مطبل .. إن لم تستح فأصنع ما شئت ..
)ChipsetExynos 8895 Octa - EMEA
Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 - USA
زكريا عبد المحسن متعصب يحتاج له علاج
الحمدالله الكلام لا كذب ولا شي انا مشتري الجهاز من اول ما نزل واشحنه مره كل يوم ونص تقريبا استعمال متوسط